إعادة تعيين

عقارات للبيع في الشيخ زايد

الترتيب حسب:
2726 results

أفضل عقارات للبيع في مدينة الشيخ زايد

انتشرت في الاونة الأخيرة فكرة انتقال الأفراد الى المدن السكنية الحديثة للاستمتاع بتجربة معيشية هادئة بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتعتبر مدينة الشيخ زايد من أكثر المدن السكنية التي يزداد الاقبال عليه، فهي تنفرد بموقع جغرافي متميز حيث تبعد عن ميدان التحرير بوسط البلد بمسافة 28 كم و عن ميدان لبنان بمسافة 20 كم ويحدها مدينة 6 أكتوبر و امتداد محور 26 يوليو وطريق مصر اسكندرية الصحراوي. كما أنها ترتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق مجموعة من المحاور والطرق الرئيسية مما يسهل الوصول منها وإليها. علاوة على ذلك، فانها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية. كل ذلك بدوره ساهم في ارتفاع الطلب على عقارات للبيع في مدينة الشيخ زايد. ليس هذا فقط، فالى جانب الهدوء، فان تلك المدينة تنفرد بمناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر، وهو ما يميزها عن نظائرها من المناطق السكنية الأخرى، كما أنها تتميز بالتخطيط الجيد والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها حيث تهدف الى توفير نمط حياة صحية وفاخرة في ان واحد، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


أفضل عقارات للبيع في مدينة الشيخ زايد
عقارات للبيع بالشيخ زايد على بروبرتي فايندر

عقارات للبيع بالشيخ زايد على بروبرتي فايندر

أولا: الأراضي

وبسبب ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية بمدينة الشيخ زايد وقلة المعروض، اتجه العديد من المستثمرين للبحث عن اراضى للبيع بالشيخ زايد وذلك لانشاء مشاريع سكنية عليها تلبي احتياجات الأفراد المختلفة وذلك لسد الفجوة بين العرض والطلب. وبالفعل، تم انشاء العديد من المشاريع السكنية المميزة هناك مثل لايف بارك، وبالم هيلز، و بيفرلي هيلز، و ويست تاون، و ألجيريا، و جاردن هيلز، والربوة، والياسمين، و لازورد، والياسمين، و جرينز، وكازا....الخ. ومن ناحية أخرى، يفضل الكثير من المستثمرين البحث عن اراضى للبيع فى الشيخ زايد بالتقسيط بغرض البناء حيث أنه يعد الاستثمار الأنجح في الوقت الحالي نظرا لارتفاع أسعار الوحدات السكنية بشكل كبير، ولذلك اتجه العديد من الأفراد للاستثمار بتلك الأراضي لتأمين مستقبل أبنائهم نظرا لأن قيمتها تزداد مع مرور الوقت. وتتراوح أسعار الأراضي المعروضة للبيع بشكل عام في مدينة الشيخ زايد من 2.000.000 – 6.000.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار.

ثانيا: الوحدات السكنية والتجارية

وتتنوع العقارات بشكل عام في مدينة الشيخ زايد ما بين فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس ودوبلكس وشقق سكنية، ولكل عقار خصائص التي تميزه. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل عقارات مدينة الشيخ زايد وكذلك أكثر المناطق التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين. وتعتبر الفيلات من أكثر الوحدات التي يرتفع الطلب عليها بين أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع، فهي من أفخم الوحدات السكنية بعالم العقارات، وتتمتع بالمساحات الواسعة والمرافق المميزة، كما يوجد سور خاص يحيط بها من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فان فلل للبيع فى الشيخ زايد تتمتع بالعديد من مميزات الترف حيث يكون لها بوابة خاصة، ومدخل خاص، وموقف خاص للسيارات، وحمامات سباحة، وحدائق. وتنفرد الفيلات المعروضة للبيع هناك بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 280 – 1000 متر مربع مع اختيارك من عدد غرف النوم، فهناك فيلات تتكون من 3 غرف نوم وأخرى تصل الى 7 غرف نوم وأكثر. وتتراوح أسعار فيلات للبيع فى الشيخ زايد من 5.000.000 – 30.000.000 جنيها.

ويعتبر كمبوند بيفرلي هيلز وهايد بارك و الجريا من أكثر الكمبوندات السكنية التي يرتفع الطلب عليها بين المستثمرين والباحثين عن تلك الفيلات نظرا لأنها تجمع ما بين هدوء الريف ونمط الحياة العصرية المتطورة. كما انها تهدف الى توفير حياة صحية للأفراد حيث أنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها، كما يوجد ممرات مخصصة للمشي والدراجات، وذلك للتقليل من التلوث الناتج عن عوادم السيارات.

أما شقق للبيع بالشيخ زايد بالتقسيط فهي تعتبر من أكثر العقارات شيوعا بين أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة وذلك لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى كالفيلات والتوين هاوس والدوبلكس. علاوة على ذلك، فإن أغلب تلك الشقق تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة فضلا عن ألوانها الدافئة التي تبعث البهجة والسعادة في نفوس الأفراد وتشطيباتها الفاخرة. ويزداد اقبال الأفراد على شقق للبيع فى الشيخ زايد الحى الاول وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، وطريق وصلة دهشور، وطريق إسكندرية الصحراوي مما يسهل الوصول منها وإليها.

ويحيط بتلك الشقق مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل جهاز مدينة الشيخ زايد، ومستشفى الشيخ زايد التخصصي، وسعودي ماركت، والسوق السياحي، وشركة "ايديتا" للصناعات الغذائية، ومركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة التخصصية فرع الشيخ زايد. وتعتبر اسعار الشقق فى الشيخ زايد الحي الأول معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى بالشيخ زايد حيث يبلغ متوسط سعرها 600.000 جنيهاً. ويحيط بتلك الشقق مجموعة من الأشجار، كما يوجد مسافات واسعة بين العمائر السكنية وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد.

ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على الحي الأول بين الأفراد والباحثين عن شقة للبيع 6 اكتوبر الشيخ زايد، موقعه القريب من هايبر واحد وهو أحد أكبر السلاسل التجارية بالقاهرة وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. ليس هذا فقط، بل ان بعض الشقق في الحي الأول تنفرد باطلالتها الساحرة على بعض المجمعات السكنية الفاخرة مثل تارا وبل فيل، ولذلك فان هذا الحي يتميز بارتفاع مستوى سكانه ثقافيا واجتماعيا وفكريا. وبسبب ارتفاع الكثافة السكانية بمدينة الشيخ زايد، ارتفعت الحركة التجارية وازداد اقبال التجار على محلات للبيع في الشيخ زايد. وبالفعل، تم انشاء العديد من المولات والمجمعات التجارية هناك مثل أمريكانا بلازا، وأركان، و تيفولي دوم، وداون تاون مول، و جاليريا 40، و كورت يارد، وتنفرد كلا منها باحتوائها على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية وتوكيلات أشهر المطاعم والكافيهات. ويبلغ متوسط سعر المحلات المعروضة للبيع هناك 5.000.000 جنيها.

وأخيرا، اذا كنت ترغب في الاستثمار بمدينة الشيخ زايد، يمكنك الدخول على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وكتابة عبارات مثل "عقارات 6 اكتوبر الشيخ زايد" أو "عقارات للبيع بمدينة الشيخ زايد" وستجد مجموعة منتقاه من أفضل الوحدات السكنية والتجارية و بمساحات وأسعار متنوعة وبالصور لنسهل عليك عملية البحث عن عقارك المفضل.