أدخل موقع +

شقق للايجار في زايد 2000, الحي الرابع

4 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في زايد 2000 - الحي الرابع - الشيخ زايد - الجيزة
    23

    شقة

    ٤٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار فى زايد 2000 مجهزة بكامل فيو لاند سكيب

    متصدر

    Osoul Misr logo image

    زايد 2000, الحي الرابع, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    3

    ٢٠٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في زايد 2000 - الحي الرابع - الشيخ زايد - الجيزة
    8

    شقة

    ٤٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة ارضي للإيجار في زايد 2000- تصلح للاستثمار

    RE/MAX Everest logo image

    زايد 2000, الحي الرابع, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    2

    ٣٠٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في زايد 2000 - الحي الرابع - الشيخ زايد - الجيزة
    13

    شقة

    ٢٧٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة مفروشة 3 غرف للإيجار في أوبرا سيتي - زايد

    RE/MAX Everest logo image

    زايد 2000, الحي الرابع, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    2

    ١٢٦ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في زايد 2000 - الحي الرابع - الشيخ زايد - الجيزة
    10

    شقة

    ٤٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة ارضي بحديقة للايجار في كمبوند الندى الشيخ زايد

    RE/MAX Everest logo image

    زايد 2000, الحي الرابع, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    3

    ٢٦٠ متر مربع

الجانب الحضاري لشقق للايجار في زايد 2000

الجانب الحضاري لشقق للايجار في زايد 2000

يعتبر كمبوند زايد 2000 من أكثر الكمبوندات السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للايجار بالشيخ زايد. وينفرد هذا الكمبوند بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من الكمبوندات السكنية الهامة والراقية هناك، وله سور خاص يحيط به من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. وبالرغم من أن مدينة الشيخ زايد تعد من المدن الهادئة الا أن هذا المشروع يعتبر من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة نظرا لقلة المراكز الخدمية به. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للايجار في زايد 2000. وينفرد المشروع بموقعه الاستراتيجي بالحي الرابع هناك وهو أحد أجمل الأحياء بمدينة الشيخ زايد وأكثرها رقيا، كما أنه ينفرد بسهولة الوصول منه واليه من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، وطريق جمال عبدالناصر، وطريق إسكندرية الصحراوي، و طريق وصلة دهشور. مدينة الشيخ زايد هي احدى المدن السكنية الحديثة التي تم انشاؤها في الأونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد. وتنفرد تلك المنطقة بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. علاوة على ذلك، فان مدينة الشيخ زايد تعد من المدن السكنية المتكاملة حيث تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمدارس والجامعات والمساجد والمستشفيات والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات.


تعرف على المزيد من خصائص شقق للايجار في كمبوند زايد 2000

تعرف على المزيد من خصائص شقق للايجار في كمبوند زايد 2000

ويحقق مشروع زايد 2000 كل ما يطمح اليه الأفراد من هدوء ومناظر طبيعية خلابة ومناخ معتدل، فيشعر الفرد وكأنه يقطن باحدى البلاد الأوروبية دون الحاجة الى أن يخطو بخطوة واحدة خارج البلاد. فلا يوجد شيء أجمل من الاستيقاظ كل صباح على صوت زقزقة العصافير ومشاهدة الشمس الساطعة والمساحات الخضراء الواسعة والحدائق، الأمر الذي بدوره يجعل الحياة في هذا الكمبوند الراقي متعة لا تضاهيها أي متعة أخرى، ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للايجار بزايد 2000. ويهدف هذا المشروع الراقي الى توفير نمط حياة صحية للأفراد الى جانب الاسكان الفاخرة حيث يغلب عليه المساحات الخضراء، كما يوجد ممرات مخصصة للمشي وأخرى للدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي والركض والتقليل من استخدام السيارات، الأمر الذي يضمن حياة صحية لك و لأولادك خالية تماما من التلوث الناتج عن عوادم السيارات.

وتنفرد شقق للايجار بكمبوند زايد 2000 بتنوع مساحاتها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح من 90 – 300 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من ثلاثة غرف اعتمادا على المساحة والتوزيع حيث تنفرد أغلب تلك الشقق بتوزيعها الذكي بشكل يجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. وتضم شقق للايجار في زايد 2000 كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد كالأمن والحراسة والمكيفات المركزية والحدائق ومواقف السيارات الخاصة بالاضافة الى الشرفات التي تنفرد باطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والحدائق كما ذكرنا سابقا.

ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة، الأمر الذي يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الكمبوندات السكنية الأخرى بمدينة الشيخ زايد مثل بيفرلي هيلز وكازا و ويست تاون حيث يبلغ متوسط سعر شقة للايجار بزايد 2000 5000 جنيها مصريا، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن أهم ما يميز هذا الكمبوند الراقي موقعه الاستراتيجي أمام عدد من المجمعات التجارية المميزة مثل أمريكانا بلازا مول وأركان مول الذي ينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات مثل "كريف" و"هاريس" و"كارباتشيو" و"توباز" و"بلدينا" و"تي بي اس" و"كوفي شوب كومباني" وغيرها.

وعلى غرار كمبوند زايد 2000، فان اقبال المستأجرين يزداد على شقق للايجار بالشيخ زايد الحي 11 نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 2000 جنيهاً. علاوة على ذلك، فان هذا الحي يضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مسجد لؤي محيي الدين، ومسجد بنت الصديق، ومديرية الشؤون الصحية – 6 اكتوبر، وسنتر المهندسين، ووحدة مرور الشيخ زايد، وقسم شرطة الشيخ زايد، ومطعم العمدة.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقه للايجار فى زايد 2000، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار بضغطة زر واحدة.