إعادة تعيين

عقارات للبيع في مدينة العبور

الترتيب حسب:
68 results

مناطق قريبة من مدينة العبور

دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات للبيع بالعبور

تعتبر مدينة العبور من أكثر المدن السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن عقارات للبيع في مصر. وتنفرد تلك المدينة بالعديد من الخصائص التي تجعلها الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهي من أرقى المدن السكنية التي تم تطويرها مؤخرا للتخفيف من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتقليل الفجوة بين العرض والطلب. وتنفرد تلك المدينة بالتخطيط الجيد حيث توجد المنطقة الصناعية بعيدا عن المنطقة السكنية وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. كما أنها تتميز بتقسيم عالي من الكفاءة للأحياء السكنية بها وتنفرد شوارعها بأنها متسعة، نظيفة، وممهدة. وتعتبر تلك المدينة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخام والاستجمام بعيدا عن الزحام والضوضاء المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات للبيع بالعبور. أما من حيث الموقع، فان تلك المدينة تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة بلبيس الصحراوي، وطريق القاهرة – الاسماعيلية، والطريق الدائري، وطريق الإسماعيلية الصحراوي، وطريق الإسماعيلية الزراعي مما يسهل الوصول منها وإليها. وبالرغم من أن مدينة العبور تتبع محافظة القليوبية إداريا إلا أنه يزداد الإقبال عليها بشكل كبير من قبل الباحثين عن عقارات للبيع بالقاهرة وذلك بفضل موقعها القريب من الطريق الدائري كما ذكرنا سابقا. وتضم تلك المدينة العديد من المشروعات الضخمة مثل امتداد جامعة عين شمس، و ملاهي جيرولاند الترفيهية، وسوق العبور، ونادي سيتي كلوب.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات للبيع بالعبور
خصائص و اسعار العقارات بمدينة العبور

خصائص و اسعار العقارات بمدينة العبور

وقد ازداد الإقبال على عقارات مدينة العبور في الاونة الأخيرة بشكل كبير لما تتمتع به من مميزات، كما أن أسعارها تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المدن السكنية الحديثة مثل مدينة القاهرة الجديدة، ونيو جيزة، والمستقبل، ومدينة الشيخ زايد، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وبالرغم من أنها مدينة منظمة وفي غاية الجمال الا انها تنفرد بتنوع مستويات الاسكان بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة، وفوق المتوسطة، والعليا. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على عقارات العبور كثرة المساحات الخضراء والحدائق بالمدينة حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. وقد تم إنشاء تلك المدينة على مساحة 16.2 فدان لتضم مناطق سكنية، وصناعية، وخدمية، وسياحية، وترفيهية، ولذلك فهي تعد نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وقد ازداد الاقبال على الأراضي من قبل الأفراد الباحثين عن عقارات للبيع فى العبور وذلك بسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية بشكل كبير في الأونة الأخيرة وقلة المعروض، الأمر الذي أدى الى اتجاه الأفراد للبحث عن تلك الأراضي بغرض البناء وتأمين مستقبل أبنائهم. ومن ناحية أخرى، ارتفع الطلب على تلك الأراضي من قبل المستثمرين لإنشاء مشاريع سكنية تلبي احتياجات الأفراد المختلفة وذلك لسد الفجوة بين العرض والطلب. وبالفعل، تم إنشاء العديد من المشاريع مثل روك فيل، وهاي سيتي، و جاردينيا العبور، وجولف سيتي مدينة العبور، وتوافد الأفراد عليها من كل حدب وصوب، ولذلك فإن تلك الأراضي تجذب المستثمرين الباحثين عن عقارات للبيع في العبور بشكل كبير. ومن ناحية أخرى، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن تلك الأراضي بغرض الاستثمار وتوفير وحدات سكنية للمستأجرين ومحدودي الدخل بأسعار معقولة. ويبلغ متوسط سعر ارض للبيع بالعبور 9.000.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. 

وبالمثل، يفضل الكثير من المستثمرين البحث عن عمارة للبيع بمدينة العبور بغرض الاستثمار وذلك لتوفير الوقت والمجهود الضائع في البناء. وتنفرد أغلب العمائر السكنية هناك بواجهاتها المعمارية المبتكرة، والمصاعد، والمداخل الفاخرة. أما بيوت للبيع فى العبور فيرتفع الطلب عليها بشكل كبير من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع حيث أنها تكون فخمة وفسيحة وتحتوي على غرف نوم كثيرة وواسعة. علاوة على ذلك، فإن تلك البيوت تضم العديد من المرافق ومميزات الترف مثل حمامات السباحة، والحدائق، والتراس، والأمن، والحراسة، والنوادي الصحية، والصالات الرياضية المشتركة، وخدمات التنظيف...الخ. ومن حيث أسعار بيوت للبيع بالعبور، فهي تتراوح ما بين 7.000.000 – 13.000.000 جنيها. ويزداد الإقبال على منتجع جولف سيتي العبور بين الباحثين عن تلك الفيلات نظرا لأنه مسور من جميع الجوانب، الأمر الذي يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد.

علاوة على ذلك، فإن منازل للبيع فى العبور بهذا الكمبوند الراقي تنفرد بإطلالتها الساحرة على ملاعب الجولف، ولذلك فهي تستقطب المشترين والمستثمرين. ويبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للبيع هناك 18.250 جنيها للمتر. كذلك يرتفع الطلب على الفيلات بين الأفراد الباحثين عن عقارات العبور الحى التاسع نظرا لأنه حي راقي وينفرد بالهدوء وكثرة المساحات الخضراء به. علاوة على ذلك، فإنه يشتهر بوجود جامعة عين شمس، و مطعم كوك دور، ومدرسة الكونتننتال القاهرة....ألخ. أما شقق للبيع بالعبور فهي من أكثر أنواع العقارات التي تلاقي طلبا بين المشترين والمستثمرين نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع. كما أنها تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ومن حيث اسعار العقارات فى العبور بالنسبة للشقق، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المدن السكنية السكنية حيث يبلغ متوسط سعرها 800.000 جنيهاً.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها من أكثر الطرق الامنة حيث أنها تضمن لك عقار مميز وخالي من العيوب. فاذا كنت تبحث عن عقارات للبيع بمدينة العبور، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات مثل الشقق، والفيلات، والأراضي، والمحلات من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة.