‫شقق للبيع في الساحل الشمالي‬

الترتيب حسب:
  • 30.901192, 29.416631
  • 30.953047, 29.515555

    شقة بجولدن بيتش راس سدر بحديقة للبيع 95م

    جولدن بيتش, قسم برج العرب, الساحل الشمالي
    650,000 جنيه
    شقة 3 1 95 مترمربع
  • 30.959327, 28.757131
  • 30.959327, 28.757131
  • 30.84149504, 28.92397106

    ارخص شالية ببورتو جولف مارينا فيو رااائع

    جولف بورتو مارينا, العلمين, الساحل الشمالي
    650,000 جنيه
    شقة 2 2 80 مترمربع
  • 31.071472, 28.292854
  • 30.81823079, 29.11855459

    دوبلكس 170 متر North Coast سووووبر لوكس

    منتجعات الساحل الشمالي, الساحل الشمالي
    3,700,000 جنيه
    شقة 3 2 170 مترمربع
  • 30.996368, 28.680442
  • 30.959327, 28.757131

    بمقدم 10% تملك فى جيفيرا الساحل الشمالى

    جيفيرا, سيدي عبد الرحمن, الساحل الشمالي
    2,200,000 جنيه
    شقة 3 2 225 مترمربع
  • 30.964159, 28.753507
  • 30.95071664, 28.78922224

    سنيور شاليه للبيع ب هاسيندا باى ارضى .

    هاسييندا باي, سيدي عبد الرحمن, الساحل الشمالي
    1,785,000 جنيه
    شقة 3 3 200 مترمربع
  • 30.93973896, 29.16074134

    كوست 82 ( Coast 82 North Coast )

    كوست 82, فوكا, الساحل الشمالي
    1,555,000 جنيه
    شقة 2 2 107 مترمربع

مناطق قريبة من الساحل الشمالي

استثمر في شقق للبيع بالساحل الشمالى

تعتبر منطقة الساحل الشمالي الوجهة الترفيهية و المصيفية المفضلة للعرب والمصريين في الإجازات الطويلة والقصيرة، فهي تتمتع بالعديد من المميزات والتي تتمثل في موقعها الجغرافي المتميز والقريب من القاهرة، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء أمام البحر بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. كما أنها تعد من أرقى الوجهات حيث أنها تضم مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة فضلا عن طبيعتها الساحرة وهوائها النقي وشواطئها الخلابة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال الذهبية. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالساحل الشمالى. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالتخطيط الجيد والمساحات الخضراء وأشجار النخيل المنتشرة في كافة أرجائها ليتمتع الأفراد بعطلة مميزة. ويضم الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمولات ومراكز التسوق والمنشآت الصحية والمحلات التجارية والبازارات والمطاعم والكافيهات وغيرها.


استثمر في شقق للبيع بالساحل الشمالى
اسعار الشقق فى الساحل الشمالى

اسعار الشقق فى الساحل الشمالى

ومن أهم ما يميز الساحل الشمالي في مصر أنه لا يوجد بها مرتفعات أو جبال، فهي أرض سهلية على غرار ساحل البحر الأحمر وبقية ساحل البحر المتوسط في بلاد شمال أفريقيا الأخرى. كما أنها من أكثر الوجهات السياحية تطورا حيث يتسابق المستثمرين لحجز أماكن لإنشاء وتطوير منتجعاتهم السياحية بها، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي. وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية في الساحل الشمالي ما بين فيلات وتوين هاوس ودوبلكس وشاليهات الا أنه يرتفع الطلب على الشقق المعروضة للبيع هناك بشكل كبير نظرا لتنوع تصميماتها ومساحاتها لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات. كما أن اسعار الشقق في الساحل الشمالي معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1.500.000 جنيهاً.

ومن أهم ما يميز تلك الشقق أن أسعارها تكون في متناول يد الجميع نظرا لأنها تكون مقدمة من قبل شركات تتيح للأفراد أنظمة سداد متنوعة لتلبية احتياجاتهم المختلفة مع امكانية التقسيط على مدار 6 أو 7 سنوات وربما أكثر، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالتقسيط بالساحل الشمالى. ليس هذا فقط، بل أنها تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة وفقا لأرقى التصماميم الهندسية وأحدث صيحات الديكور. علاوة على ذلك، تضم شقق للبيع في الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد والتي تتمثل في الأمن والحراسة والشرفات ومواقف السيارات الخاصة والحدائق وحمامات السباحة وغرف الدراسة والأماكن المخصصة لتربية الحيوانات والنوادي الصحية المشتركة والصالات الرياضية. كما أنها تنفرد بإطلالتها الساحرة على شاطئ البحر وعلى المساحات الخضراء مما يبعث الراحة والسعادة في نفوس الأفراد. 

ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع فى الساحل الشمالى وفقا لعدة عوامل والتي تتمثل في: شركة التطوير الناشئة للقرى، والموقع الجغرافي، ومساحات الشقق، والمرافق والخدمات والأسعار وغيرها. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تطل على المساحات الخضراء والبحيرات، أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق تطل على ملاعب الجولف بينما يبحث البعض عن شقق تشطيب كامل لتوفير الوقت والجهد، وهناك من يبحثون عن شقق عالمحار نظرا لرغبتهم في تشطيب تلك الشقق وفقا لأذواقهم. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى الساحل الشمالى بالتقسيط. 

ما هي أفضل المناطق للبحث عن شقق تمليك بالساحل الشمالى؟   

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بمارينا الساحل الشمالى، فهو مملوك لإحدى أكبر هيئات التعمير في جمهورية مصر العربية وهي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التي أنشئت كلا من كازابيانكا ومراقيا و مارابيلا. كما أنها القرية الوحيدة التي تتوافر بها جميع الخدمات التي تغني الأفراد عن الخروج من المنتجع لشراء احتياجاتهم بدأ من المركز الطبي الى السوبر ماركت والمحلات التجارية التي يبلغ عددها 180 محل وحتى المطاعم والكافيهات. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب عليها من الباحثين عن شقق في الساحل الشمالي للبيع. علاوة على ذلك، يضم المنتجع الراقي بحيرات صناعية ونوافير مائية وممشى ومنطقة ترفيهية للأطفال ودور للسينما وحمامات سباحة ومرسى لليخوت وملاعب رياضية. وتعتبر اسعار الشقق بالساحل الشمالى معقولة بالمقارنة لنظائرها من القرى السياحية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 700.000 جنيهاً. 

أما بورتو مارينا فهو أول منتجع يتم إنشائه وتطويره في منطقة الساحل الشمالي المطلة على البحر المتوسط وينفرد باحتوائه على أول مرسى دولي لليخوت في شرق شمال أفريقيا. كما أنه تم انشاؤها من قبل إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي "مجموعة عامر جروب للاستثمار العقاري"، ولذلك يزداد الإقبال عليها بشكل كبير من الباحثين عن شقق فى الساحل الشمالى بالتقسيط. ومن أهم ما يميز بورتو مارينا قربها من مطار العلمين مما يسهل على الأفراد الحركة والتنقل والوصول منها واليها. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة جدا حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع بالساحل الشمالى في بورتو مارينا 1.000.000 جنيهاً. أما جولف بورتو مارينا فهي تعتبر الاختيار الأمثل للباحثين عن شقق تطل على ملاعب الجولف مباشرة، كما أنه ينفرد بانخفاض أسعاره نظرا لأنه لا يطل على شاطئ البحر. ويبلغ متوسط سعر شقق بالساحل الشمالى للبيع بجولف بورتو مارينا 600.000 جنيهاً. ويقدم المنتجع للأفراد مجموعة من الأنشطة والخدمات الاستثنائية والتي تتمثل في ركوب الخيل وملاعب الجولف كما ذكرنا سابقا و سباق السيارات ولعبة كرات الألوان و أكوا بورتو وغيرها.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في قرية سيدي كرير وهي إحدى القرى السياحية التابعة للقوات المسلحة و تنفرد باحتوائها على شاطئ ساحر وحمامات سباحة وبحيرات صناعية ومناطق للملاعب المختلفة وحدائق عامة بخلاف الحدائق الخاصة. علاوة على ذلك، فإنها تضم سوق تجاري وكافتيريا ومناطق ترفيهية ومركز إسعاف ومبني إداري وآخر لإسكان العاملين ومحطة للمياه وأخرى للصرف الصحي وطرق داخلية للمشي حيث أنها تهدف إلى توفير اسكان متميز وكذلك نمط حياة صحي للأفراد. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع الساحل الشمالي بتلك المنطقة 1.500.000 جنيهاً. ومن أهم ما يميز ذلك المنتجع قربه من مدينة الإسكندرية وكذلك القاهرة للذين يستخدمون الطريق الصحراوي القاهرة / الإسكندرية. 

وتعتبر شقق للبيع بقرية زمردة بالساحل الشمالى من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لأن القرية تعد من أكبر القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي وتشتهر بشاطئها الكبير أيضا واحتوائها على أحد فروع مكتبة الأهرام. كما أنها تضم حمام سباحة مخصص للسيدات فضلا عن الأسواق التجارية والحدائق ومدينة الملاهي والملاعب والمساجد ومواقف السيارات. وتعتبر أسعار تلك القرية منخفضة جدا بالمقارنة لنظائرها من القرى السياحية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقق بالتقسيط فى الساحل الشمالى بقرية الزمردة 300.000 جنيهاً. ومن هنا يتضح لها لماذا تعد تلك القرية نقطة جذب للكثير من الأفراد.

ويرتفع الطلب أيضا على شقق للبيع بقرية هايدي الساحل الشمالي، فهي من القرى السياحية المميزة وتنفرد بموقعها الاستراتيجي في أول الساحل الشمالي وبالتحديد في الكيلو 58 طريق اسكندرية مطروح قبل مارينا. وتعتبر تلك القرية الاختيار المفضل للعائلات حيث أنها تضم أكوا بارك ومنطقة ألعاب مائية وشاطئ بطول 1 كم ومجمع سينما صيفي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من توكيلات أشهر المطاعم العالمية مثل كوستا كافيه وكنتاكي و فيش ماركت وتكا وبيتزا هت. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالساحل الشمالي مصر بقرية هايدي. 

أما قرية عايدة فهي من القرى السياحية التي يزداد الإقبال عليها بشكل كبير نظرا لموقعها الجغرافي المتميز غرب مدينة الإسكندرية الذي يجعله على مقربة من مطار برج العرب ومارينا ومدينة العلمين. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بقرية عايدة بالساحل الشمالى 500.000 جنيهاً. ويتيح المنتجع للأفراد فرصة لممارسة أنشطتهم الرياضية المفضلة مثل السنوكر والاسكواش والتنس والغوص وغيرها. وبالمثل، يرتفع الطلب أيضا على شقق للبيع بقرية الشروق بالساحل الشمالى حيث تعد القرية من أكثر القرى المتكاملة وبها جميع الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية للأفراد. فبوجود الصيدليات والأسواق التجارية والسينمات وموقف للسوبر جيت وأماكن مخصصة لتأجير العجل وحمامات السباحة والملاهي والوحدات الصحية ومراكز الإسعاف ونقطة شرطة وملاعب كرة القدم وحمامات السباحة والكافيهات لن تشعر أبدا بالملل وستتمنى العيش في تلك القرية مدى الحياة. كما تتميز الشقق في ذلك المنتجع بتنوع مساحاتها وتقسيماتها الداخلية الممتازة، ولذلك يزداد الإقبال عليها من الباحثين عن شقق بالساحل الشمالى بالتقسيط.

وبالمثل، تعتبر قرية بدر من القرى الرائعة بمنطقة الساحل الشمالي، فهي تنفرد بتصميماتها الهندسية المتنوعة للشقق السكنية فيها وذلك لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات. علاوة على ذلك، فإنها تقع بالقرب من زهران ماركت وهو أحد أكبر السلاسل التجاري بالساحل الشمالي وفي مصر بشكل عام حيث يتميز باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بقرية بدر بالساحل الشمالى 750.000 جنيهاً.

وأخيرا، بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أي شيء يخص السوق العقاري حيث أنه من أفضل المواقع في هذا المجال في مصر والشرق الأوسط. فإذا كنت ترغب في شراء شقة فى الساحل الشمالى، فكل ما عليك فعله هو الدخول على موقعنا وستجد قائمة بأرقى القرى السياحية هناك والمعلومات الكاملة عن كلا منها من حيث أنواع الوحدات والاسعار والخدمات لتختار منها ما يناسب احتياجات عائلتك.