إعادة تعيين

دوبلكس للبيع في مصر

الترتيب حسب:
1495 results

أفضل دوبلكس للبيع في مصر

يعتبر الدوبلكس إحدى الوحدات السكنية التي انتشرت في الآونة الأخيرة في مصر بشكل كبير، كما أنه يعتبر من أكثر الوحدات التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن عقارات للبيع في أنحاء القاهرة نظرا لأنه ينفرد بعدة مزايا منها: المساحة الواسعة وغرف النوم الكثيرة والشكل مميز للدوبلكس حيث يكون أقرب للفيلا مما يعطي شكل جميل وتصميم عصري حديث. كذلك يعتبر الدوبلكس الاختيار المفضل لمحبي الخصوصية والهدوء نظرا لأنه يتم فصل غرفة المعيشة عن باقي الأدوار، الأمر الذي يتيح للكثير من الأفراد فرصة استضافة الأصدقاء والأهل وكذلك عمل مكتب خاص بهم للدراسة أو للعمل. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق دوبلكس للبيع بالقاهرة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن جميع الدوبلكسات يمكن تقسيمها إلى نوعين: درجة سياحية – وهو عادة ما يكون مصمم للعائلات الصغيرة – والدرجة الفاخرة وغالبا لا تقتصر تلك المنازل على طابقين فقط بل تصل إلى ثلاثة طوابق وعادة ما يتم بناء هذه المنازل من مواد باهظة الثمن.

وينقسم الدوبلكس بشكل عام إلى شقق أو ما يعرف ب "المنزل المزدوج" وفلل. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الوحدات وفقا للمميزات التي تختص بها بالإضافة إلى رغباتهم واحتياجاتهم المختلفة. فعلى سبيل المثال، تعتبر فلل دوبلكس للبيع من الاختيارات المفضلة للعائلات الكبيرة والباحثين عن فيلا للبيع بأسعار أقل نظرا لاحتوائها على بعض كماليات الفيلا مثل المساحات الواسعة و الحديقة والشرفة وغرف النوم الكثيرة وروف في بعض الأوقات وغيرها. أ

دوبلكس للبيع في مصر
دوبلكس للبيع في القاهرة

مميزات وأسعار دوبلكس للبيع في مصر

أما شقق الدوبلكس فهي تعتبر الأكثر تداولا بين الأفراد نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة لفلل الدوبلكس. وتعتبر المدن السكنية الحديثة من أكثر المدن التي يزداد إقبال الأفراد عليها عند البحث عن دوبلكس للبيع نظرا لأنها تتميز بالهدوء وانتشار المساحات الخضراء في كافة أرجائها فضلا عن احتوائها على المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة من خدمات ترفيهية وتعليمية وصحية واجتماعية. ولذلك تعتبر تلك المناطق نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويختلف إقبال الأفراد على تلك المناطق وفقا لعدة عوامل مثل: الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار. ولذلك سنستعرض أكثر المناطق السكنية التي تلاقي طلبا بين الباحثين عن شقق دوبلكس للبيع وخصائصها.

القاهرة

أولا: التجمع الخامس

وتأتي منطقة التجمع الخامس في المرتبة الأولى بين الباحثين عن دوبلكس للبيع في القاهرة حيث أنها تعد من أرقى المناطق السكنية بالقاهرة الجديدة وأكثرها عمرانا، كما أنها تتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر والوحدات السكنية فيها والطرق الممهدة بالإضافة إلى التصميمات الهندسية الفاخرة للشقق والفيلات والقصور فيها وتنوعها العمراني ما بين الاسلامي والروماني والفرعوني والحديث. وتعتبر أسعار دوبلكس للبيع بالتجمع الخامس باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 2,500,00 جنيه مصري. وتحتوي منطقة التجمع الخامس على العديد من المراكز الترفيهية مثل الداون تاون وكايرو فيستيفال سيتي مول ونادي بلاتينيوم ونادي وادي دجلة والمنشآت التعليمية مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل والجامعة الكندية ومدرسة مصر الدولية والمدرسة الأمريكية الدولية ودور العبادة مثل حسن الشربتلي ومسجد فاطمة الشربتلي ومسجد الإحسان وغيرها.

ثانيا: الشروق

وتحتل مدينة الشروق نفس مرتبة التجمع الخامس بين الأفراد والباحثين عن دوبلكس للبيع لما تتميز به من هدوء - الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة للاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة – ومساحات متنوعة وأسعار معقولة في متناول يد الجميع بالإضافة إلى الخدمات ومن أمثلتها: الجامعة الفرنسية في مصر والجامعة البريطانية واكاديمية الشروق والجامعة العربية المفتوحة ونادي هليوبوليس ونادي الشروق والحديقة الإقليمية ونادي جرين هيلز. ويبلغ متوسط سعر دوبلكس بالشروق للبيع 600,000 جنيه مصري.

ثالثًا: الرحاب والقاهرة الجديدة

وتعتبر الرحاب من أهم وأوائل المدن السكنية المتكاملة التي تم إنشاؤها من قبل القطاع الخاص في مصر. ويزداد إقبال الأفراد والمستثمرين عليها لما تنفرد به من مميزات مثل الموقع الاستراتيجي – حيث تقع على الطريق الصحراوي وتبعد 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة – والمساحات الخضراء حيث تسمى بالمدينة الخضراء والمسطحات المائية بالإضافة إلى الهواء النقي نظرا لارتفاعها عن سطح البحر. و تتميز المدينة باحتوائها على المرافق والخدمات المتكاملة مثل سوق الرحاب والنادي الرياضي ومولين تجاريين ودور سينما ومنطقة مطاعم و منطقة بنوك ومبنى إداري للمكاتب والشركات ومركز طبي به عيادات طبية ومساجد ومدارس. ويبلغ متوسط سعر شقق دوبلكس للبيع في الرحاب 2,000,000 جنيه مصري. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وعلى غرار الرحاب فان اقبال المشترين والمستثمرين يزداد على شقق دوبلكس للبيع في مدينتي حيث أصبحت مدينتي من أرقى المدن السكنية بالقاهرة الجديدة حيث تجمع بين العصرية والترفيه والرخاء وبها الكثير من الخدمات المميزة، كما أن أسعار الوحدات السكنية فيها مماثلة للرحاب.

الجيزة

رابعًا: حدائق الأهرام

وتأتي منطقة حدائق الأهرام في المرتبة الثالثة بين الأفراد والباحثين عن دوبلكس للبيع بالقاهرة لما تتميز به أيضا من هدوء وموقع استراتيجي – حيث يحدها جنوبا طريق القاهرة الواحات الصحراوي وشمالا وغربا الطريق الدائري وشرقا طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بالإضافة إلى تنوع المساحات والأسعار فيها، كما تتميز بعض شقق دوبلكس بحدائق الاهرام بإطلالتها المميزة على الأهرامات. ويبلغ متوسط سعرها 900,000 جنيه مصري. ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة.

خامسًا: الشيخ زايد و 6 أكتوبر

أما مدينة الشيخ زايد فهي تعتبر من أجمل المدن السكنية الحديثة حيث الهدوء والمساحات الخضراء، كما أنها تتميز باعتدال المناخ فيها صيفا وشتاءاً نظرا لارتفاعها عن سطح البحر. وتتميز مدينة الشيخ زايد باحتوائها على الخدمات المتكاملة ومن أمثلتها جامعة النيل و المدرسة البريطانية الدولية في القاهرة والمعهد الأزهري وهايبر وان وأركان وجالريا مول ومسجد الإيمان ومسجد النور وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق دوبلكس للبيع في الشيخ زايد. وبالمثل، تعتبر مدينة 6 أكتوبر من المدن السكنية المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لأنها تشترك مع مدينة الشيخ زايد في نفس المواصفات من حيث المساحات الخضراء والمناخ المعتدل والموقع الجغرافي، فضلا عن احتوائها على مجموعة من المعالم المميزة والخدمات مثل مول العرب وميدان جهينة ومسجد الحصري وجامعة 6 اكتوبر ودريم بارك ومدينة الانتاج الاعلامي ومول مصر بالإضافة إلى عدد من المجمعات السكنية الفاخرة والتي تلاقي إقبالا كبيرا من أفراد الطبقة العليا مثل بيفرلي هيلز وألجريا وبالم هيلز وكازا وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقق دوبلكس للبيع في 6 أكتوبر 2,000,000 جنيه مصري.

وأخيرا، تعتبر مواقع التسويق الالكتروني افضل طرق البحث عن عقارات لضمان وحدة سكنية خالية من العيوب. فاذا كنت تبحث عن دوبلكس للبيع بالمدن الجديدة، بروبرتي فايندر تتيح قائمة بأفضل شقق الدوبلكس بأرقى المدن في القاهرة وبأفضل الأسعار.