إعادة تعيين

شقق للبيع بالاسكندرية بالعجمى

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في حي العجمي

10

شقة + حديقة للبيع في اليكس ويست - كينج مريوط

الطريق الدولى - محور التعمير, كينج مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

2,500,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

126 / مترمربع

10

Apartment for Sale in King Mariout - Alexandria

الطريق الدولى - محور التعمير, كينج مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

850,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

110 / مترمربع

10

شقة للبيع دور اول في اليكس ويست - كينج مريوط

الطريق الدولى - محور التعمير, كينج مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

2,000,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

138 / مترمربع

10

فيلا للبيع 1184م كينج مريوط- أليكس ويست

طريق القاهرة الأسكندرية الصحراوى, كينج مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

8,700,000 جنيه

شقة

8 غرف نوم

6 حمامات

1,184 / مترمربع

مميز

10

فيلا للبيع في الكينج مريوط - الاسكندرية

طريق محمد رشيد, كينج مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

18,000,000 جنيه

شقة

8 غرف نوم

7 حمامات

875 / مترمربع

10

Apartment for Sale in King Mariout - Alex West

قطاع مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

2,250,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

138 / مترمربع

9

شقة للبيع 180م كومباوند Alex Tend-كينج

كينج مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

1,980,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

180 / مترمربع

10

Apartment for Sale in King Mariout - Alexandria

كينج مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

1,600,000 جنيه

شقة

4 غرف نوم

3 حمامات

260 / مترمربع

10

أمتلك شقه بنفس مواصفات الفيلا بتسهيلات

كينج مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

1,350,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

135 / مترمربع

مميز

10

1,600,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

180 / مترمربع

مميز

مناطق قريبة من حي العجمي

لماذا يفضل السكًان البحث عن شقق للبيع بالاسكندرية بالعجمى؟

يُعتبر حي العجمي من أقدم الأحياء السكنية في مدينة الاسكندرية حيث بدأ كمجمع سكني خاص بالنخبة من السكًان ككبار رجال الدولة ورجال الأعمال والمستثمرين والبشاوات وبمرور الوقت أصبح وجهة سكنية شعبية للطبقة المتوسطة في مصر. يُعتبر الحي من الوجهات السياحية المميزة عند المصريين والأجانب لأنه يحتوي على عدد كبير من الآثار والمعالم السياحية المميزة التي تثير اهتمام الزوار كالقلعة الفرنسية – التي تم بنائها وقت الاحتلال الفرنسي على مصر – وعدد من أبراج المراقبة الآثرية والتي ترجع إلى العصر العثماني. ازدهر الطلب على عقارات الاسكندرية العجمى في 2016 في المقام الأول بفضل موقع الحي المميز على طريق الساحل الشمالي وتقاطع طريق مصر اسكندرية الصحراوي - فيحده من جهة الغرب منطقة الساحل الشمالي بدايةً من قرية سيدي كرير مرورًا بكرير وقرية السراب...إلخ، ومن جهة الشرق حديقة الماكس مرورًا باستاد حرس الحدود وحتى نقطة التقاء السكة الحديد مع محور التعمير، ومن جهة الشمال ساحل البحر الأبيض المتوسط ، من جهة الجنوب محور التعمير من نقطة التقائه بشبكة السكة الحديد وحتى نقطة التقاءه بوصلة سيدي كرير غربًا - أي أن الحي يصل جميع أحياء ومناطق الاسكندرية الكُبرى بعضها ببعض، ويُعد هذا هو السبب الرئيسي وراء رغبة العديد من السكًان الذين يبحثون عن شقق للبيع في الاسكندرية بالاستقرار والسكن بالعجمي.

فضلًا عن تمركزه في قلب الاسكندرية فإن موقع الحي على شاطيء البحر الأبيض المتوسط تعتبر من المميزات الأساسية التي أدت إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالعجمى. وينقسم حي العجمي إلى عدد من الأحياء التي يختلف إقبال السكًان عليها وفقًا لعدد من العوامل التي تتمثل في: المرافق والخدمات والموقع وأخيرًا أسعار الوحدات السكنية. وفيما يلي سنستعرض الأحياء الأكثر شعبية للبحث عن شقق للبيع فى العجمى.

شقق للبيع بالاسكندرية بالعجمى
شقق للبيع بالعجمى

ما هي أفضل الأحياء السكنية للبحث عن شقق للبيع بالعجمى بالتقسيط في 2016؟

شارع أبو يوسف – والمعروف أيضًا بشارع الحديد والصلب – يعتبر من أكثر الأحياء السكنية شهرة عند البحث عن شقق فى العجمى بالتقسيط، حيث يتميز الشارع بموقعه المميز في حي العجمي فيحده شمالًا شارع عز الدين صابر أحد الشوارع الرئيسية في العجمي والذي يضم كافة المرافق والخدمات التي تخدم سكًانه وسكًان الشوارع المجاورة بداية من المحلات التجارية الخاصة بالملابس والأحذية والهايبر ماركت وأسواق الخضار وحتى المطاعم والكافيهات التي يقصدها عدد كبير من السكًان للتنزه والترفيه عن أنفسهم، ويحده من جهة الجنوب شاطئ سُمي بنفس اسم الشارع "شاطئ أبي يوسف" وهو أحد أكبر الشواطيء العامة في العجمي والذي يتميز بتذاكردخول زهيدة الثمن وخدمات متميزة، الأمر الذي يتيح للمُصطافين من كافة الفئات بالاستمتاع والترفيه. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالعجمى ابو يوسف من 130,000 جنيه لمساحات تبدأ من 80 م2.

منطقة البيطاش هي ثاني أكثر المناطق السكنية شهرة بين الباحثين عن شقق فى العجمى بالتقسيط، حيث تتميز المنطقة باحتوائها على كافة المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكًان من طعام وشراب وملبس وخدمات صحية وترفيهية. وتعتبر البيطاش من الوجهات السياحية المحلية التي تقصدها الفئة المتوسطة في مصر حيث يحتوي الحي على شاطئ خاص به تم تسميته بنفس اسم الحي وهو من أكبر الشواطيء العامة في الاسكندرية التي تقصدها العائلات المصرية في موسم الصيف لغرض الترفيه. وتعتبر شقق للبيع فى البيطاش من أكثر الوحدات السكنية التي يُقبل عليها المشترين وذلك كونه الشارع الرئيسي في المنطقة والذي تتمركز به كافة الخدمات، ويتفرع منه عدد من الشوارع الفرعية شارع الحي وشارع مكة وشارع الحنفية الذي يفصل بين المنطقة السكنية الشعبية والراقية في بيطاش. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالعجمى البيطاش من 110,000 جنيه في المناطق الشعبية و 450,000 جنيه في المناطق الراقية.

بيانكي والهانوفيل والنخيل 2 من أفضل المناطق الساحلية عند البحث عن شقق للبيع بالعجمى على البحر حيث تتمتع كافة الوحدات السكنية هناك بإطلالة مميزة على البحر نظرًا لموقعهم القريب جدًا من ساحل البحر المتوسط، كما يحد الشوارع من جهة الشمال شواطئ بيانكي والهانوفيل والنخيل 2 وهما من الشواطئ العامة التي يقصدها المُصطافين والسكًان من أجل الترفيه والاستمتاع. ومن الجدير بالذكر أن أسعار:

شقق للبيع في العجمي هانوفيل تبدأ من 80,000 جنيه لمساحات تبدأ من 75 م2.

• و شقق للبيع ببيانكى العجمى تبدأ من 250,000 جنيه لمساحات تبدأ من 90 م2.

• و شقق للبيع بالعجمى النخيل 2 من 77,000 جنيه لمساحات تبدأ من 70 م2.

وأخيرًا يمكنك الآن الدخول على موقع بروبرتي فايندر لاختيار شقة أحلامك في دقائق معدودة، كل ما عليك فعله هو اختيار كافة المواصفات التي يجب توفرها في العقار الذي ترغب في شراءه بداية من السعر والمساحة وطريقة الدفع (كاش – تقسيط) وحتى الموقع وعدد الغرف لتظهر لك قائمة بكافة الشقق المعروضة للبيع في العجمي لتختار ما يناسبك من بينهم.