إعادة تعيين

شقق مفروشة للايجار في مصر

الترتيب حسب:
1847 results

لماذا يفضل الكثير من المستأجرين البحث عن شقق مفروشة للايجار في مصر؟

تعد مصر من البلاد الساحرة والمميزة في العالم بأكمله حيث تأسست بها العديد من الدول الطولونية، والاخديشية، والأيوبية، والفاطمية ثم المماليك ثم تحولت الى مملكة ثم الى جمهورية. علاوة على ذلك، فإنها تشتهر بأنها أقدم الحضارات على وجه الأرض وتواكب عليها العديد من الحقب التاريخية والعصور. وتعتبر مصر الوجهة الأولى لأكبر المشاريع العلمية، والتجارية، والاستثمارية وتتمركز بها العديد من المصانع، والشركات الكبرى، والمولات التجارية، والمنشآت التعليمية. علاوة على ذلك، فانها تضم مناطق حيوية وأخرى هادئة، ولذلك فهي تستقطب العديد من المستأجرين. ومن مميزات مصر أيضا التخطيط والتقسيم الجيد للأحياء والشوارع السكنية بها وكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشة للايجار في مصر. 

وتضم مصر كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة من منشآت حكومية، ونوادي، ومستشفيات، وعيادات، ومراكز تجارية، ومطاعم، وكافيهات. ويزداد الإقبال على شقق مفروشة للايجار بمصر من قبل السياح لاحتوائها على العديد من المعالم المميزة ومناطق الجذب مثل المتاحف، والأهرامات، وأبو الهول، وبرج القاهرة، ومعبد أبوسمبل، ونهر النيل العظيم وغيرها. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر. ومن ناحية أخرى، يرتفع الطلب على شقق مفروشة للايجار مصر من قبل الأفراد والمستأجرين نظرا لازدهار البلاد في العديد من القطاعات مثل التجارة، والزراعة، والصناعة، والسياحة، الأمر الذي أدى الى زيادة فرص العمل بها.

ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة، فهناك من يفضلون البحث عن شقق مفروشه للايجار اليومي وخاصة السياح وهؤلاء الذين يأتون إلى مصر لقضاء إجازات قصيرة. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق مفروشة للايجار الشهري وخاصة المغتربين والعاملين بالبلاد. وتضم مصر العديد من المحافظات الهامة مثل القاهرة، والاسكندرية، والمنصورة وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المحافظات التي يزداد الإقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شقة مفروشة للايجار في مصر.


لماذا يفضل الكثير من المستأجرين البحث عن شقق مفروشة للايجار في مصر؟
خصائص و اسعار الشقق المفروشة في مصر للايجار

خصائص و اسعار الشقق المفروشة في مصر للايجار


شقق مفروشة للايجار بالقاهرة

ويزداد الإقبال على شقق مفروشة في مصر للايجار بالقاهرة نظرا لأنها العاصمة وأهم وأكبر المدن السكنية في مصر على الاطلاق. علاوة على ذلك، فإنه يتمركز بها أكبر المنشآت التعليمية في مصر مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية والكلية الكندية والجامعة الفرنسية، ولذلك فهي تستقطب العديد من الطلاب. ليس هذا فقط، بل انها تضم أكبر منطقة صناعية في مصر بالاضافة الى أكبر الشركات المحلية والعالمية، ولذلك يتوافد عليها الأفراد من كل حدب وصوب. ويرتفع الطلب على شقق صغيره مفروشه بالقاهرة الجديدة من قبل الطلاب بشكل خاص نظرا لأن تلك المدينة تضم أهم المنشآت  التعليمية في مصر مثل الجامعة الالمانية، و الامريكية، وجامعة المستقبل، والكلية الكندية. وازداد الاقبال على شقق مفروشه بالشهر في القاهرة هناك نظرا لأن المدينة تتميز بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، ناهيك عن مناخها المعتدل طوال العام نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر. ويبلغ متوسط سعر شقة للايجار مفروش بتلك المدينة 7000 جنيها. وتضم القاهرة الجديدة كافة الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل المراكز المالية، والبنوك، والمولات التجارية، والمحلات، والمطاعم والكافيهات.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد ايجار شقق مفروشه في مصر بمدينة 6 اكتوبر حيث أن تلك المدينة تنفرد بالهدوء التام مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. وتستقطب تلك المدينة أيضا العديد من الطلاب والراغبين في البحث عن شقة للايجار لاحتوائها على مجموعة متنوعة من الجامعات الهامة مثل جامعة 6 أكتوبر، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب....ألخ. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق. 

ويزداد الإقبال على شقق مفروشه بالشهر بالحي السابع من قبل الطلاب وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من جهاز المدينة وجامعة 6 أكتوبر، والمعهد العالي للفنون التطبيقية. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للإيجار هناك 5000 جنيها. فاذا كنت من المغتربين الراغبين في الدراسة باحدى جامعات اكتوبر، يمكنك كتابة عبارات مثل " مطلوب شقه مفروشه للايجار بالسادس من اكتوبر" وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق على بروبرتي فايندر بأفضل الأحياء السكنية هناك وبأسعار متنوعة. ومن مميزات الشقق السكنية هناك بشكل عام تنوعها ما بين شقق مستقلة، وبنتهاوس، ودوبلكس، وغرف لتناسب جميع الاحتياجات. ويفضل الكثير من العمال بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر البحث عن غرفة مفروشة للايجار بتلك المدينة نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للوحدات السكنية الأخرى حيث أنها تكون في حدود 1000 جنيها في الشهر.

شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية

ويزداد الإقبال على تلك المدينة من قبل المستأجرين بشكل كبير حيث أنها تعد العاصمة الثانية لمصر، كما أنها عاصمة محافظة الاسكندرية وأكبر مدنها. علاوة على ذلك، فإنها تشتهر بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ولذلك يتوافد عليها السياح من كل حدب وصوب. ومن ناحية أخرى، فإن تلك المدينة تشتهر بوجود جامعة الإسكندرية التي تعد من أهم وأقوى الجامعات المصرية، ولذلك فان تلك المدينة يأتي إليها الطلاب أيضا من مختلف المحافظات المصرية. وتتراوح أسعار الشقق المفروشة المعروضة للايجار في الاسكندرية من 2000 - 20000 جنيها. وأخيرا ، إذا كنت تبحث عن شقق مفروشة بالصور للايجار، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق بأفضل التصميمات، والتشطيبات، والأسعار من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر.