إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي الترفيهي, مدينة العبور

الترتيب حسب:
2 results

أفضل شقق للبيع فى الحى الترفيهى بالعبور

يعتبر الحي الترفيهي من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع بالعبور. وينفرد الحي بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من الحي الأول والثاني والخامس وهي تعد من الأحياء الحيوية بالعبور، كما أنه يقع بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة بلبيس الصحراوي و يحده شرقا طريق العبور الرئيسي مما يسهل الوصول منه واليه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى الحى الترفيهى بالعبور. ويحتوي الحي على العديد من المعالم المميزة والخدمات مثل جامعة بنها وجهاز مدينة العبور ونادي العبور الرياضي، كما أنه يقع بالقرب من العديد من المراكز الخدمية مثل مستشفى فريد حبيب وقسم شرطة العبور و مدرسة جرين فالي وشركة دانون و مركز شباب العبور وجامعة عين شمس التخصصي.

وينفرد الحي الترفيهي بالعديد من المميزات كالهدوء والمساحات الواسعة للشوارع والطرق الممهدة بالإضافة إلى احتوائه على الخدمات. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من أفراد الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة. ويتميز الحي الترفيهي بتنوع مساحات الشقق فيه حيث تتراوح من 63 الى 200 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. كما أنه أسعاره تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 200,000 جنيه مصري.

أفضل شقق للبيع فى الحى الترفيهى بالعبور
مميزات واسعار شقق للبيع بالحي الترفيهي

مميزات واسعار شقق للبيع بالحي الترفيهي

ويحتوي الحي الترفيهي على العديد من الخدمات المميزة كما ذكرنا سابقا مثل جامعة بنها والنادي الرياضي وغيرها. ولذلك يعتبر الحي الترفيهي من الوجهات الاستثمارية المميزة. ومن أهم مميزات الحي الترفيهي أيضا، احتوائها علىشقق للبيع فى مدينة العبور اسكان الشباب وهي تعتبر من الاختيارات المفضلة للشباب محدودي الدخل نظرا لانخفاض أسعارها.

وعلى غرار الحي الترفيهي، فان اقبال المشترين والمستثمرين يزداد على شقق للبيع فى الحى التاسع بالعبور وهو من الأحياء التي تقع بالقرب منه ويعد من أرقى أحياء العبور. ويعتبر شارع الجامعة من أهم الشوارع بالحي التاسع نظرا لأنه شارع رئيسي وينفرد بالتصميمات الهندسية المميزة للوحدات السكنية فيه، كما ان تشطيب الوجهات الخارجية تكون أقرب للفلل مما يعطي للشقة شكل أكثر رفاهية وتصميم عصري حديث. وبالمثل، يعتبر شارع عباس العقاد من الشوارع المهمة بالحي التاسع، كما أنه الاختيار المفضل للكثير من الأفراد نظرا لأنه يتميز بالهدوء بالاضافة الى المساحات الواسعة للشقق فيه حيث تتراوح من 100 إلى 220 متر مربع.

ويبدأ سعر الشقق المعروضة للبيع في الحي التاسع بشكل عام من 3,150 جنيه مصري للمتر. وبالمثل، يعتبر الحي التاسع من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شقق للبيع في العبور بالتقسيط.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن أفضل وأسهل طرق البحث عن عقارات، هي الاطلاع على مواقع التسويق الإلكتروني الخاصة بها وخاصة تلك المواقع الموثوق بها والتي بدورها تتعامل مع شركات عقارية نظرا لأنها تمكنك من شراء وحدة سكنية خالية من العيوب، كما أنها تعرض لك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بكافة المساحات والأسعار التي من شأنها إرضاء كافة الاحتياجات والرغبات. فاذا كنت تبحث عن شقق بالتقسيط في العبور بالحي الترفيهي، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وهو يعد من أفضل هذه المواقع وستجد فيها قائمة بأفضل تلك الشقق بالحي وبأفضل الأسعار.