إعادة تعيين

بيوت و فلل للبيع في مدينة العبور

الترتيب حسب:
12 results

مناطق قريبة من مدينة العبور

أفضل فلل للبيع بالعبور

انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة نزوح الأفراد إلى المدن السكنية الجديدة بسبب تكدس وازدحام المدينة، ولكن أكثر ما يؤرق هذه الفكرة لدى الكثير من المواطنين هي بعد المدن الجديدة عن المنشآت التعليمية والمراكز الترفيهية والخدمية الموجودة في الأحياء الحيوية مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والمقطم والمعادي وغيرها. وتختلف مدينة العبور عن باقي المدن السكنية الجديدة في تلك الخاصية حيث تحتوي على سوق العبور وهو سوق تجاري كبير وعدد من المدارس والحضانات والمستشفيات والمراكز الطبية والمراكز التجارية والمساجد والكنائس وملاعب مفتوحة ونوادي اجتماعية ومدينة ترفيهية ومركز شباب بالإضافة إلى نقطتي شرطة وخدمات متنوعة تتمثل في السنترال ومكتب البريد ومصلحة الضرائب ومكتب العمل والإدارة التعليمية. ومن أهم مميزات مدينة العبور موقعها الاستراتيجي حيث تقع يمين طريق القاهرة بلبيس الصحراوي ويحدها غربا طريق القاهرة بلبيس ومن الجنوب طريق القاهرة – الإسماعيلية، كما أنها تقع بالقرب من الطريق الدائري مما يسهل الوصول منها وإليها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلات للبيع بمدينة العبور.


أفضل فلل للبيع بالعبور
مميزات واسعار فلل للبيع فى العبور

مميزات واسعار فلل للبيع فى العبور

تعتبر مدينة العبور من أكثر المدن السكنية المميزة في مصر حيث يسميها البعض "عروس المدن الجديدة" نظرا لأنها مدينة سكنية متكاملة بها تقسيم عالي من الكفاءة، فهي تحتوي على مناطق صناعية بالقرب من المناطق السكنية، كما أنها تنفرد بالتصميمات الهندسية المميزة للوحدات السكنية فيها والتخطيط الجيد للشوارع فضلا عن الهواء النقي وانتشار المساحات الخضراء في كافة أرجائها. وتنقسم الفلل بشكل عام إلى نوعين، فهناك فلل صغيرة وأخرى كبيرة. وتعتبر فلل صغيرة للبيع بالعبور هي الاختيار المفضل للعائلات الصغيرة نظرا لامتلاكها واجهة جذابة وشكل مميز بالاضافة الى مساحتها المعقولة وأسعارها المنخفضة بالمقارنة للفلل الكبيرة. أما الفلل الكبيرة فهي تعتبر الاختيار المفضل للعائلات الكبيرة نظرا لاحتوائها على مساحات واسعة وغرف نوم كثيرة بالإضافة إلى بعض الكماليات مثل الشرفة وحمام سباحة والحديقة وغرفة خادمه وغرفة غسيل وكوي وغيرها. ويختلف إقبال الأفراد على فلل للبيع في مدينة العبور مصر وفقا للمميزات التي تختص بها كل فيلا من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار. فيما يلي سنستعرض المناطق السكنية في العبور التي يزداد إقبال الأفراد عليها وخصائصها.

أولا: الحي التاسع

يعتبر الحي التاسع من الأحياء الراقية بمدينة العبور، كما أنه ينفرد بموقع استراتيجي نظرا لقربه من عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق العبور وطريق القاهرة بلبيس، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية. ويعتبر الحي التاسع من الأحياء المميزة نظرا لاحتوائه على جامعة عين شمس وقربه من عدد من المراكز الخدمية مثل مسجد الحي الخامس ونادي العبور الرياضي وجهاز مدينة العبور وجامعة بنها ومدرسة جرين فالي وقسم شرطة العبور. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بالعبور في الحي التاسع.

ثانيا: الحي السابع

ويعتبر الحي السابع والمعروف أيضا ب "العليا" من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من أفراد الطبقة العليا حيث أنه حي فيلات وكذلك يعد من أرقى أحياء العبور. ويتميز الحي السابع بكثرة المساحات الخضراء وأشجار النخيل فيه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بالعبور الحى السابع. ومن مميزات الحي السابع موقعه المميز بالقرب من أجمل مناطق العبور وهي "الجولف سيتي" بالإضافة إلى عدد من الخدمات مثل جامعة عين شمس وجامعة مصر الدولية وكارفور. وتعتبر أسعار فيلا للبيع بمدينة العبور الحي السابع باهظة بالمقارنة لنظائرها من الفلل في الأحياء السكنية الأخرى بالعبور حيث تصل الى 8,250,000 جنيه مصري.

ثالثا: الحي السادس

ويأتي الحي السادس في المرتبة الثانية بين الباحثين عن فيلا بالعبور للبيع وذلك لأنه حي راقي وهادئ وأسعاره معقولة بالمقارنة للحي السابع. ومن مميزات الحي السادس أنه يشترك مع الحي السابع في نفس المواصفات من حيث الموقع الجغرافي والخدمات نظرا لأنه يقع بالقرب منه. ويبلغ متوسط سعر فلل للبيع في مدينة العبور الحي السادس5,000,000 جنيه مصري. وكذلك يفضل الكثير من الأفراد الحي الخامس حيث التنظيم المعماري الجيد للوحدات السكنية فيه والطرق الممهدة. كما أنه يعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن فلل للبيع فى العبور بالتقسيط. ويقع الحي الخامس بالقرب من العديد من المراكز الخدمية مثل مستشفى فريد حبيب ومسجد الحي الخامس وقسم شرطة العبور ومدرسة جرين فالي وغيرها. ويبدأ سعر فيلا للبيع بالعبور الحي الخامس من 6,800 جنيه للمتر.

رابعا: جولف سيتي العبور

يعتبر جولف سيتي إحدى أجمل كمبوندات مدينة العبور حيث المساحات خضراء والطبيعة والهواء النقي. وينفرد جولف سيتي بموقع مميز حيث يقع بالقرب من محور العبور وكارفور وجيرو لاند الترفيهية ومدرسة نفرتاري وجامعة مصر الدولية ومدرسة الجيل الجديد الدولية. ويتميز الكمبوند باحتوائه على العديد من الخدمات المميزة مثل ملاعب الجولف والسينما والمطاعم والكافيهات. وتعتبر أسعار فلل للبيع بالجولف سيتي العبور باهظة بالمقارنة لجميع أحياء العبور حيث يبدأ سعر المتر فيها من 11,450 جنيه مصري. وتتنوع الوحدات السكنية في جولف سيتي ما بين فلل مستقلة ودوبلكس وروف وشقق سكنية. ويعتبر الدوبلكس الاختيار المفضل للباحثين عن بيوت للبيع فى العبور (فلل) بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعره 1,900,000 جنيه مصري. كما أنه يعتبر الاختيار المفضل لمحبي الخصوصية حيث يتم فصل غرفة المعيشة عن باقي الغرف مما يتيح للأفراد فرصة عمل مكتب خاص بهم للدراسة أو للعمل.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن فلل ومنازل للبيع بالعبور، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الفلل المعروضة للبيع وبمساحات وأسعار متنوعة.