أدخل موقع +

شاليهات للبيع في عجيبة, مرسى مطروح

2 عقارات أخرى
  • شاليه - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في عجيبة - مرسى مطروح - مطروح
    10

    شاليه

    ٢٬٢٨٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه ب Ajar Resort بسعر مذهل قدره 2,280,000 جنيه

    عجيبة, مرسى مطروح, مطروح

    3

    2

    ١٢٧ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في عجيبة - مرسى مطروح - مطروح
    10

    شاليه

    ١٬٨٧٥٬٢٥٠ EGP

    شالية ارضي بجاردن بقرية على شاطئ الابيض

    عجيبة, مرسى مطروح, مطروح

    2

    2

    ٨٥ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شاليهات للبيع بعجيبه

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شاليهات للبيع بعجيبه

تعتبر عجيبة من أكثر المناطق السياحية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شاليهات للبيع بمطروح. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المصيفية الأولى والمفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أجمل المناطق في مطروح وأكثرها شهرة وتبعد عن مرسى مطروح بحوالي 24 كيلومتر غربا. علاوة على ذلك، فإن عجيبة تتميز بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويقع هذا الشاطئ أمام صخرة عملاقة يسير في ظلالها المصيفون للاستمتاع بالطبيعة الساحرة وهذا المشهد العجيب المميز بين شواطئ العالم. وتتناثر بعض الصخور على رمال الشاطئ في منظر بديع يجلس عليها الأفراد لتظهر الطبيعة من خلفهم. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع بعجيبه. وتعتبر تلك المنطقة بشكل عام من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والزحام المسيطر على المدينة. ومن مميزات الشاطئ هناك أيضا نظافته ولونه الأزرق المتميز حيث تتقاسم المياه لطبقات من الألوان من بين أزرق سماوي فاتح وأزرق غامق ويحيطها الجبال المرتفعة والصخور المتدرجة بنحت الزمان. علاوة على ذلك، فإن المناخ هناك معتدل صيفا وشتاءا، ولذلك يتوافد عليها يوميا آلاف من السياح. وتعتبر مرسى مطروح من أكثر المدن السكنية التي يزداد الاقبال عليها حيث أنها تنفرد بالتخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من المعالم والمناطق الأثرية مثل معبد رمسيس الثاني، و قصر كليوباترا السابعة الغارق، و مخبأ روميل...ألخ. ليس هذا فقط، بل إنها تحتوي على كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المدارس، ومراكز التسوق، والمولات التجارية، والمساجد، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم.

خصائص واسعار الشاليهات في عجيبة

خصائص واسعار الشاليهات في عجيبة

وقد برزت عجيبة على رأس العديد من المناطق السياحية الأخرى بمطروح واستطاعت أن تستقطب العديد من المشتريين والمستثمرين حيث أن شاطئها يعد من أجمل الشواطئ بالعالم، ولذلك يتوافد عليه الأجانب من مختلف البلاد العربية والأوروبية للاستمتاع بمياهها وطبيعتها الساحرة. كما يتم تطويره باستمرار لتصبح من أفضل المناطق السياحية بمطروح. وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية هناك ما بين فيلات وشقق إلا أنه يرتفع الطلب على شاليهات شاطئ عجيبة بشكل خاص وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح من 50 – 200 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشاليهات من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شاليهات أخرى من ثلاثة غرف نوم اعتمادا على المساحة والتوزيع. وتضم شاليهات عجيبة بمرسى مطروح كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الرفاهية الكاملة للأفراد مثل الامن، والحراسة، وحمامات السباحة، والحدائق، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، والصالات الرياضية المشتركة فضلا عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشاليهات تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية.

ويفصل بين شاليهات للبيع بعجيبه مسافات واسعة مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد، كما يتخللها مساحات خضراء واسعة وبحيرات ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات المصيفية الأخرى حيث تتراوح أسعار الشاليهات المعروضة للبيع هناك من 50.000 – 100.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد، الأمر الذي أدى الى زيادة الاقبال على شاليهات للبيع بالتقسيط في عجيبة. ويعتبر منتجع مارينا مطروح من أكثر المنتجعات السياحية التي يزداد الإقبال عليها، فهو واحد من أفضل المنتجعات السياحية بعجيبة وأكثرها تطورا. علاوة على ذلك، فانه يضم العديد من الخدمات المميزة مثل السينما الصيفي، ومنطقة لألعاب الأطفال، والمساجد، ومركز للتسوق، وملاعب، وكافيهات، ومطاعم، وحمامات سباحة، واكوا بارك. كل ذلك بدوره أدى إلى زيادة الاقبال عليه بين الأفراد الباحثين عن شالية للبيع بشاطئ عجيبة. ليس هذا فقط، بل ان القرية تنفرد بأجوائها الرائعة التي تحاكي أجواء المدن الأوروبية، ولذلك فهي تستقطب العديد من المستثمرين. 

وبالمثل، يرتفع طلب الأفراد على شاليهات للبيع في مرسي مطروح بمنتجع لاسبيرو، فهو منتجع متكامل ويطل على البحر مباشرة. ويتميز هذا المنتجع بشواطئه الرملية الممهدة وأمواجه الهادئة، ولذلك فهو يعتبر من الاختيارات المفضلة للعائلات. كما أنه يضم العديد من الخدمات الاستثنائية مثل حمامات السباحة، والجيم، والاكوابارك، والسبا، والمطاعم، والكافيهات، وملاعب التنس والسلة وكرة القدم. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للبيع هناك 300.000 جنيهاً. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شاليه للبيع في عجيبة، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشاليهات من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والموافق والتشطيبات والتصميمات وبأسعار متنوعة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.