إعادة تعيين

شاليهات للايجار في مصر

الترتيب حسب:
15 results

ما هي أفضل شاليهات للايجار في مصر؟

تعتبر مصر من أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم حيث يتوافد عليها السياح من جميع أنحاء العالم لما تضمه من معالم مميزة، ومزارات سياحية على اختلاف أنواعها ومباني تاريخية وفنية وكذلك انتشار المعابد والآثار والمتاحف في كافة أرجائها، الأمر الذي جعلها أحد أهم مصادر الدخل القومي بما توفره من دولارات سنوية وعائدات. وقد ساهم ذلك بشكل كبير في مشاركتها بالناتج الاجمالي المحلي. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي على بحري المتوسط والأحمر مما جعلها وجهة مناسبة للسياح صيفا وشتاءا. وبين ذاك وذاك، تكثر الرحلات السياحية في مصر حيث السياحة النيلية، والسياحة العلاجية، والسياحة الدينية، والسياحة الثقافية والسياحة الترفيهية، الأمر الذي أدى الى ارتفاع الطلب على شاليهات للايجار في مصر. ومع مرور الوقت، نشطت حركة الترحال والسفر بين أقاليم مصر المختلفة لما تضمه من شواطئ ساحرة، ومساحات خضراء واسعة فضلا عن الهدوء التام الذي يتوفر بمنتجعاتها المختلفة، ولذلك ازداد الاقبال على الشاليهات في بعض المحافظات من قبل السياح الراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتضم مصر مجموعة متنوعة من المحافظات الهامة مثل الاسماعيلية، والساحل الشمالي، والعين السخنة، وراس سدر، والإسكندرية، ومرسى مطروح، والغردقة، والسويس، وبورسعيد، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص كلا منهم من حيث الموقع الجغرافي، والأسعار، والخدمات، وأفضل القرى السياحية بها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المستأجرين.


ما هي أفضل شاليهات للايجار في مصر؟
تعرف على أفضل الأماكن للبحث عن شاليهات خاصه للايجار

تعرف على أفضل الأماكن للبحث عن شاليهات خاصه للايجار

وتعتبر شاليهات للايجار بالعين السخنة من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد والراغبين في الاستجمام والاسترخاء على شاطئ البحر في أجازة نهاية الأسبوع حيث أن هذا المنتجع يعد من أقرب منتجعات البحر الأحمر الى القاهرة ويمكن الوصول منه واليه في ساعة ونصف فقط. وتنفرد تلك المنطقة بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة وكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق، ناهيك عن مناخها المعتدل صيفا وشتاءا ومنتجعاتها الفاخرة. ويزداد إقبال الأفراد على شاليهات للايجار بورتو السخنة بشكل خاص حيث أن تلك القرية تعد من أرقى القرى السياحية بالعين السخنة وأكثرها شهرة. ومن أهم ما يميز تلك القرية أنه تم انشاؤها وتطويرها من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "عامر جروب"، ولذلك فهي تستقطب العديد من المستأجرين. أما من حيث اسعار ايجارات شاليهات بورتو السخنة فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السياحية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 600 جنيها في اليوم. ويعتبر هذا المشروع من أوائل المشروعات الاستثمارية التي تم تطويرها على قمم الجبال على مساحة 2.5 مليون متر مربع وبطول 270 مترا فوق مستوى البحر، ولذلك فهو ينفرد باعتدال مناخه صيفا وشتاءا. علاوة على ذلك، فإنه يضم أول ملعب جولف على الجبال يطل مباشرة على مياه البحر الأحمر الصافية بالاضافة الى مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الشواطئ الخاصة، ومراكز التسوق، وحمامات السباحة، وصيد الأسماك، والأنشطة المائية، والكافيهات، والمطاعم المحلية والعالمية.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للايجار بالعين السخنة اميجو نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 400 جنيها يوميا. ويقع هذا المنتجع بالقرب من فندق ستيلا دي ماري ويضم العديد من الخدمات المميزة مثل مراكز التسوق وحمامات السباحة. ومن ناحية أخرى، يزداد الإقبال على شاليهات للايجار براس السدر وهي مدينة مصرية تتبع محافظة جنوب سيناء، وتقع على خليج السويس بساحل البحر الأحمر. وتعتبر رأس سدر من الوجهات التي يقصدها السياح بشكل مستمر لما تنفرد به من مميزات تتمثل في سواحلها الرملية قليلة الأعشاب والأملاح البحرية بالإضافة الى احتوائها على حمامات فرعون الشهيرة التي تنبض بمياه من الجبل بالاضافة الى وجود العديد من المعالم السياحية بها مثل "قلعة سدر" و"قلعة الجندي". علاوة على ذلك، فإنها تشتهر بسياحة السفاري، وركوب الأمواج، ولذلك فهي تجذب العديد من السياح وكذلك المحليين العرب. أما شاليهات للايجار فى بورسعيد فهي الأكثر شعبية بين أفراد الطبقة المتوسطة نظرا لانخفاض أسعار الوحدات السكنية والمصيفيه بها بالمقارنة للمناطق السياحية الأخرى. وتشتهر بورسعيد بالسياحة الثقافية لوجود المتحف الحربي بها، ومبنى هيئة قناة السويس، ومتحف بورسعيد القومي، وقاعدة تمثال ديليسبس، والنصب التذكاري. كما أنها تشتهر بالسياحة الدينية والسياحة الترفيهية لاحتوائها على قرية النورس السياحية التي تضم الممشى الساحلي، وملاعب متعددة، وحمامات سباحة، ومناطق صيد الأسماك وغيرها. 

كذلك تعتبر شاليهات للايجار مرسى مطروح من أكثر الاختيارات شيوعا بين الأفراد، فيرتاد على تلك المدينة العديد من المصيفين لشواطئها الهادئة ذات الرمال البيضاء الناعمة حيث بنيت المدينة على خليج يحميه من هيجان البحر. وتضم مرسى مطروح مجموعة متنوعة من الشواطئ الساحرة والمعالم السياحية بالاضافة الى المناطق الأثرية مثل معبد رمسيس الثاني، و قصر كليوباترا السابعة الغارق، ومدينة يوليوس قيصر، و مخبأ روميل، والكنيسة القبطية المنشأة في أول العهد القبطي. وبالرغم من أن هذا تلك المدينة تضم العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة الا أنه يرتفع الطلب على شاليهات بورتو مطروح للايجار بشكل خاص حيث الفخامة، والاستجمام، والاسترخاء. كما أنه يضم العديد من الخدمات المميزة مثل مراكز التسوق، وحمامات السباحة، والكافيهات، والمطاعم المحلية والعالمية، ناهيك عن أنه يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية الهامة مثل الغوص، وصيد الأسماك، و البنانا بوت. وتتراوح أسعار الشاليهات المعروضة للايجار في مرسى مطروح بشكل عام من 200 – 800 جنيها في اليوم.

ومن ناحية أخرى، يزداد إقبال المستأجرين على شاليهات للايجار بالاسماعيلية نظرا لكثرة الحدائق والمتنزهات الطبيعية بها ومناخها الرائع، ولذلك فهي تجذب الزائري اليها وخاصة في الأعياد وفصل الربيع. ومن أهم ما يميز تلك المحافظة أيضا موقعها الاستراتيجي القريب من القاهرة حيث تقع على طريق القاهرة – الاسماعيلية الصحراوي مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتعتبر مدينة فايد مقصدا للمصيفين من كل المناطق والمحافظات المجاورة حيث أنها تتسم بجمال ونظافة شواطئها التي يمكنك زيارتها بأقل الأسعار حيث تكون تذكرة الدخول في حدود 20 جنيها. أما من حيث أسعار شاليهات فايد للايجار فهي تعتبر في متناول جميع الفئات والطبقات الاجتماعية، فتبدأ من 200 جنيها. ومن هنا يتضح لنا أن أسعار الايجارات هناك تعد من أرخص الايجارات بالمقارنة للقرى السياحية الأخرى. ويعتبر شاطئ الزهور من أهم وأجمل الشواطئ بفايد، فهو يضم العديد من الخدمات الهامة كالمسرح، والكافتيريات، والمطاعم، والألعاب الترفيهية، والألعاب المائية، ولذلك فهو يجذب كل من يبحث عن شاليهات للايجار في الاسماعيلية. 

أما الفيوم فهي من الوجهات التي تجذب العديد من السياح العرب والأجانب حيث أنها تمثل أكبر واحة طبيعية في مصر، كما أنها تضم مجموعة متنوعة من الآثار الفرعونية، والقبطية، والرومانية، والإسلامية. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات للايجار بالفيوم احتواء المحافظة على العديد من الأماكن الطبيعية مثل محمية بحيرة قارون، ومحمية وادي الحيتان، ومحمية وادي الريان. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للايجار هناك 1500 جنيها. أما شاليهات للايجار فى السويس فلا يكون الطلب عليها عالياً كالمحافظات الأخرى مثل العين السخنة، ومرسى مطروح، والفيوم بالرغم من أنها تعد من أكبر المدن المطلة على البحر الأحمر. ومن ناحية أخرى، فإنه يزداد الاقبال على الشقق المعروضة للإيجار هناك وخاصة من قبل التجار وأصحاب المشاريع التجارية نظرا لأنها تضم ثلاثة موانئ مثل ميناء الأدبية، والسخنة، وميناء السويس مما يسهل حركة ونقل البضائع من مكان لآخر. أما شاليهات للايجار بالاسكندرية فهي من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد والمستأجرين وذلك بفضل شواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. كما أنها تضم بين طياتها العديد من المعالم المميزة مثل عمود السواري، والمسرح الروماني، وقلعة قايتباي، ومكتبة الإسكندرية الجديدة، ومتحف الاسكندرية القومي، ومتحف المجوهرات الملكية، والمتحف اليوناني الروماني. علاوة على ذلك، فان المدينة تنفرد بالتخطيط الجيد، والشوارع المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. ويرتفع الطلب على شاليهات للايجار في المعمورة، فالبرغم من أن تلك المنطقة تعد من المناطق السكنية ذات الطراز العريق الا أنها مازالت تحتفظ بجمالها ورونقها . وتنفرد تلك الشاليهات بإطلالتها الساحرة على شاطئ البحر، كما يحيطها سياج من الأشجار، وأشجار الفاكهة، والنخيل الكثيف.

شاليهات للايجار بالساحل الشمالى هي الأكثر شيوعا بين أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا، فهي الأغلى سعرا بالمقارنة للمحافظات السياحية السكنية الأخرى. وعلى عكس ساحل البحر الأحمر وبقية ساحل البحر المتوسط في بلاد شمال أفريقيا الأخرى، فإن الأرض هناك سهلية، فلا يوجد بها أي مرتفعات أو جبال، ولذلك فهي تجذب السياح بشكل كبير. علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من الخدمات والمراكز الترفيهية التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل حمامات السباحة، والشواطئ الساحرة، والمحلات التجارية، ومراكز التسوق، والألعاب المائية، والكافيهات، والمطاعم ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها. وتعتبر شاليهات للايجار في مارينا من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد حيث تم انشاؤها من قبل أكبر هيئات التعمير في مصر وهي "هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة". ليس هذا فقط، بل انها القرية الوحيدة التي تضم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المصيفين مثل المراكز الطبية، ومراكز التسوق، والأسواق التجارية، ومرسى لليخوت، ومساحات خضراء، وبحيرات صناعية، وصالات الجيم، والبلياردو، والكافيهات، والمطاعم وغيرها. وتتراوح أسعار الشاليهات المعروضة للبيع بالساحل الشمالي بشكل عام من 3000 – 180.000 جنيها شهريا. 

وبالمثل، شاليهات للايجار بالغردقة فهي الأكثر طلبا بين محبي الغوص حيث تعد الغردقة مركزا بحريا عالميا ، ولذلك يتوافد عليها السياح من كل حدب وصوب ويزداد الإقبال عليها بشكل كبير خصوصا في فترة الصيف. علاوة على ذلك، فانها تعتبر ثاني مدينة مصرية تطل على البحر الأحمر بعد مدينة السويس، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتضم الغردقة مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة والمتكاملة مثل سهل حشيش، وسوما باي، والجونة، ومكادي، ولكل منتجع ما يميزه. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليه للايجار في الجونة حيث أن هذا المنتجع يعد من أفضل المنتجعات بالبحر الأحمر على الإطلاق، فهو يخطف عشاق الراحة والاستجمام وسط الطبيعة الخلابة والشواطئ الساحرة وكذلك الشمس الذهبية. وينفرد هذا المنتجع بأجوائه التي تحاكي أجواء المدن الأوروبية حيث أنه يجمع ما بين هدوء الريف ونمط الحياة العصرية المتطورة مما يخلق جو جذابا وساحرا للزوار. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للايجار هناك 2000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شاليهات للايجار مع مسبح خاص في مصر، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشاليهات بمختلف المحافظات المصرية وبأسعار متنوعة.