APARTMENT FOR SALE IN DE JOYA, NEW CAPITAL COMPOUNDS

موقع مشروع دي جويا العاصمة الادارية

Property Type:

Apartment

Property Size:

1,776 sqft / 165 sqm

Bedrooms:

3

Bathrooms:

2


5,820,000 EGP

Payment method

Installments

Down payment

2,910,000 EGP


Report this listing

Location

Map

De Joya

Cairo, New Capital City, New Capital Compounds

Agent

AN Marketing Agency

AN Real Estate

(151 Properties)

Description

السعر الاجمالي = 5.820.000
المقدم ٥٠ ٪ =2.910.000

موقع مشروع دي جويا العاصمة الادارية

موقع مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة هو اهم ما يميز المشروع لذلك اختارت الشركة موقع مميز للغاية و يقع كمبوند دى جويا العاصمة الادارية الجديدة الموقع و تتميز الشركة باختيار موقع المشروع في موقع مميز و مهم للغاية كما يقع مجمع دي جوي العاصمة الإدارية في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة مباشرة على حي السفارات فهو على شوارع رئيسية و ايضا بالقرب من الممشي السياحي .
و كما يقع على شارع بطول 44 مترًا و أسفله شارع عرضه 80 مترًا و على يسار المشروع شارع عرضه 80 مترًا مربعًا كما يبرز مشروع دي جويا أمام الممشي السياحي في الحي الثامن ، R8 ، قطعة B2 ، بالقرب من الحي الدبلوماسي أو بالقرب منه .

و كما كذلك بالقرب من أرض المعارض و بالقرب من المحور الرئيسي بن زايد و القصر الرئاسي و النهر الأخضر. موقعه بالقرب من المدينة الدبلوماسية و يقع بالقرب العديد من الخدمات داخل و خارج العاصمة من مناطق الجذب الرئيسية في العاصمة المرموقة

تصميمات دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

دى جويا العاصمة الادارية الجديدة تم تصميم Goia’s Cbond بأرقى وأرقى التصاميم الهندسية العالمية ، حيث كما تعمل شركة, تاج ,مصر دائمًا على تقديم التصميم الداخلي و الخارجي للوحدات بطريقة مميزة تناسب جميع الأذواق .

وقد عملت الشركة باستخدام اكبر استشاري هندسي المهندس / مدحت درة صاحب مكتب الاستشارات الهندسية space حيث شارك فيه عدد كبير من الخبراء و مستشارون للمساعدة في تنفيذ المشروعات بشكل مميز و لائق تتميز De Goia بتشطيباتها الفائقة الفخامة.

كما يتميز المجمع بالتصاميم الفنية المميزة التي تختلف عن المشاريع الأخرى في العاصمة. حيث كانت شركة, تاج, مصر هي التي جلبت أكبر الشركات الهندسية لتنفيذ المشروع على أكمل وجه و أسلوب. انيقة و رائعة و مميزة و هي مزيج بينا السحر و الواقع معنا ستعيش حياة لا تضاهى ستجدها من اول الخصوصيه.

حتي التميز و الاختلاف لطالما بحثت عنها لك و لعائلتك حيث ستعيش في افضل وافضل مشروع بالعاصمة . مع اميز طرق السداد كل ذلك في مصلحة الشركة لراحة العملاء كما يتميز الكمبوند بموقعه المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة . حيث أعطى الموقع الكمبوند كافة مميزات العاصمة.

This property costs 19% more than the average price of 3 bedroom in Cairo

Average Sale Price is 4,882,144 EGP

This property is the same size as the average size of 3 bedroom in Cairo

Average size is 165 sqm

The data displayed is based on average prices and sizes of all listings that were live on Property Finder in Cairo


Reference:

anreal-7279055

Listed:

3 months ago


5,820,000 EGP

Payment method

Installments

Down payment

2,910,000 EGP

Report this listing