إعادة تعيين

شقق للبيع في شارع التسعين, التجمع الخامس

الترتيب حسب:
32 results

مناطق قريبة من شارع التسعين

شقق للبيع فى التجمع الخامس شارع التسعين

شارع التسعين هو أهم وأكبر شارع في التجمع الخامس حيث أنه يعد المحور المركزي للقاهرة الجديدة وينقسم الى شارعين اثنين، هما التسعين الجنوبي وهو الأشهر والتسعين الشمالي. وينفرد الشارع بموقع استراتيجي حيث يتميز بسهولة الوصول اليه من جميع المناطق السكنية التي تقع شرق وغرب القاهرة وذلك عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية تتمثل في محور المشير طنطاوي وطريق السويس والطريق الدائري. ويعتبر شارع التسعين الوجهة الأولى لأفراد الطبقة الأرستقراطية والباحثين عن شقق للبيع بالتجمع الخامس نظرا لأنه شارع واسع وممهد، كما أنه يتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية فيه فضلا عن الهواء النقي وانتشار المساحات الخضراء في أرجائه. ويحتوي هذا الشارع على مجموعة متنوعة من المجمعات السكنية المتكاملة والفاخرة. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس شارع التسعين. ويعتبر شارع التسعين مقرأ للبنوك وأكبر الشركات المحلية والعالمية والمنشآت التعليمية والتي تتمثل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية فضلا عن انتشار المرافق ومجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية مثل كايرو فيستيفال سيتي مول وداون تاون وأمريكانا بلازا وبوينت 90 وكونكورد بلازا وذا سبوت وغيرها.


شقق للبيع فى التجمع الخامس شارع التسعين
خصائص شقق للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين

خصائص شقق للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين

ويعتبر شارع التسعين من أكثر الشوارع السكنية التجارية السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة نظرا لاحتوائه على المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. وتتميز الشقق السكنية فيه بتنوع المساحات فيها حيث تتراوح من 70 الى 300 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاث غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال، كما أنها تنفرد بتنوعها العمراني ما بين الروماني والفرعوني والإسلامي والحديث. أما بالنسبة للأسعار، فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى بالتجمع الخامس حيث يبلغ متوسط سعر المتر فى التجمع الخامس شارع التسعين 9.000 جنيه. وانتشرت في الآونة الأخيرة فكرة انتقال الأفراد إلى المجمعات السكنية الجديدة للاستمتاع بحياة صحية ووسائل الراحة والخصوصية الكاملة بعيدا عن ضوضاء المدينة. وفيما يلي، سنستعرض أفضل الكمبوندات الموجودة في شارع التسعين وخصائص ومميزات كلا منها.

يعتبر كمبوند جالريا مون فالي من أرقى الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس ويمتد على مساحة 71 فدان. وينفرد الكمبوند بموقعه الاستراتيجي حيث يقع على شارع التسعين الرئيسي وبالقرب من عدد من المعالم والخدمات الترفيهية المميزة مثل كونكورد بلازا والذي يتميز باحتوائه على أشهر الكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية بالإضافة إلى بوينت 90 مول وذا سبوت وأمريكانا بلازا والجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة المستقبل. ويعتبر مون فالي الاختيار المفضل لمحبي الطبيعية والمساحات الخضراء حيث أنها تمثل 82% من المساحة الكلية للكمبوند، كما انه يتميز بمناخه المعتدل نظرا لارتفاعه عن سطح البحر. ويحتوي مون فالي على مجموعة متنوعة من الخدمات تتمثل في الأمن وصالة الألعاب الرياضية والطاقة الشمسية والسبا والسينما وأكاديمية لتعليم الموسيقى ليتمتع الأفراد بحياة عصرية لا مثيل لها. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع في شارع التسعين التجمع الخامس بمون فالي 2,000,000 جنيه. أما كمبوند ديار فهو يعتبر من المجمعات السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من المشترين والمستثمرين نظرا لانخفاض أسعار الشقق السكنية به بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المميزات مثل الجاكوزي وحمام السباحة والحديقة ومواقف السيارات وغرف الخدم وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في كمبوند الديار شارع التسعين.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن أفضل طرق البحث عن عقارات، هي الاطلاع على مواقع التسويق الإلكتروني الخاصة بها. فاذا كنت تريد معرفة المزيد عن اسعار شقق التجمع الخامس شارع التسعين، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وهو موقع العقارات الأول في مصر وستجد قائمة بالمعلومات الكاملة عن أفضل الشقق المعروضة للبيع في شارع التسعين وبتصميمات ومساحات وأسعار متنوعة.