قرية أروما ريزيدنس: وحدات فندقية راقية في العين السخنة

هل سبق لك أن شعرت بالضيق من حاجتك إلى ترتيب وحدتك الساحلية وبذل المجهود للاعتناء بها حتى في عطلتك؟ قد يقلل ذلك كثيرًا من استمتاعك بالأجازة وشعورك بالراحة والاستجمام، ولكن في قرية أروما ذات الوحدات الفندقية، يمكنك أن تنسى كل هذا العناء، وتقوم بتكريس كل وقتك للراحة والاسترخاء.

قرية أروما في العين السخنة هي أحدث مشروعات شركة ريزيدنس للتطوير والتنمية العقارية، والتى تأسست فى عام 2009 وصاحبة عدة مشروعات مثل منتجع تيوليب بالعين السخنة وفندق ايليت في نفس القرية. وتعتبر قرية أروما فرصتك المثالية لاقتناء وحدات فندقية ساحلية في قرية مجهزة بكل الخدمات الأساسية وذات موقع فريد قريب جدًا من وسط القاهرة. فإذا كنت ترغب في اغتنام هذه الفرصة، عليك بقراءة هذا المقال لتعرف أهم المعلومات عن قرية أروما.

موقع ومساحة قرية أروما

تقع قرية أروما العين السخنة فى الكيلو 38 من طريق السويس، وهو ما يجعلها قريبة جدًا من القاهرة، فهي تبعد عن وسط القاهرة بمسافة حوالي 122 كيلومترًا، أو ما يعادل ساعة ونصف، بالإضافة إلى قربها من العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتصل بها من خلال طريق مباشر.أما عن مساحة المشروع، فتمتد القرية لمساحة حوالي 85 فدان.

الخدمات والمرافق في قرية أروما

تتميز قرية أروما بالخدمات والمرافق اللازمة من أجل عطلة مريحة وممتعة، فيمكنك التمتع بشاطئ خاص تبلغ مساحته 20,000 متر مربع به كل الكماليات مثل منطقة ألعاب للأطفال، مساحة لأخذ حمام الشمس، حمامات سباحة، خيم للاسترخاء، جيم، وأروما بيتش كلوب والذي يعتبر مطعم وكافيه على الشاطئ كما يوفر خدمة الألعاب المائية. وتضم أروما العديد من حمامات السباحة ومنها مسابح دافئة. كما تتمتع قرية أروما بوجود فندقين فيها، وبالتالي تستمتع كل الوحدات في القرية بخدمات فندقية على أعلى مستوى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للملاك قضاء أمورهم العملية في مركز التجارة والمؤتمرات الذى يحتوي على قاعات اجتماعات ذات مساحات مختلفة.

تقسيم الوحدات السكنية في قرية أروما

تستحوذ المساحات الخضراء في قرية أروما على حوالي 50% من مساحة القرية الاجمالية، حيث تنتشر الحدائق والأشجار في القرية، مما يضيف لمسة جمالية ويجعل الإقامة في أروما أكثر متعة.

أما عن الوحدات السكنية، فتنقسم القرية إلى ثلاثة مراحل، حيث تصل مساحة المرحلة الأولى إلى 24 فدان. وقد اختارت إدارة أروما شركة K ديزاين لتصميم الوحدات السكنية بالاعتماد على الصخور والأحجار لتتماشى التصميمات مع الطبيعة الخلابة من حولها.

تنقسم الوحدات السكنية في أروما ريزيدنس بالشكل التالي:

  • شقق مختلفة المساحات
  • شاليهات
  • فلل مستقلة

مساحات الوحدات السكنية في قرية أروما

تتراوح المساحات في أروما ريزيدنس بالشكل التالي:

  • الشقق: تبدأ مساحة الشقق من 70 متر مربع للستوديو وهناك شقق ذات غرفة نوم واحدة، 2 غرفة نوم، أو سويت ذو 3 غرف نوم
  • الشاليهات: تتراوح مساحة الشاليهات في حدود 92 متر مربع، ويحتوي على 2 غرفة نوم، ويكون أرضي مع حديقة، طابق أول، أو طابق ثاني مع روف.
  • الفلل المستقلة: تتراوح مساحتها في حدود 240 متر مربع وتحتوي على 4 غرف نوم و4 حمامات منقسمة على طابقين مع روف.

أسعار الوحدات في قرية أروما

تختلف الأسعار في قرية أروما بحسب الموقع والمساحات المختلفة:

  • الشاليهات: يبدأ سعر الشاليه من 1,400,000 جنيه مصري (92 متر مربع) وقد يصل إلى 2,600,000 جنيه مصري (100 متر مربع على البحر مباشرة)
  • الفلل المستقلة: تتراوح أسعارها في حدود 6,000,000 جنيه مصري

ويمكن تسليم بعض الوحدات بتشطيب مميز (الأرضيات بورسلين – جيبسوم بورد – الحمامات – التكيفات).

نظام الدفع في المرحلة الأولى يكون نقدًا، وفي المراحل الأخرى، يبدأ بمقدم 10% ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

ويمكنك تصفح مختلف العقارات المعروضة للبيع في أروما ريزيدنس من هنا:

تاريخ استلام الوحدات في قرية أروما

المرحلة الأولى: يتم تسليم الوحدات بشكل فوري

المراحل الأخرى: يتم تسليم الوحدات في ديسمبر 2022