أدخل موقع +

شقق للايجار في الحي الحادي عشر, الشيخ زايد

2 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في الحي الحادي عشر - الشيخ زايد - الجيزة
    12

    شقة

    ١٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه للأيجار فاضيه الشيخ زايد الحى الحادى عشر

    متصدر

    الحي الحادي عشر, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    2

    ١٤٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في الحي الحادي عشر - الشيخ زايد - الجيزة
    4

    شقة

    ١٦٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه للايجار المفروش ارضي بحديقه

    Master Key logo image

    الحي الحادي عشر, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    2

    ١٦٠ متر مربع

أفضل شقق للايجار بالشيخ زايد الحي 11

أفضل شقق للايجار بالشيخ زايد الحي 11

يعتبر الحي ال 11 من الأحياء السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للايجار بالشيخ زايد. وينفرد الحي بموقع استراتيجي نظرا لوقوعه بالقرب من عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق وصلة دهشور ومحور 26 يوليو وبذلك يسهل الوصول اليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كما أنه يقع بالقرب من عدد من المعالم والخدمات مثل جهاز مدينة الشيخ زايد ونادي الخمائل وجامعة النيل ومول العرب بالاضافة الى عدد من المجمعات السكنية الراقية مثل كمبوند الياسمين وكمبوند الخمائل وكمبوند زايد 2000. ومن مميزات الحي ال 11 أيضا احتوائه على عدد من المنشات التعليمية والمراكز الخدمية ودور العبادة مثل صيدلية الياسمين وصيدلية أبو علي ومدرسة الشيخ زايد الجديدة لغات الحي ال 11 ومطعم أسماك زعنوف لمحبي المأكولات البحرية وسوبر ماركت أولاد الطاهر وسنتر الحرمين وسوبر ماركت كازيون وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بالشيخ زايد.






مميزات واسعار شقق بالشيخ زايد الحى 11

مميزات واسعار شقق بالشيخ زايد الحى 11

ويعتبر الحي ال 11 من الأحياء المفضلة للكثير من الأفراد خاصة من ذوي الطبقة المتوسطة. وتعتبر الشقق السكنية هي الاختيار المفضل لهم نظرا لتنوع المساحات والأسعار فيها بالإضافة إلى قربها من العديد من المراكز الخدمية. وتتراوح مساحة الشقق المعروضة للإيجار في الحي الـ11 بالشيخ زايد بشكل عام من 70 الى 200 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال ويبلغ متوسط سعرها 2400 جنيه مصري شهري. ويختلف إقبال الأفراد على الشقق السكنية هناك وفقا للمميزات التي تختص بها تلك المناطق حيث تنقسم الى عدة مجاورات مثل المجاورة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة ولكل مجاورة المميزات الخاصة بها. فعلى سبيل المثال، تعتبر شقق للايجار في الحي ال 11 المجاورة الأولى من العقارات التي تلاقي طلبا بين الكثير من الأفراد نظرا لانخفاض الأسعار فيها، كما أنها تعد من المناطق الهادئة بالحي الـ11 الشيخ زايد.

أما المجاورة الثانية فهي تعتبر الاختيار المفضل للمتزوجين الجدد نظرا لاحتوائها على شقق بمساحات معقولة حيث تبلغ مساحة أغلب تلك الشقق 70 متر. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار في الشيخ زايد الحي ال 11 المجاورة الثانية.

وتعتبر المجاورة الثالثة الاختيار المفضل للباحثين عن شقق بالقرب من المراكز الخدمية للايجار نظرا لقربها من قسم الشرطة والسوق التجاري وغيرها من الخدمات. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار في الشيخ زايد الحي ال 11 المجاورة الثالثة 1200 جنيه مصري شهري ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

أما إذا كنت تبحث عن شقة للايجار تطل على شارع رئيسي وبالقرب من منطقة الخدمات، ستكون المجاورة الرابعة الاختيار الأفضل لك حيث تقع بالقرب من موقف المواصلات والهايبر ماركت. ومن مميزات بعض الشقق هناك، إطلالتها المميزة على الحدائق وكذلك احتواء بعضها على واجهة بحرية، الأمر الذي يسمح بدخول نسمات هواء عليلة من وقت لآخر. ولذلك يفضل الكثير من المستأجرين البحث عن شقق للايجار في الشيخ زايد الحي ال 11 المجاورة الرابعة.

وبالمثل، تعتبر عمارات البنك المركزي من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لاحتوائها على واجهات ومداخل فاخرة، كما تتميز الشقق فيها بالتشطيبات السوبر لوكس. وبالمثل، تعتبر شقق للايجار في الشيخ زايد الحي ال 11 المجاورة السابعة من العقارات التي تلاقي طلبا كبيرا بين الأفراد والعائلات. ومن أهم مميزات الحي الـ11 بشكل عام، التنظيم المعماري الجيد للعمائر والطرق الممهدة بالإضافة إلى المساحات والأسعار المتنوعة للشقق السكنية هناك. ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للراغبين في الاستثمار على المدى الطويل.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق مفروشة للايجار في الشيخ زايد الحي ال 11 ، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل وبمساحات واسعار متنوعة.