إعادة تعيين

بنتهاوس (روف) للبيع في مصر

الترتيب حسب:
797 results

دليلك الشامل للبحث عن روف للبيع في مصر

انتشر في الأونة الأخيرة في عالم العقارات مصطلح "البنتهاوس" وهي عبارة عن شقة سكنية فاخرة و فسيحة وعادة ما تكون في الطابق الأخير من أي عمارة سكنية. وتتمتع تلك الشقق بالعديد من المرافق ومميزات الترف حيث يكون لها مدخل خاص، ومصعد خاص، وتراس خاص، وحمام سباحة، ناهيك عن أنها تتيح لك فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها وكذلك المساحات الخضراء والحدائق من أعلى نقطة. وعادة ما يتم استغلال هذا الروف في تجمعات الأصدقاء وحفلات الشواء وكذلك تناول القهوة أو الغداء مع العائلة والأصدقاء. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تتميز بواجهاتها المعمارية الحديثة وتصميماتها الخارجية المميزة بالإضافة الى مداخلها الفاخرة ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على روف للبيع في مصر. وعادة ما تتواجد تلك الشقق في المحافظات المصرية ذات الكثافة السكانية العالية والمناطق السكنية الحديثة حيث التخطيط الجيد والطرق الواسعة النظيفة و الممهدة وكذلك الطقس المعتدل طوال العام. وفي الاونة الأخيرة ارتفع الطلب على تلك الوحدات في المجمعات السكنية الحديثة نظرا لأنها تكون مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والأمان وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء والحدائق في كافة أرجائها حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد بالإضافة الى الاسكان الفاخر.


دليلك الشامل للبحث عن روف للبيع في مصر
لماذا ازداد الإقبال على شقة روف للبيع في الآونة الأخيرة بمصر؟

لماذا ازداد الإقبال على شقة روف للبيع في الآونة الأخيرة بمصر؟

وبالرغم من تعدد المحافظات المصرية إلا أنه يرتفع الطلب على هذا النوع من الشقق السكنية في بعض المحافظات مثل الاسكندرية والاسماعيلية والقاهرة حيث أنها تنفرد بارتفاع كثافتها السكانية وزيادة فرص العمل بها. كما أنها تلك المحافظات تعد من أكثر المحافظات تطورا وتضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمنشات التعليمية، والبنوك، والشركات، والمساجد، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات، والمطاعم، والكافيهات. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك المحافظات وأفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشتريين والمستثمرين.

روف للبيع بالاسكندرية

وتحتل محافظة الاسكندرية مكانة هامة بالمقارنة لنظائرها من المحافظات الأخرى، فهي العاصمة الثانية لمصر وقد كانت عاصمتها قديما. كما أنها تضم العديد من الثروات المعدنية والطبيعية كالثروة السمكية والحيوانية فضلا عن ازدهار النشاط الصناعي والزراعي بها، الأمر الذي أدى الى زيادة فرص العمل بها بشكل كبير. وتشتهر الاسكندرية بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الساحرة ورمالها البيضاء الناعمة بالاضافة الى المساحات الخضراء والحدائق الواسعة المنتشرة في أرجائها. وتعتبر سموحة من أكثر المناطق السكنية التي يرتفع الطلب عليها بين الباحثين عن شقق روف للبيع حيث أنها تعد من أرقى المناطق السكنية هناك وأكبرها من حيث المساحة. علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل كارفور، ومول زهران التجاري، وسوبر ماركت خير زمان، و سوبر ماركت فتح الله، ومترو، وجرين بلازا، ونادي سموحة، ومركز شباب سموحة، ونادي أصحاب الجياد، وجامعة فاروس، ومدرسة سموحة للغات، ومستشفى الاسكندرية الدولي وغيرها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 2.300.000 جنيها.

روف للبيع بالاسماعيلية

وتعتبر الاسماعيلية من أجمل المحافظات في مصر، كما أنها تعد البوابة الشرقية لها. وتشتهر تلك المحافظة بكثرة المنتزهات والحدائق الطبيعية بها وكذلك هوائها النقي لقلة الأنشطة الصناعي بها بالمقارنة للمحافظات الأخرى، ولذلك فهي تستقطب العديد من الأفراد والمستثمرين. ليس هذا فقط، بل ان أسعار شقق البنتهاوس المعروضة للبيع هناك تعتبر معقولة جدا حيث يبلغ متوسط سعرها 700.000 جنيهاً.

روف للبيع بالقاهرة

وتعتبر القاهرة من أهم وأشهر المحافظات في مصر، فهي عاصمتها وأكبر مدنها، وينزح إليها الأفراد من مختلف المحافظات والبلاد العربية والأجنبية لما تنفرد به من مميزات حيث تتمركز بها أهم المنشآت الحكومية، والتعليمية، والمراكز الطبية، والبنوك، والشركات المحلية والعالمية. وتضم القاهرة العديد من المناطق الحيوية مثل القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر والمقطم والعبور والشروق، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والمستثمرين.

ويرتفع الطلب على روف للبيع بالقاهرة الجديدة حيث أن تلك المدينة تعد من أرقى المدن السكنية الحديثة بالقاهرة وأكبرها من حيث المساحة حيث تمتد على مساحة 70.000 فدان. كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة ومدينة نصر والمعادي والمقطم ويسهل الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي والطريق الدائري وطريق السويس وغيرها. كذلك يزداد الاقبال على روف للبيع بالتجمع الخامس نظرا لأن تلك المنطقة تعد من أكبر التجمعات بمدينة القاهرة الجديدة وأكثرها تطورا. كما أنها تشتهر بوجود الجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية، وجامعة المستقبل، والكلية الكندية الدولية بالاضافة الى كايرو فستيفال سيتي مول الذي يعد من أكبر المولات التجارية بالقاهرة وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية. ويبلغ متوسط سعر روف بالتجمع الخامس 3.000.000 جنيهاً. وتنفرد تلك المنطقة بالتخطيط الجيد والتصميمات الهندسية الرائعة للوحدات السكنية بها والتي تنفرد بتنوعها على الطراز الاسلامي والحديث والروماني والفرعوني.

وبالمثل، يزداد الإقبال على روف للبيع بالتجمع الاول بين الباحثين عن وحدات سكنية بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعرها 2.000.000 جنيها. علاوة على ذلك، فإن منطقة التجمع الأول تتميز بالهدوء التام مما جعلها الاختيار الأمثل للباحثين عن الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. أما روف للبيع 6 اكتوبر فهو يعتبر الاختيار المفضل للكثير من الأفراد حيث أن تلك المدينة تتميز بالهدوء أيضا وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على حدود القاهرة. كما أنها تضم مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل ماونتن فيو أي سيتي، واشراقة، ولافيدا البستان، وجاردن هيلز، والفردوس، والمنتزه، والبستان. أما الشروق فهي من المدن السكنية التي تم انشاؤها حديثا للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وخلق مجتمع عمراني متميز لأبناء الطبقة المتوسطة. ويبلغ متوسط سعر روف للبيع بالشروق 1.300.000 جنيها، ولذلك فهي نقطة جذب للكثير من المستثمرين. ويوجد بالمدينة العديد من المشروعات الاستثمارية المميزة مثل الجامعة الفرنسية، واكاديمية الشروق، والجامعة البريطانية في مصر، والجامعة العربية المفتوحة، ونادي هليوبوليس، ونادي الشروق، ونادي جرين هيلز وغيرها.

كذلك روف للبيع بالعبور تعتبر من الاختيارات المفضلة للباحثين عن وحدات سكنية بأسعار معقولة حيث يبلغ متوسط سعرها 750.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. أما روف للبيع بالمقطم فهي من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد والمستثمرين حيث الاطلالة البانورامية الساحرة على جبل المقطم. ويزداد الإقبال على مشروع أب تاون كايرو بشكل خاص نظرا لأنه يعد من أفخم وأكبر الكمبوندات السكنية في مصر و يقطنه أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع كالوزراء والسفراء وكبار الدولة. كما أنه يضم العديد من الخدمات الاستثنائية مثل الفنادق وملاعب الجولف والكافيهات والمطاعم...الخ.

وأخيرا، اذا كنت ترغب في الاستثمار بأرقى المحافظات والمناطق السكنية بمصر، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل شقق البنتهاوس والمعروضة للبيع هناك وبأفضل المساحات والأسعار.