إعادة تعيين

استوديو شقق للبيع في الساحل الشمالي

الترتيب حسب:
1 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من الساحل الشمالي

لماذا يفضل الشباب استوديو للبيع بالساحل الشمالى

طالما كان الساحل الشمالي هو الوجهة الأولى للشباب بمختلف اهتماماته، سواء في العطلات الطويلة أو القصيرة. فهي تعد من أرقى المناطق الساحلية داخل مصر وأكثرها حيوية. ففضلاً عن موقعها الفريد على ساحل البحر المتوسط بالقرب من العاصمة، والمناخ المعتدل صيفاً وشتاءاً، فهي تحتوي على العديد من الشواطئ الساحرة والأنشطة المائية المتنوعة والمراكز الترفيهية المختلفة كما يقام بها أكبر الحفلات الغنائية لأشهر المطربين في مصر والعالم العربي. ولذلك أقبل العديد من الشباب على امتلاك الوحدات الخاصة بهم في تلك الوجهة الساحلية المميزة، وتعتبر شقق استوديو للبيع بالساحل الشمالى هي الوحدات الأنسب لتلك الفئة العمرية من المُشترين.

وتعتبر شقق استوديو للبيع في الساحل الشمالي محاكاة للبيوت الأوروبية التي تستغل المساحات الصغيرة بشكل ذكي وتستعمل بها ديكورات راقية ومميزة. وهو الأمر الذي ساعد على انتشارها في المشاريع السكنية وخاصةً السياحية. فهي عبارة عن شقة صغيرة المساحة تتراوح من 40 متر إلى 80 متر، وتتكون من: غرفة واحدة كبيرة تنقسم إلى غرفة نوم، وغرفة معيشة، ومطبخ صغير وهو الأمر الذي يعطي فرصة أكبر لتنظيم الشقة وتنظيفها بأقل مجهود مما يتناسب خاصةً مع مفهوم المصايف الذي يحتاج إلى توفير الوقت للاستمتاع والاسترخاء بدلاً من التنظيف. وتتميز شقق استوديو للبيع بالساحل الشمالي بصفة عامة بأسعارها المنخفضة بالمقارنة بالوحدات السكنية الآخرى مثل: الشالهيات والفلل حيث تبدأ أسعار تلك الوحدات السكنية من 100,000 جنيه.

استوديو للبيع بالساحل الشمالى
شقة استوديو للبيع في الساحل الشمالي

كيف تبحث عن أفضل شقة استوديو للبيع في الساحل الشمالي

يختلف إقبال الأفراد وخاصة الشباب على ستوديو للبيع بالساحل الشمالى في المنتجعات والقرى السياحية المختلفة حسب الأسعار والخدمات الترفيهية والتجارية الموجودة في كل قرية.

وتأتي قرية مارينا على رأس قائمة تلك المنتجعات والقرى السياحية، حيث تنقسم إلى 7 بوابات مختلفة في الخدمات ومشتركة في الطابع العام. وتبدأ أسعار الاستوديوهات في مارينا من:

ويأتي ترتيب منتجع مراسي الثاني في القائمة فهو من أهم الوجهات السياحية بالنسبة للباحثين عن شقق للبيع بالساحل الشمالى وخاصة الاستوديوهات. لما ينفرد به من مميزات عدة تتمثل في: موقعه الاستراتيجي على الكيلو 125 في طريق الساحل بمنطقة سيدي عبد الرحمن واحدة من أجمل المناطق السياحية بالمدينة، فضلًا عن قربه من مطارات برج العرب والعلمين، واحتوائه على أكبر التجمعات الترفيهية مثل: طبلة وسيكس ديجريز والمراكز الخدمية الترفيهية المتمثلة في صالونات التجميل والكوافير. لذلك تعبتر أسعار الاستوديوهات في مراسي أعلى من نظائرها في المنتجعات السكنية الآخرى، حيث يبلغ متوسط سعر استوديو للبيع بمراسي الساحل الشمالي، 2,400,000 جنيه.

وتاتي أمواج وهاسيندا بعدهم في القائمة، وإذا أردت الإطلاع على أفضل شقق استوديو للبيع بالساحل الشمالى والمقارنة بين أسعار ومميزات القرى المختلفة يمكنك الدخول على موقع بروبرتي فايندر مصر ومشاهدة كافة الوحدات المعروضة هناك واختيار الأنسب من بينها إليك.