إعادة تعيين

شقق للبيع في البوابة الثانية - خفرع, حدائق الاهرام

الترتيب حسب:
3 results

مناطق قريبة من البوابة الثانية - خفرع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق حدائق الاهرام البوابة الثانية للبيع

تعتبر بوابة خفرع من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بحدائق الاهرام بالرغم من تعدد البوابات والمناطق السكنية هناك. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أرقى المناطق السكنية التي تم انشاؤها هناك وأكثرها شهرة. علاوة على ذلك، فإنه يحيط بها سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد، كما أنها تنفرد بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة. وتعتبر تلك المنطقة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق حدائق الاهرام البوابة الثانية للبيع. ومن مميزات تلك المنطقة أيضا كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. وتنفرد البوابة الثانية أيضا بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق الجيزة – الواحات البحرية، و صحارى الأهرام، وطريق إسكندرية الصحراوي، و محور المريوطية، والهرم، والطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق السكنية بمصر مما يسهل الوصول إليها ومنها. وتعتبر منطقة حدائق الأهرام بشكل عام من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الاقبال عليها حيث أنها تعد من أهم الحلول التي قدمتها الحكومة المصرية لتوفير سكن فاخر ومتميز لمحدودي الدخل بأسعار معقولة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي أمام أهرامات الجيزة، ومتحف الحضارة، ومدخل المنطقة السياحية الجديد، ومدرسة مصر للغات، كما أنها تبعد عن دريم بارك بمسافة 15 دقيقة وعن المنطقة التجارية بشارع فيصل والأهرام الرئيسي بمسافة 5 دقائق.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق حدائق الاهرام البوابة الثانية للبيع
خصائص و اسعار الشقق في حدائق الاهرام البوابة الثانية

خصائص و اسعار الشقق في حدائق الاهرام البوابة الثانية

وقد برزت منطقة حدائق الاهرام البوابه الثانيه على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين حيث ازدادت أهميتها منذ إنشاء النادي الاجتماعي والرياضي هناك الذي يعد الوجهة الترفيهية الأولى لقاطني المدينة مما أدى الى ارتفاع الطلب على تلك المنطقة من قبل العائلات بشكل كبير. ويوجد بتلك المنطقة ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة بشكل مستمر والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة. علاوة على ذلك، فان حدائق الاهرام بوابة خفرع تتميز بمناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر مما يجعل للحياة هناك متعة لا تضاهيها أي متعة أخرى. ليس هذا فقط، بل يزداد الاقبال على تلك البوابة نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للبوابة الثالثة والرابعة، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية هناك وتنوعها ما بين فيلات ودوبلكس الا أنه يزداد الإقبال على شقق للبيع في حدائق الأهرام البوابة الثانية نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع. وتنفرد تلك الشقق باتساعها واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم شقق حدائق الاهرام البوابه الثانيه كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والشرفات، والحدائق، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، وتجهيزات المطبخ، وخدمات التنظيف وغيرها. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ومن حيث اسعار الشقق في حدائق الاهرام بتلك البوابة فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث تبدأ من 425.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد حيث يمكن للأفراد تقسيط المبلغ على مدار 50 شهر و بدون فوائد. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالتقسيط في حدائق الاهرام البوابة الثانية. 

أما من حيث التخطيط العمراني لتلك المنطقة، فقد صممت المنطقة بشكل يضمن وجود مسافات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الخصوصية الكاملة للأفراد. ويحيط بشقق للبيع حدائق الاهرام البوابه الثانيه كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل أسواق الطارق، وصيدلية المجد، وعدد من المدارس، وحضانة داي أند نايت، وحضانة سمارت كيدز هاوس الدولية، وماركت العامر وغيرها. علاوة على ذلك، فإنه يوجد خدمات أخرى تحيط بتلك الشقق مثل مسجد ممدوح الحسيني، وصيدلية خطاب، ومسجد علي بن ابي طالب، وصيدليات حلمي، وسوبر ماركت صحة وعافية. ليس هذا فقط، بل يوجد مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم تحيط بشقق تمليك في حدائق الأهرام البوابة الثانية مثل مطعم "الصاوي"، و"كشري الصاوي"، و"تشيكن cfc". ويوجد أيضا مجموعة من الكافيهات والمقاهي لمحبي الشيشة ومتابعة مباريات كرة القدم مثل كافية "السرايا"، وكافيه "حكاية"، وكافية "القصر"، و"قصر الشوق". 

ويرتفع الطلب على شقق للبيع في حدائق الاهرام البوابة الثانية منطقة و بشكل خاص حيث الواجهات المعمارية المبتكرة والمداخل الفاخرة. كما يوجد مساحات خضراء وحدائق تحيط بتلك الشقق من جميع الجوانب ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. وبالمثل، يزداد الإقبال على شقق للبيع في حدائق الاهرام البوابة الثانية منطقة ه حيث أنها تنفرد بالهدوء التام مما يجعلها الاختيار الأمثل للعائلات. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تتميز بألوانها المبهجة والتي بدورها تبعث الراحة والسعادة في نفوس الأفراد. وبالرغم من اختلاف خصائص كل شقة بحدائق الاهرام البوابة الثانية إلا أن جميعها تشترك في تشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بحدائق الاهرام البوابة الثانية، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل الشقق المعروضة للبيع هناك من حيث الخصائص والأسعار بالصور لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.