إعادة ضبط
نعتذر, هذا دوبلكس للبيع في وادى جبال, سوما باى لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

دوبلكس للبيع في وادى جبال, سوما باى

دوبلكس ارضي للبيع في سوما باي البحر الاحمر متشطب

نوع العقار:
دوبلكس
مساحة العقار:
1,528 قدم مربع / 142 متر مربع
عدد الغرف:
2
حمامات:
2

مزايا

غير مفروش
تكييف مركزي
حارس أمن
حديقة خاصة
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة للملابس
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

تفاصيل العقار

حول Somabay
رائعة بطبيعتها
جرب الفخامة في كل التفاصيل المدروسة حيث يتم إعادة اكتشاف كرم الضيافة بدفء وشغف حقيقيين. أيقظ الرغبات المنسية وابني ذكريات لا تُنسى لإلهام حياتك. Somabay هي المكان الذي تلتقي فيه السواحل المجيدة بثراء العصر الحديث في أرض الثقافة النابضة بالحياة والتاريخ الغامض. استسلم لصفارات سوماباي الجذابة ، وجهتك التي تتجاوز حدود النشوة والهدوء.

الوجهة - الجغرافيا والموقع
يقع موقع Somabay في مكان مثالي على الشواطئ الشرقية لمصر على ساحل البحر الأحمر على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الغردقة الدولي. على بعد 4 ساعات فقط بالطائرة من وسط أوروبا ، فإن مجتمع Somabay المستقل الذي تبلغ مساحته 10 ملايين متر مربع محاط بثلاثة جوانب من البحر. يتميز موقع المنتجع ببعض أجمل الشواطئ الرملية للبحر الأحمر وإطلالات بانورامية على الجبال الصحراوية. تقع على مساحة 10 ملايين متر مربع من الأراضي الخصبة ، والحياة في Somabay هي المكان الذي تتبعك فيه المشاهد الخيالية أينما ذهبت وتتخذ الأنشطة المشمسة أشكالًا لا متناهية من الارتفاع.
التطوير والمشاريع
تم تصميم كل جانب من جوانب التطور السماوي بخبرة لاستحضار إحساس أوروبي مسترخٍ ، وهو متعاطف مع الطبيعة ، ويرسم تجارب ملونة حول المرسى النابض بالحياة ورصيف المراكب المهدئة للروح ، حتى تتمكن من إعادة الشحن أو التراجع. موطنًا لخمسة فنادق منتجعات فاخرة ومجموعة مميزة من العقارات السكنية ، تعد إعدادات Somabay الفريدة من نوعها مع مجموعة كاملة من وسائل الراحة المتميزة مسرحًا لتجارب لا تضاهى جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء والعائلة