منزل مزدوج للبيع في جولز, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

توين هاوس جاهز للسكن بالتقسيط على 6 سنوات في زايد

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٤٬٣٩٢ قدم مربع / ٤٠٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


١٩٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦٬٨١٥٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

جولز

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

وسيط

Habiba Ahmed

Coldwell Banker Gate

(800 عقارات)

الوصف

نقاط بيع فريدة في كمبوند سوليا
المنظر
سوليا هي مدينة تقع في موقع مذهل مع إطلالة شاملة على أهرامات الجيزة العظيمة. وتقع المدينة ضمن محمية جغرافية ويمكن مشاهدة الحياة البرية فيها. تتمتع سوليا بتاريخ غني يعود تاريخه إلى العصر الحجري. وتشتهر المدينة أيضًا بأجوائها المرحة والهادئة.
خضرة
يطل مشروع سوليا على مناظر طبيعية جميلة وصحية تشكل 77% من المشروع. المساحات الخضراء مذهلة، والزهور والشجيرات رائعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا الحفاظ على المروج نظيفة من قبل فريق من البستانيين المحترفين.
أتمتة المنزل
يتم تسليم جميع الشقق في Solya بشبكة حديثة يمكنها استيعاب نظام منزلي آلي بالكامل. هذا التقدم في الميكنة يميز شركة سوليا عن المباني الأخرى ويجعلنا مواكبين للتكنولوجيا الحديثة. تتيح الشبكة المتكاملة بمهارة لأصحاب المنازل تثبيت التكنولوجيا التي توفر تحكمًا بيئيًا كاملاً من خلال تضمين الإضاءة وأنظمة الصوت وحركات الستائر وأنظمة الري. توفر الأماكن العامة أدوات حديثة مماثلة، خاصة في مجالات الأمن والمراقبة ومواقف السيارات والتحكم في البوابة.
النادي
يهدف النادي إلى أن يكون النقطة المحورية في سوليا من خلال تقديم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تناسب احتياجات السكان. سيتم توفير صالة ألعاب رياضية على أعلى مستوى مع أجهزة تمارين القلب والأوزان الحرة ومنطقة التمدد. بالإضافة إلى ذلك، سيتم استخدام مناطق التمرين الخارجية للفصول الدراسية وتمارين الجسم بالكامل. ستحتوي غرف تبديل الملابس للذكور والإناث على العديد من الحمامات والحمامات الحديثة.
عن كمبوند سوليا 6 أكتوبر
تشغل مساحة 17 فدانًا من الأرض، بغض النظر عن مكان وجودك في سوليا، نضمن لك الاستمتاع بإطلالة مذهلة. بالإضافة إلى المناظر الرائعة، توفر سوليا للمقيمين إمكانية الوصول إلى المرافق الترفيهية الحميمة والمرافق الاجتماعية، مثل النادي وحمام السباحة وصالة الألعاب
الموقع سوليا
السولية هو مجتمع سيصبح صاخبًا قريبًا، ويتمتع بموقع مثالي بجوار محمية قبة الحسنة ويمكن الوصول إليه من الطريق الدائري والمحور. تقع هذه المنطقة الصاعدة على ارتفاع 134 مترًا فوق مستوى سطح البحر، مما يوفر للمقيمين مجتمعًا فريدًا وهادئًا في موقع مرغوب فيه.

مرجع:

HA39

نُشِر:

منذ 3 شهور


١٩٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦٬٨١٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار