Sorry, this Duplex for sale in Green Square, Mostakbal City Compounds is no longer available

However we have hundreds of similar properties for you

View similar properties
DUPLEX FOR SALE IN GREEN SQUARE, MOSTAKBAL CITY COMPOUNDS

استلام فوري دوبلكس 225 متر من الاهلي صبور

Property Type:

Duplex

Property Size:

2,422 sqft / 225 sqm

Bedrooms:

4

Bathrooms:

3


Amenities

Shared Pool

Shared Spa

Security

Covered Parking

View of Landmark

Shared Gym


Description

دوبلكس استلام فوري في القاهرة الجديدة مع اكبر مطور عقاري مصري حاليا وهوا الاهلي صبور شراكة مباشرة مع البنك الاهلي المصري

الدوبلكس استلام فوري في كومباوند متكامل الخدمات يحتوي علي نادي اجتماعي ومول تجاري

الدوبلكس علي مساحة 225 متر مقسم الي :

- ريسبشن 3 قطع

- 4 غرف نوم منهم غرفة ماستر

- 3 حمام

- مطبخ كبير

- يطل علي فيو مفتوح من الغرف والريسبشن

- كلوب هاوس: مستوحى من أناقة الطراز الإيطالي ، يوفر نادي جرين سكوير بيئة ترفيهية وهادئة حيث يمكنك الانغماس في عدد من الأنشطة، يتميز النادي بحمامات سباحة ومناطق للأطفال وصالات رياضية مجهزة بالكامل ومطاعم راقية.

- ملاعب رياضية: يوفر كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي العديد من الملاعب الرياضية، ككرة القدم والتنس وكرة السلة وغيرها، لمساعدتك في ممارسة رياضتك المفضلة والحفاظ على لياقتك البدنية.

- مركز طبي: يوجد داخل الكمبوند مركز طبي متكامل مجهز تجهيزًا جيدًا بكافة التقنيات الطبية الحديثة، وأكفأ الكوادر الطبية من أطباء وطاقم تمريض، وتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى.

- مساحات مكتبية: يوفر المشروع مساحات مكتبية يمكنك اختيار مساحة وتخصيصها بما يتناسب مع عملك، تتميز هذه المكاتب بتجهيزها على أعلى مستوى لتناسب كافة الأنشطة والاحتياجات.



عن كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل



كمبوند جرين سكوير تم تنفيذه من قبل شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 80 فدان في مدينة المستقبل، يتميز بتصميمه المستوحى من طراز مدينة توسكانا الإيطالية الساحرة، ليعيد تعريف الحياة في مصر، ويمنحك الشعور بالعيش داخل مدينة إيطالية بمناظرها الطبيعية المذهلة وأسلوب الحياة الفاخر.



ويوفر مشروع جرين سكوير مجموعة من المرافق والخدمات لسكانه، لجعل حياتهم أكثر راحة ويلبي كافة احتياجاتهم، من مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية وحمامات سباحة مُدفأة ونادي رياضي وملاعب رياضية، وصولًا لتوفير مساحات خاصة للركض وركوب الدراجات المساحات المكتبية ومنطقة تجارية، فضلًا عن المسجد ودور الحضانة، لذا حان الوقت لتعيش حياة هادئة ممزوجة بأجواء مبهجة، وسط المساحات الخضراء المفتوحة والأشجار الوفيرة والمناظر الخلابة داخل هذا المشروع المميز.

Reference:

3m-international-7847958