‫شقق للبيع في الحي السادس عشر, الشيخ زايد‬

الترتيب حسب:
47 ‎نتيجه

مناطق قريبة من الحي السادس عشر

أفضل شقق للبيع بالشيخ زايد الحى 16

يعتبر الحي ال16 من أكثر الأحياء التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع بالشيخ زايد. وينفرد الحي ال 16 بموقع استراتيجي حيث يقع في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من عدد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق وصلة دهشور وطريق مصر اسكندرية الصحراوي ، الأمر الذي يسهل الوصول منه واليه. كما يقع بالقرب من عدد من المجمعات السكنية الفاخرة مثل كمبوند بيفرلي هيلزالذي يعتبر من أفخم المجمعات السكنية بمدينة الشيخ زايد وكمبوند الجريا وكمبوند الكارمة و كمبوند دار مصر بالإضافة إلى قربه من العديد من الخدمات مثل حديقة زايد الدولية ونادي أجياد لركوب الخيل وعدد من المطاعم مثل مطعم تيمبو ومطعم كيكس و اوفيو وتمارا و ديب اند ديب وغيرها وعدد من المدارس مثل المدرسة البريطانية الدولية ومدرسة بيفرلي هيلز ومدرسة الحي ال 16 للتعلم الأساسي وعدد من مراكز التسوق مثل سوبر ماركت الفيومي وسوبر ماركت أولاد أبو طاهر. ولذلك يفضل الكثير من الافراد البحث عن شقق بالشيخ زايد الحى 16 للبيع. وتعتبر مدينة الشيخ زايد من مدن الجيل الثاني، كما تعتبر ضاحية من ضواحي القاهرة الكبرى. وتحتوي مدينة الشيخ زايد على كافة المرافق مثل الكهرباء والصرف الصحي والمياه النقية والمساحات الخضراء التي تبلغ مساحتها 40% والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة من مدارس ومستشفيات وجامعات ومراكز تسوق وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد.

 


أفضل شقق للبيع بالشيخ زايد الحى 16
مميزات وأسعار شقق للبيع فى الشيخ زايد الحى 16

مميزات وأسعار شقق للبيع فى الشيخ زايد الحى 16

ويعتبر الحي ال 16 من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا في مصر. ومن أهم مميزات الحي ال 16 الهدوء وموقعه المميز بالقرب من الكثير من الخدمات في مدينة الشيخ زايد. يضم الحي السادس عشر مجموعة متنوعة من العقارات السكنية التي تتنوع ما بين شقق وفلل وتعتبر الشقق الاختيار المفضل للأفراد والباحثين عن وحدات سكنية للبيع في الحي ال 16 حيث تتميز الشقق بتنوع المساحات والأسعار فيها بالاضافة الى اطلالتها المميزة على بعض المجمعات السكنية الفاخرة مثل كمبوند زايد ديونز وبيفرلي هيلز. كما تتميز بعض الشقق باحتوائها على "وجهة بحري" مما يسمح بدخول نسمات الهواء العليل صيفاَ وشتاءا. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في مدينة الشيخ زايد الحي 16. وتعتبر عمارات بدر الدين الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع في الحى السادس عشر الشيخ زايد. وتعتبر مساحات الشقق في عمارات بدر الدين مناسبة للمتزوجين حديثا والباحثين عن شقق ذات مساحات صغيرة تتراوح من 63 الى 65 متر مربع وتتكون من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالشيخ زايد الحى 16 عمارات بدر الدين. ومن مميزات السكن في عمارات بدر الدين أنها تتيح للأفراد فرصة شراء شقتين متجاورتين أو دور كامل نظرا لصغر مساحة الشقق فيها وبسعر معقول. وتعتبر اسعار الشقق فى الشيخ زايد الحى 16 بعمارات بدر الدين منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى بالشيخ زايد حيث يبلغ متوسط سعره 300,000 جنيه مصري. ومن مميزات عمارات بدر الدين أيضا احتوائها على المرافق اللازمة من مياه وكهرباء وصرف صحي بالإضافة إلى التشطيبات السوبر لوكس للشقق. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع بالشيخ زايد الحى 16 بدر الدين. 

ويتميز الحي ال16 في الشيخ زايد بصفة عامة بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر والطرق الممهدة. ومن مميزات الحي ال 16 أيضا أنه يتيح للأفراد فرصة التقسيط على مدار عدة أشهر مع استلام الشقة فوري. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى الشيخ زايد الحى 16 بالتقسيط استلام فوري. وينقسم الحي ال 16 الى عدة مجاورات مثل المجاورة الأولى والثانية والرابعة والخامسة وغيرها. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقه للبيع بالشيخ زايد الحى 16 بالمجاورة الثانية لقربها من مول العرب وهو إحدى المعالم المميزة في مدينة 6 أكتوبر. ويحتوي مول العرب على مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية ذات الماركات العالمية والمحلية بالاضافة الى احتوائه على احدى أكبر مراكز التسوق في مصر وهو سوبر ماركت سبينيس، الأمر الذي يجعل المجاورة الثانية بالشيخ زايد نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتتراوح مساحة أغلب تلك الشقق من 150 الى 200 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع 6 اكتوبر الشيخ زايد بالمجاورة الثانية 520,000 جنيه مصري.

وأخيرا إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى الشيخ زايد الحى 16 بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق وبمساحات وأسعار متنوعة.