إعادة تعيين

شقق فندقية للبيع في مصر

الترتيب حسب:
14 results

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق فندقية للبيع في مصر

شهد القطاع العقاري والتجاري نموا ملحوظا في مصر بالأونة الأخيرة على الرغم من حالة الركود الاقتصادي التي تمر بها الدولة في الآونة الأخيرة نتيجة تعويم الجنيه وانخفاض قيمته بشكل كبير أمام العملات الأجنبية. وقد أصبحت بيئة الاستثمار في مصر من البيئات الثرية والمشجعة للاستثمار على المستوى العالمي حيث يجتذب مناخ الاستثمار في تلك البلد الاستثمارات العربية والأجنبية في العديد من القطاعات النشطة حيث أنها تتمتع بالعديد من مقومات النجاح والثروات الطبيعية والمعدنية، ولذلك فهي تستقطب العديد من المستثمرين. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بتقدمها في القطاع الصناعي، والتجاري، والتعليمي مما أدى الى ازدهار العديد من المشاريع الاستثمارية بها بمعدل ثابت، الأمر الذي يدل على صمود الدولة وتقدمها. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق فندقية للبيع في مصر. وتضم مصر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات التعليمية، والمولات التجارية، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمساجد، والنوادي، والفنادق، والكافيهات، والمطاعم. علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر. ليس هذا فقط، بل انها تضم مناطق سكنية متوسطة وأخرى فوق متوسطة ومناطق راقية مما يتيح للأفراد فرصة اختيار وجهتهم المفضلة وبالأسعار التي تناسب ميزانيتهم، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق فندقية للبيع في مصر
مميزات و اسعار الشقق الفندقية في مصر

مميزات و اسعار الشقق الفندقية في مصر

ومن أهم ما يميز تلك الشقق تصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وحمامات السباحة، والحدائق، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، والمكيفات المركزية....الخ. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بمساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات وكذلك أسعارها المعقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى مثل الفيلات. وتضم مصر مجموعة متنوعة من المحافظات الهامة مثل القاهرة، والاسكندرية، والغردقة، والاسماعيلية، والساحل الشمالي وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المحافظات والمناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق فندقية للبيع بمصر.

أولا: شقق فندقية للبيع في القاهرة 

وتعتبر القاهرة من أكثر المحافظات التي يزداد الإقبال عليها، فهي عاصمة جمهورية مصر العربية وأكبر وأهم مدنها على الإطلاق. علاوة على ذلك، فإنها تتمركز بها معظم السفارات والمراكز المالية والشركات الكبرى المحلية والعالمية والمنظمات العالمية والاقليمية مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على شقق فندقية للبيع القاهرة الموقع الاستراتيجي للمحافظة واحتوائها على عدد من الآثار الرومانية، والفرعونية، واليونانية، والقبطية، والإسلامية. ليس هذا فقط، بل انها تتميز بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. ومن حيث أسعار شقق فندقية بالقاهرة، فغالبا ما تكون في حدود 2.600.000 جنيها. وتنفرد أغلب تلك الشقق بأنها فخمة وفسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويرتفع الطلب على شقق فندقية للبيع بمدينة نصر بشكل خاص حيث أن تلك المنطقة تعد من أكبر المناطق السكنية بالقاهرة من حيث المساحة حيث يمتد على ما يقرب من 250 كم. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة، وشيراتون، والتجمع الخامس ويسهل الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، وطريق النصر، ومحور المشير، وطريق السويس...ألخ. علاوة على ذلك، فانها تضم مجموعة متنوعة من المولات التجارية والمراكز الخدمية التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل سيتي ستارز، وسيتي سنتر، والسراج مول، وطيبة مول....ألخ.

وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق فندقية للبيع مصر الجديدة حيث أن تلك المنطقة تعد من أرقى المناطق السكنية بالقاهرة وأكثرها تطورا. فبالرغم من أنها تعد من المناطق السكنية ذات الطراز العريق الا أنها مازالت تحتفظ بجمالها ورونقها نظرا لكثرة المساحات الخضراء بها، ناهيك عن ارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا وثقافيا وفكريا. علاوة على ذلك، فإنها واجهة القاهرة من الجهة الشرقية، وأحد مداخل العاصمة، وأول من يستقبل الأفراد من كل حدب وصوب نظرا لوجود مطار القاهرة الدولي بها مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. أما محبي الهدوء والطبيعة الخلابة فيفضلون البحث عن شقق مفروشه للبيع في 6 اكتوبر حيث الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بوسط العاصمة حيث أن تلك المدينة تنفرد بموقعها الاستراتيجي على حدود القاهرة ويسهل الوصول منها وإليها من خلال طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات، ومحور 26 يوليو، وطريق روض الفرج. ويرتفع الطلب على الشقق الفندقية المعروضة للبيع في دريم لاند بشكل خاص وذلك بفضل إطلالتها الساحرة على ملاعب الجولف. علاوة على ذلك، فإنه يحيط بهذا الكمبوند الراقي سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل تم تصميم المدينة على مساحة 20% فقط والباقي للمساحات الخضراء والحدائق والمراكز الخدمية ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ويبلغ متوسط سعر الشقق الفندقية المعروضة للبيع هناك 2.000.000 جنيهاً.   

ثانيا: شقق فندقية للبيع بالاسكندرية

ويزداد الاقبال على الاسكندرية أيضا بشكل كبير حيث أنها تعد العاصمة الثانية لمصر وقد كانت عاصمتها قديما، وهي عاصمة محافظة الاسكندرية وأكبر مدنها. وتنفرد تلك المدينة بموقعها الاستراتيجي حيث تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط بطول حوالي 55 كم شمال غرب دلتا النيل، ويحدها شمالا البحر المتوسط، وجنوبا بحيرة مريوط، وغربا منطقة سيدي كرير، وشرقا مدينة ادكو وخليج أبوقير. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ولذلك فهي تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين. ليس هذا فقط، بل إنها تتميز بازدهارها في العديد من الأنشطة مثل الزراعة، والصناعة، والتجارة، وكذلك السياحة وذلك بفضل احتوائها على العديد من مقومات النجاح وكذلك الثروات الطبيعية والمعدنية. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق فندقية اسكندرية.

ثالثا: شقق فندقية للبيع بالغردقة 

وتعتبر الغردقة من أكثر المحافظات التي يزداد الإقبال عليها حيث أنها تعد العاصمة الادارية لمحافظة البحر الأحمر وتشغل مساحة 40 كم من الشريط الساحلي للشاطئ الغربي للبحر الأحمر. علاوة على ذلك، فإنها تعد من أكبر المنتجعات السياحية في مصر ومركزا بحريا عالميا، ولذلك يتوافد عليها الأفراد من كل حدب وصوب. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة مثل الجونة، ومكادي، وسوما باي....ألخ.

رابعا: شقق فندقية للبيع في شرم الشيخ 

أما شرم الشيخ فهي تعد من أجمل المحافظات المصرية، كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي حيث تقع عند ملتقى خليج السويس والعقبة على ساحل البحر المتوسط، فضلا عن أنها تضم مطار دولي مما يسهل الوصول إليها من مختلف المحافظات والبلاد العربية والأجنبية. وتشتهر تلك المحافظة بأنها أحد مراكز الغوص العالمية التي تجتذب هواة ومحترفي هذه الرياضة، ولذلك يرتادها الزوار من جميع أنحاء العالم.

خامسا: شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي 

الساحل الشمالي من أكثر الوجهات السياحية التي تستقطب الأفراد والمستثمرين وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي القريب من القاهرة مما يجعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء في أجازة نهاية الأسبوع بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بشواطئها الساحرة وأرضها السهلية حيث لا يوجد بها أي جبال أو مرتفعات. ليس هذا فقط، بل انها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالأنشطة الرياضية فضلا عن وجود مجموعة متنوعة من المراكز الترفيهية وأماكن للخروج والسهر ليلا. ويرتفع الطلب على شقق فندقية للبيع في بورتو مارينا حيث أن هذا المشروع هو أول مشروع يتم تطويره في منطقة الساحل الشمالي المطلة على البحر المتوسط. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من الخدمات المميزة مثل نادي اليخت، ومراكز التسوق، والجيت سكي، والشواطئ الخاصة، والجيت سكي، والسبا، والجيم، والكافيهات، والمطاعم العالمية. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 3.000.000 جنيهاً. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق فندقيه للبيع في مصر، ادخل على بروبرتي فايندر- احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق بمختلف المناطق والمحافظات وبمساحات وأسعار متنوعة لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.