أدخل موقع +

شقق للبيع في الصالحية, حي شرق

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع الابرار - الصالحية - حي شرق - الاسكندرية
    13

    شقة

    ٢٬٦٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقة تمليك 130 م في منطقة الابراهيمية

    New  Home for RealEstate logo image

    شارع الابرار, الصالحية, حي شرق, الاسكندرية

    3

    1

    ١٣٠ متر مربع

الجانب الحضاري لشقق للبيع في الصالحية

الجانب الحضاري لشقق للبيع في الصالحية

تعتبر منطقة الصالحية من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالاسكندرية. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أرقى المناطق السكنية بمدينة الاسكندرية وأكثرها شهرة. وتنفرد تلك المنطقة بالهدوء التام مما جعلها من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي بمنطقة الرمل التي تعد من أجمل المناطق العريقة بمدينة الاسكندرية حيث أن الميدان هناك يشبه الى حد كبير ميادين المدن أوروبية لما تنتشر به من عمارات رائعة مبنية على الطراز المعماري الفلورنسي. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في الصالحية. وترتبط تلك المنطقة بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق الصالحية، وطريق فاقوس مما يسهل الوصول منها وإليها. ليس هذا فقط، بل أنها تنفرد بتوسعها في العديد من الأنشطة مثل النشاط الزراعي، والتجاري، والصناعي، الأمر الذي أدى الى زيادة فرص العمل بها. وتضم تلك المدينة مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد بالاضافة الى وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر. وتعتبر مدينة الاسكندرية بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي يزداد الإقبال عليها، فهي العاصمة الثانية لمصر وعاصمة محافظة الاسكندرية وأكبر مدنها. كما أن تلك المدينة تضم بين طياتها العديد من المعالم المميزة مثل عمود السواري، والمسرح الروماني، وقلعة قايتباي، و متحف الاسكندرية القومي، ومكتبة الاسكندرية الجديدة فضلا عن أنها تضم أكبر موانئ مصر البحرية حيث يمر به ما يقرب من 80% من إجمالي الصادرات والواردات المصرية. 

خصائص واسعار الشقق في الصالحية

خصائص واسعار الشقق في الصالحية

وبالرغم من تعدد المناطق السكنية بمدينة الإسكندرية إلا أن منطقة الصالحية برزت على رأس العديد من المناطق الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المستثمرين، فالحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي حيث المساحات الخضراء الواسعة والحدائق، فيشعر الفرد وكأنه يقطن بإحدى البلاد الأوروبية دون الحاجة الى التخطي خطوة واحدة خارج البلاد. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على تلك المنطقة بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في حي شرق اسكندرية. وتضم تلك المنطقة مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة والتي تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى تحقيق نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية هناك إلا أنه يزداد الاقبال على شقق الصالحية بشكل خاص وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. 

وتضم تلك الشقق كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة فضلا عن إطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع في الصالحية 650.000 جنيها، ولذلك فان تلك المنطقة تعد من الوجهات المميزة للاستثمار. وتضم الصالحية مجموعة متنوعة من المناطق السكنية الهامة مثل الصالحية الجديدة وسموحة الجديدة، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق الصالحية للبيع. وتعتبر الصالحية الجديدة من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الاقبال عليها حيث تنفرد الشقق السكنية هناك بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعاً ومريحا للعين. علاوة على ذلك، فان شقق للبيع فى الصالحية الجديدة تتميز بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، كما يفصل بينها مسافات واسعة مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 300.000 جنيهاً. 

أما اذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط في الصالحية الاسكندرية، ستكون منطقة سموحة الجديدة الاختيار الأمثل لك حيث يمكن للأفراد دفع أقل مقدم وتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. علاوة على ذلك، فإن سموحة الجديدة تنفرد بالتخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، ناهيك عن التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للبيع في سموحة الجديدة أن تلك المنطقة تعد من المناطق الحيوية، كما أن أسعارها تعتبر أقل من سموحة حيث يبلغ متوسط سعرها 600.000 جنيهاً. وتضم سموحة الجديدة كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المولات التجارية، ومراكز التسوق، والمنشآت التعليمية، والمحلات التجارية، والمساجد، والكافيهات، والمطاعم. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالصالحيه الاسكندرية، ادخل على موقع بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والمرافق والتشطيبات وبأسعار متنوعة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.