إعادة تعيين

شقق للبيع في سموحة, حي شرق

الترتيب حسب:
72 results

مناطق قريبة من سموحة

شقق للبيع بسموحة 2018 على بروبرتي فايندر

يعتبر حي سموحة من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع بالاسكندرية حيث أنه يعد من أكبر وأرقى الأحياء السكنية بها. وينفرد الحي بموقع استراتيجي نظرا لأنه يتوسط الأسكندرية ويقع كذلك على مدخل الاسكندرية الجنوبي ويحده شمالا سيدي جابر وكليوباترا والابراهيمية وسبورتينج وجنوبا طريق المطار ومطار النزهة الدولي، كما أنه يتميز بسهولة الوصول اليه عن طريق عدد من الكباري والطرق الرئيسية مثل كوبري 14 مايو وطريق القاهرة – الاسكندرية الزراعي. حي سموحة هو أحد الأحياء المميزة في اسكندرية، فبالرغم من أنه لا يطل على البحر المتوسط، الا أنه يتميز بالتنظيم المعماري الجيد للأحياء السكنية فيه والطرق الواسعة الممهدة فضلا عن انتشار الحدائق والمساحات الخضراء في أرجائه والتي تفصل بين العمائر السكنية هناك. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بسموحة. ويحتوي الحي على المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة وتغنيهم عن الخروج من المنطقة للتنزه أو التسوق وتتمثل في: جامعة فاروس ومول زهران التجاري وسوبر ماركت فتح الله وسوبر ماركت خير زمان وكارفور وجرين بلازا ونادي سموحة الرياضي ومركز شباب سموحة وقرية السلام الأولمبية وعيادات سموحة الطبية وغيرها من المنشآت التعليمية والمستشفيات والمراكز التجارية والأندية والهيئات والمصالح الحكومية.

شقق للبيع بسموحة
أفضل الأماكن للبحث عن شقق للبيع في سموحة بالاسكندرية

أفضل الأماكن للبحث عن شقق للبيع في سموحة بالاسكندرية

وتضم سموحة عددا من الميادين والشوارع والأحياء السكنية المهمة وتتمثل في ميدان كليوباترا وميدان الإبراهيمية وميدان العيون وميدان علي بن أبي طالب وميدان المعهد الديني وشارع النصر وفوزي معاذ وغيرها. ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع في سموحة وفقا لعدة عوامل منها المساحات والأسعار والخدمات. وفيما يلي: سنستعرض الأماكن التي يزداد إقبال الأفراد عليها من المشترين والمستثمرين. ويعتبر مشروع حدائق اللوتس من أكثر المشاريع السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع بسموحة شارع النصر. فهو كمبوند سكني متكامل ذات واجهات معمارية مميزة وتشطيبات فاخرة، مصمم على مساحة 7000 متر. وينفرد المشروع بموقع استراتيجي حيث يقع بشارع النصر الرئيسي وشارع الهيلتون أمام جرين بلازا وعلى بعد 5 دقائق من نادي سموحة الرياضي. وتتميز الشقق السكنية فيه بتنوع التصميمات والمساحات فيها حيث تتراوح من 69 الى 248 متر، كما أنها محاطة بمجموعة من الخدمات الاستثنائية حيث المداخل الفاخرة والمساحات الخضراء والنوافير الرائعة والأمن فضلا عن احتوائه على أكبر سوق تجاري بسموحة وسوبرماركت فتح الله وصالة جيمنازيوم ومسجد ومواقف للسيارات وفريق صيانة خاص بالمشروع. وتعتبر اسعار شقق شارع النصر بسموحة معقولة حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع في حدائق اللوتس 250,000 جنيه. ولذلك، فهو يعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بسموحة جرين بلازا حيث أن الكمبوند يعد من أجمل المجمعات التجارية والسكنية في الإسكندرية ويحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة والتي تتمثل في فندق هيلتون جرين بلازا والمصرية للسيارات ومجمع سينما وكارفور ماركت والمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع فيه 350,000 جنيه. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع فى سموحة. أما مدينة أسيد فهي تعتبر الاختيار المفضل للعائلات الكبيرة نظرا لموقعها الاستراتيجي حيث تقع بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية والتي تتمثل في كوبري 14 مايو مع تقاطع ميدان الشهداء مما يسهل الوصول منها وإليها. كما أنها تقع بالقرب من عدد من المطاعم والبنوك والمستشفيات ومراكز التسوق. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع سموحة مدينة اسيد. أما توب هاوس فهي إحدى العمائر السكنية المميزة بسموحة وتنفرد بالتشطيبات الفاخرة للشقق السكنية فيها ذات الأرضيات السيراميك والديكورات الخشب. ويعتبر سعر شقة للبيع بسموحة توب هاوس باهظا بالمقارنة للشقق السكنية الأخرى المعروضة للبيع في سموحة حيث يبلغ متوسط سعرها 800,000 جنيه. وبالمثل، إذا كنت تبحث عن شقة سكنية فاخرة في قلب سموحة ذات مساحة واسعة، كاملة المرافق والخدمات، وفي موقع جغرافي مميز سيكون شارع فوزي معاذ من الاختيار الأفضل لك. وتتميز الشقق السكنية فيه بتواجدها في عمارات سكنية ذات مصاعد فاخرة ومداخل فندقية رائعة. كما تتميز الأدوار في أغلب تلك العمائر باحتوائها على شقتين فقط وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بسموحة فوزى معاذ 1,500,000 جنيه. أما جراند فيل فهو يعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع بأسعار معقولة. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بسموحة جراند فيل 650,000 جنيه. ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالاسكندرية بالتقسيط بسموحة، إذا بروبرتي فايندر هو وجهتك الاولى حيث يعرض لك قائمة بأفضل تلك الشقق بمختلف التصميمات والمساحات والأسعار.