إعادة تعيين

شقق دوبلكس حدائق الاهرام للبيع على بروبرتي فايندر

في ظل الزحام الشديد الذي تشهده أحياء الجيزة وخاصة حي الهرم، ظهرت شقق دوبلكس بحدائق الاهرام لتكون المنفذ الأول لكل من يبحث عن نمط حياة صحية وهادئة بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. فمن أهم ما يميز منطقة حدائق الأهرام أنها تجمع ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة، كما أنها تنفرد بالتخطيط الجيد والشوارع المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. وبالرغم من أن تلك المنطقة تعد من المناطق الهادئة إلا أنها تقع بالقرب من العديد من المناطق والشوارع الحيوية مثل الأهرامات، وفيصل، ومدينة 6 اكتوبر حيث أنها تبعد عن دريم بارك بمسافة 15 دقيقة، كما أنها تبعد عن نادي الرماية بمسافة 1 كم. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق دوبلكس حدائق الاهرام من قبل المستثمرين. وتتميز تلك المنطقة بسهولة الوصول إليها ومنها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق اسكندرية الصحراوي، والطريق الدائري، وطريق الواحات البحرية، وطريق الفيوم الصحراوي، ومحور المنيب. علاوة على ذلك، فإنها تقع أمام مدخل المنطقة السياحية الجديد، و مدرسة مصر للغات، وأمام متحف الحضارة، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للعديد من الأفراد.


شقق دوبلكس حدائق الاهرام للبيع على بروبرتي فايندر
الجانب الحضاري لدوبلكس بحدائق الاهرام للبيع

الجانب الحضاري لدوبلكس بحدائق الاهرام للبيع

وقد برزت تلك المنطقة على رأس العديد من المناطق السكنية الحديثة واستطاعت أن تستقطب العديد من المستثمرين والمتزوجين الجدد لما تنفرد به من مميزات تتمثل في أنها مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة لقاطنيها. علاوة على ذلك، فإنها تجمع ما بين الهدوء واحتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة، ناهيك عن مناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر. ليس هذا فقط، بل انها تهدف الى توفير كل ما يطمح إليه الأفراد من حياة صحية وراقية وبأسعار معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار. وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية هناك، إلا أنه يرتفع الطلب على شقق للبيع بحدائق الاهرام بشكل خاص، فهي الأكثر طلبا بين الأفراد والعائلات وكذلك المتزوجين الجدد نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 3500 جنيها للمتر.

وتنقسم الشقق السكنية بشكل عام الى شقق مستقلة، وبنتهاوس، ودوبلكس، ولكل منها طابع خاص يميزها. وفي الأونة الأخيرة، ارتفع الطلب على الدوبلكس من قبل العائلات الكبيرة وهي عبارة عن شقة ارضى بحديقة بحدائق الاهرام كبيرة المساحة حيث أن مساحتها تجاوز 300 متر مربع، كما أنها تنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة لتناسب جميع العائلات. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة، والأمن، وخدمات التنظيف، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، والمكيفات المركزية، وغرف الملابس، وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات، والكابلات، وخزائن الحائط فضلا عن إطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. أما من حيث أسعار دوبلكس للبيع بحدائق الاهرام فهي تعتبر معقولة بالمقارنة للفيلات حيث يبلغ متوسط سعرها 1.500.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، هناك أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. ويحيط بتلك الشقق كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الفندق السياحي، والمول التجاري، ومستشفى لمسه أمل، وكارفور، والأسواق التجارية، والمدارس، والمساجد، والمستشفيات، والمجمعات التعليمية، والمراكز الرياضية، والحدائق.

ويتم الدخول الى تلك المناطق عن طريق أربعة بوابات تحمل كل منها اسم ملك من ملوك مصر القديمة، مرتبة من الاولى الى الرابعة: بوابة خوفو، وخفرع، ومنقرع، وبوابة مينا، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص شقق الدوبلكس بتلك البوابات لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشتريين والمستثمرين. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن دوبلكس للبيع بحدائق الاهرام البوابة الاولى وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية التي تربط بينها وبين المناطق السكنية الأخرى. كما أن تلك البوابة هي الأقرب الى ميدان الرماية وشارع الهرم الذي يضم كافة الخدمات التي يبحث عنها العائلات من المحلات التجارية والأسواق والكافيهات والمطاعم وغيرها.

وبالمثل، ارتفع الطلب على شقق دوبلكس حدائق الاهرام البوابة الثانية نظرا لأنها تقع بالقرب من وسائل المواصلات والنقل المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. علاوة على ذلك، فإن تلك البوابة اكتسبت أهميتها عند ظهور النادي الرياضي الاجتماعي الذي يعد الوجهة الترفيهية الأولى لقاطني منطقة حدائق الأهرام. كذلك يرتفع الطلب على دوبلكس للبيع بحدائق الاهرام البوابة الرابعة نظرا لأنها تتميز باطلالتها الساحرة على الأهرامات وتمثال أبوالهول، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للعديد من الأفراد بالرغم من أنها تعتبر الأغلى بالمقارنة لنظائرها من شقق الدوبلكس بالبوابات الأخرى. كما أنها تنفرد بموقعها القريب جدا من مختلف المراكز الترفيهية بمدينة الشيخ زايد و6 اكتوبر مثل مول العرب، وأركان، وتيفولي، ودريم بارك. وعلى غرار منطقة حدائق الاهرام، فإنه يرتفع الطلب أيضا على شقق دوبلكس بالهرم حيث أن هذا الحي يعد من أكثر الأحياء الحيوية بشكل عام. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يتوسط اهم المناطق والمدن الجديدة مثل 6 اكتوبر والشيخ زايد وحدائق الأهرام، كما أنه يضم محلات تجارية لأكبر الماركات العالمية.

وأخيرا، بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل تلك الشقق بمنطقة حدائق الأهرام حيث أنه يعرض لك المعلومات الكاملة عنها من حيث الموقع الاستراتيجي، والمساحات، والأسعار، والخدمات بالصور وبالأسعار التي تناسب احتياجاتك.