‫عقارات للبيع في مصر‬

الترتيب حسب:
37,662 ‎نتيجه

ما هي أفضل العقارات للبيع في مصر في 2017؟

تعتبر مصر وجهة مميزة للعديد من السكًان الأجانب والمستثمرين ورجال الأعمال فبالرغم من حالة التزعزع السياسي التي كانت تشهدها البلاد في السنوات الأخيرة إلا أنها استطاعت الحفاظ على تقدمها الاقتصادي والصناعي والسياحي. وكان لذلك أثره الواضح على مختلف نواحي الحياة في مصر سواءً التعليمية أو التجارية أو الصحية أو الاجتماعية، فاستمرار معدلات النمو بشكل ثابت في تلك المجالات هو أكبر دليل على صمود الدولة وتخطيها أهم التحديات. وكان لذلك أثره الواضح في جعل مصر من الوجهات السياحية والمعيشية والاستثمارية المميزة التي يقصدها الناس من كافة أنحاء العالم.

يختلف إقبال الناس على محافظات ومدن مصر تبعًا للخصائص والمميزات التي تتسم بها كل مدينة وفيما يلي سنستعرض أكثر محافظات مصر ومدنها شعبية للبحث عن عقارات للبيع في 2016.


ما هي أفضل العقارات للبيع في مصر في 2017؟
أفضل المناطق للبحث عن عقارات للبيع في مصر

أفضل المناطق للبحث عن عقارات للبيع في مصر

أولًا: عقارات للبيع بالاسكندرية

من أكثر أنواع عقارات الاسكندرية شهرة بين الناس: الشقق السكنية والمحلات التجارية والشاليهات حيث تعتبر الاسكندرية واجهة معيشية مميزة للأوروبين فهي مدينة ساحلية تتميز بالهدوء والنظافة ومناخها الممتاز صيفًا وشتاءًا وتضم العديد من المناطق السكنية ذات الشواطيء الخاصة والتي تمثل وجهة ترفيهية ومعيشية ممتازة – مثل: العجمي والمعمورة والمنتزه - لكل من يرغب في الاسترخاء والاستجمام بعيدًا عن الازدحام والضوضاء. كل تلك العوامل ساهمت في زيادة إقبال السكًان على شقق للبيع بالاسكندرية، وتتميز الشقق السكنية هناك بأنها ذات إطلالة رائعة على البحر وبالمساحات الواسعة والتقسيم الداخلي الجيد فهي تشبه كثيرًا الوحدات السكنية الأوروبية.

و تعتبر الاسكندرية منطقة تجارية مميزة؛ بفضل موقعها الجغرافي المميز على ساحل البحر المتوسط، واحتوائها على إحدى أكبر الموانئ المصرية التي تمر بها نسبة كبير من صادرات ووردات الشرق الأوسط، هذا بالإضافة إلى كونها ثاني أكبر المدن المصرية من حيث الكثافة السكانية والمساحة والمستوى الاقتصادي مما يشجع الكثير من أصحاب الأعمال إلى البحث عن محلات للبيع بالاسكندرية.

كما أن للاسكندرية مكانة سياحية هامة عند المصيفين والمصطافون فهي تحتوي على عدد كبير من الشواطيء الخاصة والقرى السياحية التي تمثل وجهة ترفيهية ممتازة للباحثين عن وجهة سياحية مميزة لقضاء العطلة الصيفية، ولذلك يكثر الطلب على شاليهات للبيع هناك.

ثانيًا: عقارات للبيع بالمنصورة

تعتبر شقق للبيع بالمنصورة من أكثر أنواع العقارات طلبًا هناك، وبالرغم من أن المنصورة ليست إحدى المدن المصرية الرئيسية التي يقصدها السكًان أو المستثمرين إلا أنها تضم العديد من الثروات الطبيعية والبشرية التي تجعل منها بيئة خصبة للمعيشة والاستثمار.

ثالثًا: عقارات للبيع ببورسعيد

تعتبر أكثر أنواع عقارات بورسعيد شعبية هي الوحدات السكنية وخاصة الشقق المعروضة للبيع. تتمتع بورسعيد بمكانة هامة عند الأوروبين والسكًان الأجانب بصفة عامة وسط نظيراتها من المدن المصرية فهي ملتقى الحضارات المختلفة منذ القدم وذلك بفضل احتوائها على قناة السويس – أكبر ممر مائي لمرور السفن والشاحنات في القارتين الأفريقية والآسيوية – مما جعلها مقصد العديد من الجنسيات للمعيشة أو لممارسة شؤونهم الخدمية أو لقضاء أعمالهم التجارية. ويقبل العديد من السكًان على شقق للبيع ببورسعيد بفضل التخطيط العمراني الرائع لشوارعها وأحيائها والنظافة والهدوء المطلق اللذان يغلبان على المدينة ويُسر حركة المرور بها.

رابعًا: عقارات للبيع في القاهرة

كونها العاصمة فهذا يجعلها الوجهة الرئيسية لكافة أنواع السكًان والمستثمرين ورجال الأعمال، تعتبر: الشقق والفيلات والأراضي التجارية والصناعية من أنواع العقارت الأكثر طلبًا في القاهرة. تعد القاهرة مكانًا مميزًا للمعيشة حيث أنها تضم كافة المرافق والمراكز الخدمية والترفيهية والمُنشآت التعليمية الأهم في مصر لذلك يفضل العديد من السكًان الاستقرار هناك لقضاء احتياجاتهم اليومية وممارسة أعمالهم التجارية وقضاء شؤونهم الخدمية في سهولة ويُسر. وتعتبر شقق للبيع في القاهرة من الوحدات السكنية الأكثر شعبية بين السكًان وخاصة في: التجمع الخامس ومدينة نصر وحدائق الأهرام والشروق و6 أكتوبر والمعادي؛ ومن ثم تليها فلل للبيع.

وبسبب الإقبال الكبير عقارات القاهرة اتجه العديد من المستثمرين ورجال الأعمال إلى التوسع في إنشاء عقارات متنوعة سكنية كانت أوتجارية؛ لتلبية احتياجات المواطنين، وبالتالي زاد الطلب على اراضي للبيع في القاهرة من أجل عملية التوسع العمراني المنشودة.

خامسًا: عقارات للبيع بطنطا

طنطا من المدن المصرية التي اكتسبت مكانة وشهرة بين السكًان بسبب احتوائها على عدد من المراكز التعليمية الهامة مثل: جامعة طنطا وفرع جامعة الأزهر وعدد كبير من المعاهد الأزهرية أشهرها الأحمدي. كما تعتبر طنطا إحدى المدن الصناعية الهامة في مصر حيث تحتوي على أكبر المصانع الخاصة ب صناعات الزيوت والحلوي والنسيج والصابون والكتان في مصر، لذلك تعتبر وجهة هامة للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال المختصين بتلك المجالات. ومن أكثر أنواع العقارات شهرة بين السكًان شقق للبيع بطنطا.

وأخيرًا إن كنت تبحث عن عقارات للبيع في مصر فإن موقع بروبرتي فايندر يمثل نقطة انطلاق جيدة لعملية البحث الخاصة بك، حيث يضم الموقع كافة أنواع العقارات في مصر بداية من منازل للبيع وحتى الاستوديهات والأراضي الزراعية والصناعية والتجارية وحتى الشاليهات والشقق السكنية والمكاتب والمحلات. وتبدأ اسعار العقارات فى مصر لدينا من: 100,000 جنيه.