أدخل موقع +

شقق للبيع في الهانوفيل, حي العجمي

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع السوري - الهانوفيل - حي العجمي - الاسكندرية
    12

    شقة

    ٧٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه للبيع فى رشدي وبسعر خيالي

    شارع السوري, الهانوفيل, حي العجمي, الاسكندرية

    3

    2

    ٢٠٥ متر مربع

أفضل شقق للبيع بالهانوفيل على بروبرتي فايندر

شقق للبيع بالهانوفيل

يعتبر حي العجمي من أهم وأشهر الأحياء السكنية بالإسكندرية حيث يعد من الوجهات السياحية المحلية المميزة للمصريين والعرب أيضا. كما أنه يتميز بموقعه الجغرافي الفريد على تقاطع طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق الساحل الشمالي المؤدي إلى ليبيا. كذلك ينفرد الحي باحتوائه على العديد من الآثار والمعالم والتي تتمثل في أبراج المراقبة التي بنيت في عهد الدولة العثمانية والقلعة الفرنسية. ويعتبر الهانوفيل إحدى أجمل الشواطئ الموجودة بالعجمي ويشهد إقبالا كبيرا من المصطافين كل عام حيث المياه الصافية والرمال الذهبية مما أدى إلى زيادة إقبال الأفراد على شقق للبيع بالهانوفيل. وتتميز تلك المنطقة بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية فيها والطرق الواسعة الممهدة فضلا عن انتشار بعض المساحات الخضراء في أرجائها. وتعتبر تلك المنطقة الاختيار المفضل للكثير من الأفراد الباحثين عن الهدوء والاسترخاء بعيدا عن ضوضاء المدينة. كما أنها تجمع بين الراحة واحتوائها على كافة المرافق والخدمات ووسائل الرفاهية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة والتي تتمثل في المدارس والمستشفيات والعيادات والمساجد والمطاعم والكافيهات. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


أفضل الأماكن للبحث عن شقق للبيع فى العجمى الهانوفيل

أفضل الأماكن للبحث عن شقق للبيع فى العجمى الهانوفيل

وتضم منطقة الهانوفيل عدد من الشوارع والأحياء السكنية المهمة وتتمثل في شارع بيانكي وشارع سوزان مبارك وشارع الجمعية ومساكن طلعت مصطفى وقرية الشروق وزهراء الهانوفيل. ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع في العجمي هانوفيل وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تطل على البحر مباشرة. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق بالعجمى هانوفيل في المناطق الحيوية نظرا لاحتوائها على الكثير من المراكز الخدمية وهناك من يفضلون البحث عن شقق للبيع في الشوارع الجانبية نظرا لتميزها بالهدوء وكذلك انخفاض أسعارها. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 70 الى 300 متر مربع وتتكون على الأقل من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالعجمى الهانوفيل 200,000 جنيه مصري. ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. وفيما يلي: سنستعرض المناطق السكنية التي يزداد الإقبال عليها من الباحثين عن شقق للبيع بالاسكندرية العجمى الهانوفيل وخصائص كلا منها.

وتعتبر قرية الشروق من القرى السياحية المميزة في العجمي والاختيار المفضل للباحثين عن شقق تطل على البحر بأسعار معقولة. وتحتوي القرية على كافة المرافق والخدمات ليتمتع الأفراد بالراحة والرفاهية الكاملة ومن أمثلتها الأمن والحراسة ومواقف السيارات والمساجد بالإضافة إلى موقعها المميز بالقرب من المطاعم ووسائل المواصلات المختلفة. وتعتبر اسعار الشقق فى العجمى الهانوفيل بالشروق منخفضة حيث يبلغ متوسط سعرها 120,000 جنيه. ومن مميزات تلك المنطقة أنها مصيفية سكنية وبها أنشطة متعددة وتناسب جميع المستويات. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى قرية الشروق الهانوفيل. وبالمثل، تعتبر مساكن طلعت مصطفى من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لانخفاض الأسعار بها بسبب قلة المرافق والمراكز الخدمية بها. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالهانوفيل مساكن طلعت مصطفى 22,000 جنيه.

أما شارع سوزان مبارك فهو يعد من أهم الشوارع بالهانوفيل نظرا لموقعه المتميز بالقرب من عدد من المراكز الخدمية مثل عيادات القبة الشاملة ومركز ومستشفى وادي النيل ومدرسة صفية زغلول الثانوية للبنات. وتتميز الشقق هناك باحتوائها على عدد من المزايا والكماليات مثل الشرفة والأمن والاطلالة المميزة على البحيرات وخدمة البواب. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في الهانوفيل شارع سوزان مبارك. ويزداد الطلب على زهراء الهانوفيل بين الأفراد والباحثين عن شقق في شارع سوزان مبارك حيث تنفرد بالهدوء وموقعها المميز واحتوائها على المرافق المتكاملة. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع بزهراء الهانوفيل 160,000 جنيه. ولذلك فهي تعتبر وجهة مميزة للاستثمار.

أما شارع الجمعية فهو يعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع فى العجمى الهانوفيل بالتقسيط حيث تتيح للفرد امكانية دفع 30% مقدم و تقسيط المبلغ على مدار 36 شهر على أن يكون الاستلام فوري. ويتميز شارع الجمعية باحتوائه على شقق سكنية ذات مساحات متنوعة تتراوح ما بين 50 – 300 متر مربع لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالهانوفيل شارع الجمعية. أما إذا كنت تبحث عن شقق في أبراج سكنية حديثة ومداخل فاخرة، سيكون شارع بيانكي الاختيار المناسب لك. وتتميز بعض تلك الشقق بإطلالتها الساحرة على البحر، كما أن بعضها يطل على ملاعب التنس و سوبر ماركت فتح الله. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع فى الهانوفيل شارع بيانكي 550,000 جنيه.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري هي أفضل طرق البحث عن عقارات لضمان شراء وحدة سكنية خالية من العيوب. ادخل على بروبرتي فايندر وهو إحدى المواقع الرائدة في مصر وفي الشرق الأوسط وستجد مجموعة متنوعة من شقق للبيع بالهانوفيل بالصور وبأفضل الأسعار.