إعادة تعيين

فلل للبيع بالشروق

الترتيب حسب:
101 results

اسكن في أفضل فلل للبيع بالشروق من بروبرتي فايندر

مدينة الشروق هي إحدى المدن السكنية الجديدة التي تقع في محافظة القاهرة، تم إنشائها عام 1995 بقرار من رئيس مجلس الوزراء المصري ضمن خطة التطوير التي طرحتها الحكومة في أوائل التسعينات من أجل تحقيق عدد من الأهداف التنموية ويُعد من أهمها استيعاب الزيادة السكًانية في محافظة القاهرة وتخفيف الضغط السكًاني على مناطق وسط المدينة ورفع المستوى الاجتماعي والمعيشي للسكًان وتوفير فرص عمل للشباب وأصحاب الخبرات عن طريق فتح الفرص أمام رؤوس الأموال المحلية والأجنبية للاستثمار في المدينة لإقامة مشاريع اقتصادية وعمرانية وصناعية كبيرة. وقد لاقت تلك الخطة من قبل الحكومة نجاحًا كبيرًا حيث ارتفع الطلب على عقارات للبيع بالشروق وخاصة الوحدات السكنية والاراضي التجارية.

تعتبر شقق للبيع بالشروق من أكثر أنواع العقارات طلبًا بين سكًان المدينة وذلك يرجع إلى: مساحاتها المتنوعة التي تبدأ من 80 م2 وحتى 250 م2 لتناسب كافة الاحتياجات والأذواق، أسعارها مناسبة لمتوسطي الدخل حيث تبدأ الأسعار من 160,000 جنيه. وقد قمنا في موضوع سابق بتغطية أفضل المناطق في الشروق للبحث عنشقق للبيع.

وتعتبر فلل للبيع في الشروق ثاني أكثر أنواع العقارات طلبًا بين السكًان والمشترين وخاصة المغتربين من العرب والأجانب وأبناء الطبقة العليا من المجتمع ككبار رجال الدولة والفنانين والعلماء. حيث تتميز فلل الشروق بأسعارها المرتفعة ومساحاتها الواسعة وتصميمها المعماري المميز. وفيما يلي سنستعرض أفضل المناطق السكنية للبحث عن فيلا للبيع فى الشروق.


فلل للبيع بالشروق
فلل للبيع بمدينة الشروق

ما هي أفضل الأحياء السكنية للبحث عن فلل للبيع بمدينة الشروق؟

تتكون مدينة الشروق من عدة أحياء سكنية تشمل جميع المستويات بداية من الإسكان الاقتصادي والمتوسط وحتى الإسكان الفوق متوسط والفاخر. ويعتبر الحي السابع من أشهر الأحياء السكنية عند البحث عن فلل للبيع بالشروق متشطبة، يتميز الحي بموقعه المميز في مدخل المدينة وأنه يحتوي على كافة المرافق الأساسية من - مياه وكهرباء وغاز - التي تلبي كافة احتياجات سكًان الحي. كما يتميز الحي بالتخطيط العمراني الجيد لشوارعه حيث المساحات الواسعة التي تفصل بين الوحدات السكنية والحدائق العامة المخصصة للتنزه والترفيه والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجاء الحي فضلًا عن وجود أماكن مخصصة للسيارات وعربات التسوق. ويعتبر الحي من أشهر الأحياء السكنية بين السكًان الباحثين عن فلل فى الشروق لما يضمه من مراكز تعليمية وترفيهية هامة التي تخدم كافة سكًان المدينة مثل: نادي هليوبليس الرياضي والجامعة البريطانية والجامعة الفرنسية والجامعة العربية المفتوحة ومدرسة بيرلز الدولية، كل تلك المميزات جعلت من الحي السابع وجهة العديد من السكًان. تشكل الفيلات نسبة كبيرة من الوحدات السكنية الموجودة في الحي السابع، وتعتبر من أشهر المناطق في الحي السابع بين الباحثين عن فلل للبيع في مدينة الشروق: المجاورة الثانية وكمبوند الباتيو.

يعتبر الحي الرابع ثاني أفضل الأحياء السكنية عند البحث عن فلل للبيع بالشروق بالتقسيط، فهو من أشهر أحياء الفيلات في الشروق وكسائر أحياء المدينة يتميز الحي بتخطيط عمراني وتصميم معماري متميز يجعله منه قبلة العديد من السكًان. غير أن اسعار الفيلات فى الشروق من 2,400,000 جنيه.

وتحتوي مدينة الشروق أيضًا على عدد كبير من المشروعات السكنية الفاخرة التي يقصدها الباحثين عن فلل مستقلة للبيع بالشروق مثل: كمبوند الباتيو واللؤلؤة. ولكل كمبوند بعض الخصائص التي تميزه عن الآخر فمثلًا: تجد أن كمبوند الباتيو يتميز باحتوائه على كافة المراكز الترفيهية والخدمية التي تلبي احتياجات السكًان من مدارس وحضانات ونوادي وحمامات سباحة ومراكز تسوق وصالات رياضية وملاعب. كما تتميز الفلل في الباتيو الشروق بالمساحات الواسعة والتقسيم الداخلي المتيمز واحتوائها على حدائق وجراجات خاصة.

أما كموبند لؤلؤة الشروق فيتميز بموقعه القريب من الحي الثامن في مدخل المدينة بالقرب من مترو ماركت ومسجد وادي الربيع والشروق 2000. على عكس كمبوند الباتيو يحتوي اللؤلؤة على الخدمات الرئيسية فقط من كهرباء ومياه وغاز وعدد من المحلات التجارية البسيطة التي من شأنها تلبية احتياجات السكًان الرئيسية. غير ذلك فإن الكمبوند بصفة عامة يتسم بالهدوء والهواء النقي والمساحات الخضراء الواسعة التي تغطي أكثر من 70% من مساحته الكلية. وتعتبر أسعار فلل للبيع في لؤلؤة الشروق معقولة نسبيًا لتبدأ من 2,000,000 جنيه.

وأخيرًا عند البحث عن فلل للبيع في الشروق مصر يمكنك الدخول على موقع بروبرتي فايندر حيث يوجد أفضل الفلل المعروضة للبيع في الشروق بالصور من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة.