أدخل موقع +

شقق للبيع في القطامية هايتس, كمبوندات القطامية

4 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في القطامية هايتس - كمبوندات القطامية - القطامية - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    12

    شقة

    ٩٬٦٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة ب رووف الترا لوكس على جولف قطامية هايتس مباشرة

    West Field logo image

    القطامية هايتس, كمبوندات القطامية, القطامية, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    3

    3

    ٣٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في القطامية هايتس - كمبوندات القطامية - القطامية - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    12

    شقة

    ٥٬٢٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع في الحي الخامس مساحة 150 متر بفيو مميز

    Chances Real Estate logo image

    القطامية هايتس, كمبوندات القطامية, القطامية, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    3

    2

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في القطامية هايتس - كمبوندات القطامية - القطامية - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    10

    شقة

    ٢٠٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع القطامية كريك استلام فوري بالتجمع الخامس

    Egypt Best Properties West logo image

    القطامية هايتس, كمبوندات القطامية, القطامية, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    3

    4

    ١٦١ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في القطامية هايتس - كمبوندات القطامية - القطامية - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    4

    شقة

    ٣٨٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع بالقطاميه هايتس شقه رائعه عالجولف مباشرة

    ElGammal real estate logo image

    القطامية هايتس, كمبوندات القطامية, القطامية, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    2

    3

    ٢٥٠ متر مربع

أفضل شقق للبيع القطامية هايتس التجمع الخامس

شقق للبيع القطامية هايتس التجمع الخامس

يبحث العديد من الأفراد عن شقق للبيع القطامية هايتس التجمع الخامس - أرقى المشاريع السكنية في القاهرة - للاستمتاع بالسكن الفاخر الذي تقدمه أفضل الشركات العقارية. ويعود هذا الإقبال على عدة مميزات، فمثلاً، يوفر الكمبوند حياة هادئة في أرقى الأماكن في القاهرة الجديدة بعيدًا عن الزحام والضجيج كما يقدم الراحة والأمان عن طريق توفير حراسة كاملة على مدار اليوم حيث يحاط الكمبوند بأسوار من كل جانب وكاميرات لمراقبة جميع التحركات بالبوابات.

يجمع كمبوند القطامية هايتس بين الرقي، والهدوء، وروعة التصميم، وتوفيره جميع وسائل الراحة، والترفيه الكامل في أسلوب حياة هادئ ومواكب لاحتياجات الأفراد المختلفة في أفضل المواقع في القاهرة وفيما يلي سنستعرض تلك الخصائص بالتفصيل.

أولاً، يتمتع الكمبوند بموقع فريد في القاهرة الجديدة، على بعد 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي وبالقرب من كمبوند ستون. ويسهل الوصول إلى الكمبوند عن طريق عدة طرق رئيسية؛ أهمها: الطريق الدائري، وطريق القطامية، ومحور سعد زغلول مما يجذب العديد من الافراد إلى البحث عن شقق القطامية هايتس التجمع الخامس حتى وإن لم يكن ذلك محل وظيفتهم.

ثانياً، يوفر الكمبوند أسلوب حياة صحي في واحة من المساحات الخضراء والحدائق التي تساعد على الاستجمام والاسترخاء، وهو الأمر الذي يجعل العائلات تسعى للبحث عن شقق للبيع في القطامية هايتس لتوفير حياة صحية لأطفالهم كما تجذب أيضاً كبار السن ومختلف أفراد العائلة بأعمارها المختلفة.

ثالثاً، يخلق الكمبوند جو عائلي فريد من نوعه حيث يجمع الطبقات الاجتماعية والثقافية المتشابهة في الظروف والأفكار لتوفير التفاهم والترابط بين سكانه، وهو الأمر الذي جذب الطبقة الارستقراطية وأغنياء البلد من سفراء ودبلوماسيين وأجانب إلى البحث عن شقق للبيع القطامية هايتس للانتماء لهذا المجتمع الخاص بهم.

تعرف على اسعار الشقق فى القطامية هايتس على بروبرتي فايندر

اسعار الشقق فى القطامية هايتس

بالرغم من تعدد الوحدات السكنية واختلافها في الكمبوند بين بيوت، وفيلات، ودوبلكس، وشقق إلا أن شقق للبيع بالقطامية هايتس تلاقي الإقبال الأكبر من قبل الباحثين عن السكن في الكمبوند. يعود هذا الإقبال على تنوع مساحات الشقق لتتناسب مع احتياجات العائلات المختلفة بأحجامها، بالإضافة إلى جمعها بين الأسعار المعقولة وإتاحتها التمتع بجميع مميزات الكمبوند السابق ذكرها.

تتميز شقق القطامية هايتس بوجه خاص بتوفيرها جميع وسائل الراحة التي من شأنها تقديم حياة سهلة وممتعة لساكنيها؛ مثل: الأمن، والمواقف الخاصة للسيارات، والأماكن المخصصة للحيوانات، والشرفات الواسعة ذات الإطلالة الرائعة، وغرف الملابس، والمكيفات. بالإضافة إلى توافر جميع المرافق الأساسية مثل الكهرباء، والماء، والصرف الصحي، والصيانة. كما تتنوع مساحات الشقق بين 150 متر و460 متر بعدد غرف يتراوح من 2 غرف إلى 5 غرف. ويحتوي الكمبوند على أول وأكبر ملاعب جولف في مصر، تطل عليها الوحدات السكنية المختلفة.

بالنسبة لـ القطامية هايتس اسعار الشقق، فهي معقولة بالنسبة لباقي الوحدات السكنية في الكمبوندات المختلفة شاملة الخدمات المختلفة في الكمبوند مثل الكلوب هاوس، والمطاعم، والكافيهات، والعيادات، والسوبر ماركت، ومحلات التجميل. وإضافةً إلى ذلك، تتاح نظم دفع بتسهيلات متنوعة لمراعاة الإمكانيات مختلفة. على ذلك، يعتبر متوسط سعر المتر للشقق في قطامية هايتس، 35,000 جنيه.

وأخيراً، إذا جذبتك تلك المميزات وشعرت أنك تنتمي إلى هذا المجتمع الراقي، ستجد شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط استلام فوري في كمبوند قطامية هايتس على بروبرتي فايندر لتجد ما تبحث عنه بكل سهولة.