أدخل موقع +

شقق للبيع في البيطاش, حي العجمي

1 عقار
  • شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع الباشوات - البيطاش - حي العجمي - الاسكندرية
    7

    شقة

    ٧٠٠٬٠٠٠ EGP

    شالية أرضي 120م البيطاش ش الباشوات أول بيانكي

    شقتي للتسويق العقاري و ادارة المشروعات logo image

    شارع الباشوات, البيطاش, حي العجمي, الاسكندرية

    2

    2

    ١٢٠ متر مربع

أفضل شقق للبيع بالاسكندرية بالعجمى البيطاش

أفضل شقق للبيع بالاسكندرية بالعجمى البيطاش

البيطاش هي احدى المناطق السكنية التابعة لحي العجمي ويزداد الاقبال عليها بشكل كبير حيث أنها تعد من المناطق السكنية الراقية هناك والشهيرة. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة المعيشية و الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد والتي تتمثل في موقعها الاستراتيجي في منطقة العجمي وهي إحدى أهم وأشهر المناطق السياحية بمدينة الاسكندرية وتشتهر بشواطئها ذات المياه الفيروزية الصافية ورمالها الذهبية فضلا عن طقسها المعتدل صيفا وشتاءا. وقد ازدهرت تلك المنطقة في المقام الأول بسبب موقعها على تقاطع طريق الساحل الشمالي المؤدي الى ليبيا وطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، الأمر الذي يسهل الوصول اليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالاسكندرية بالعجمى البيطاش. ومن أهم ما يميز تلك المنطقة الهدوء التام، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. ويرجع تسمية هذا الشاطئ إلى كلمة قبطية وتعني باللغة العربية "الحدود". علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تنفرد بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


الجانب الحضاري لشقق للبيع بالعجمى البيطاش

الجانب الحضاري لشقق للبيع بالعجمى البيطاش

وبالرغم من تعدد المناطق السكنية بحي العجمي برزت منطقة البيطاش على رأس تلك المناطق لتصبح الاختيار الأول الذي يتسابق عليه المستثمرين لحجز وحدات سكنية بها حيث أنها تهدف إلى توفير نمط حياة صحي واسكان فاخر في نفس الوقت. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها والتي تنفرد بتنوع تصميماتها لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات بالاضافة الى كثرة المساحات الخضراء والحدائق بها، ولذلك يزداد الاقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى العجمى. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات والأسعار والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

ويحيط بشقق للبيع فى العجمى البيطاش مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل "زهران ماركت" وهو أحد أكبر السلاسل التجارية بمصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. كما أنه يضم عدد من المطاعم مثل كنتاكي وكافيه الماسة و درينكيز وسوبر ماركت قصر العجمي ومحمصات الراعي الصالح وسوبر ماركت أولاد سعد وسوبر ماركت جلال وغيرها. ليس هذا فقط، بل تنفرد شقق للبيع بالاسكندرية البيطاش بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 85 – 200 متر مربع. وتعتبر الشقق السكنية التي تتراوح مساحتها من 85 – 90 متر مربع الاختيار المفضل للأفراد والعائلات الصغيرة حيث أن مساحتها تكون مناسبة لهم وتتكون من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. أما شقق للبيع فى العجمى بيطاش ذات المساحات الكبيرة أي تتراوح من 100 – 200 متر مربع فهي تعتبر الاختيار المفضل للعائلات الكبيرة نظرا لأنها تكون فخمة، فسيحة، و تنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تضم ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة ومساحات خضراء وذلك لضمان الخصوصية الكاملة للأفراد.

وتضم شقق بالعجمى البيطاش العديد من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد والتي تتمثل في الأمن والحراسة وخدمة حارس العقار ومواقف السيارات الخاصة وغرف النوم الرئيسية والمكيفات المركزية وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات والشرفات وغيرها. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تتميز باطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. وتنفرد شقق تمليك بالبيطاش بواجهاتها المعمارية العصرية والمبتكرة وتصميماتها الهندسية الجذابة فضلا عن مصاعدها ومداخلها الفاخرة. كما أن تلك العمائر تنفرد أيضا بارتفاعاتها الشاهقة مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة وواضحة للمدينة ومن ارتفاع جيد. ليس هذا فقط، بل ان شقق للبيع في البيطاش تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة وألوانها الدافئة المبهجة، الأمر الذي يبعث البهجة والسعادة في نفوس الأفراد. وقد روعي في التخطيط أيضا أن تتباعد الأعمدة في تلك العمائر، الأمر الذي بدوره يعطي للأفراد شعور بالاتساع والراحة أيضا.

ويزداد الإقبال على عقارات البيطاش بشكل عام نظرا لأن المنطقة تنفرد بتنوع مستويات الاسكان بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا. ومن أهم ما يميز تلك المنطقة أنه بالرغم من أنها متوسطة إلا أنها تطل على البحر مباشرة على غرار المناطق السكنية المتوسطة الأخرى بمدينة الاسكندرية. وتعتبر اسعار الشقق فى العجمى البيطاش منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 225.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، فانها تكون مقدمة من قبل شركات تتيح للأفراد أنظمة سداد متنوعة مع امكانية التقسيط على مدار عدة سنوات. ومن هنا ارتفع الطلب على تلك المنطقة بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالاسكندرية بالتقسيط.

ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالعجمى بيطاش تطل على شاطئ البحر للاستمتاع بالطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق تطل على شارع رئيسي نظرا لأنها تنفرد بسهولة الوصول منها وإليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. وهناك من يفضلون البحث عن شقق للبيع بالبيطاش بالتقسيط بالمناطق الحيوية والتي تتميز بكثرة المراكز الخدمية بها نظرا لأنها تغني الأمهات وربات المنزل عن الخروج من المنطقة لشراء احتياجات المنزل اليومية. كذلك يفضل الكثير من الأفراد السكن بالشوارع الجانبية نظرا لأنها تكون أكثر هدوءا وبالتالي سيبتعدون عن صخب وضوضاء المدينة، كما أنها تكون أقل سعرا من تلك المعروضة للبيع في الشوارع الحيوية. ويختلف كذلك إقبال الأفراد على شقق للبيع البيطاش وفقا للتشطيب فهناك من يبحثون عن شقق سكنية عالمحار أو نصف تشطيب نظرا لانخفاض أسعارها، كما انها تتيح للأفراد فرصة لاختيار الأثاث والديكورات وفقا لأذواقهم. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقة للبيع بالعجمى البيطاش كاملة التشطيب نظرا لأنها توفر على الأفراد الكثير من الوقت والجهد. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تنفرد أيضا بتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لأجود أنواع الأثاث والمفروشات والتزامها بمعايير الجودة العالمية. وفيما يلي سنسعرض خصائص أفضل الشوارع التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالعجمى البيطاش بالتقسيط.

ما هي أفضل المناطق للبحث عن شقق تمليك بالعجمى البيطاش؟

ويعتبر شارع السماليهى من أكثر الشوارع التي يزداد الاقبال عليها بين الباحثين عن شقق بالبيطاش بالتقسيط، كما أنه ينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المباني الراقية والأبراج السكنية العالية مثل برج الياقوت. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 175.000 جنيه. وبالمثل، يزداد إقبال الأفراد على شقق للبيع بالبيطاش الرئيسي حيث أن هذا الشارع يعد من أكبر وأهم الشوارع الرئيسية بالبيطاش. كما أنه يعتبر الاختيار المفضل لمحبي الشوارع الحيوية حيث يحيط به مجموعة متنوعة من الخدمات مثل مستشفى الوفاء وسوبر ماركت الحجاز والشيماء ماركت ومسجد الحديد والصلب وسلسلة مطاعم الوحيد وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع فى البيطاش الرئيسى 300.000 جنيهاً.

أما شارع الحنفية فهو من الشوارع المميزة في بيطاش، فهو الفاصل بين المنطقة الراقية هناك والمنطقة الشعبية. ويزداد اقبال الأفراد على شقق فى البيطاش بشارع الحنفية نظرا لموقعها الاستراتيجي الذي يتوسط منطقتي الهانوفيل وبيطاش بالعجمي، ويحيط بها أيضا مجموعة متنوعة من الفيلات والقصور ذات التصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة. ويتأرجح هذا الشارع بشكل عام ما بين الرقي والشعبية، ففي نفس الوقت الذي تجد فيه مجموعة من القصور الفاخرة، فانك ستجد أيضا مجموعة من المساكن الشعبية وعشش البدو، فيخلق هذا التناقض جو جذابا للكثير من الأفراد. ومن هنا يتضح لنا أن اسعار شقق العجمى بيطاش بالحنفية متنوعة وتناسب كافة الفئات والطبقات الاجتماعية.

أما شارع العيادة القديمة وشارع نقطة الساحل وشارع مكتب الاتصال فهم من الشوارع الراقية بالبيطاش ويزداد الإقبال عليهم بشكل كبير من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية بمصر. وبالمثل، تعتبر منطقة السنترال الاختيار المفضل للباحثين عن شقق بالبيطاش للبيع في المناطق الحيوية حيث يزداد الإقبال على تلك المنطقة بشكل كبير وخاصة في فصل الصيف. علاوة على ذلك، فان السنترال تتميز بقربها من "عمر أفندي" وهو أحد أهم السلاسل التجارية في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع كالملابس والأجهزة الكهربائية ومستلزمات العائلة والتي بدورها تلبي احتياجات الأفراد المختلفة. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في العجمي البيطاش بشارع ابليس نظرا لقربها من العديد من الخدمات مثل كلية الطب ومسجد الصالحين ونادي لضباط القوات المسلحة بالإضافة إلى عدد من المطاعم مثل "بيتزا هت" و"مؤمن" و"كنتاكي" و"مطعم شيخ البلد" و"مطعم أندريا" و"كوفي شوب شيري ستايل". ومن هنا يتضح لنا أن شارع ابليس يعد من الوجهات الاستثمارية المميزة.

وبالرغم من تدهور الحالة الاقتصادية في مصر في الآونة الأخيرة نتيجة تعويم الجنيه إلا أنه ازداد الإقبال على تلك الشقق في 2017 من قبل السياح والمحليين العرب بالمقارنة لشقق للبيع بالاسكندرية بالعجمى البيطاش 2016 حيث أن أسعار تلك المناطق مازالت معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوجهات السياحية الأخرى. وبالرغم من ذلك، فان تلك الشقق تقدم من قبل شركات تتيح للأفراد أنظمة سداد متنوعة مع امكانية التقسيط على مدار عدة سنوات لتصبح أسعار الشقق هناك في متناول أيدي الجميع.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالاسكندرية العجمى البيطاش، فكل ما عليك فعله هو الدخول على موقعنا وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والتصميمات والأسعار والتشطيبات.