‫شاليهات للايجار في العين السخنة‬

الترتيب حسب:
2 ‎نتيجه

مناطق قريبة من العين السخنة

أفضل 5 قرى للبحث عن شاليهات للايجار بالعين السخنة 2016

بحلول موسم العطلات تصبح المناطق الساحلية من أكثر الأماكن ازدحامًا في مصر بداية من الساحل الشمالي والعين السخنة ومرسى مطروح والغردقة ودهب وشرم الشيخ...إلخ، حيث يتوافد العديد من المصريين والسياح عليها للاستجمام وقضاء وقت ممتع بعيدًا عن صخب وضجيج المدينة. وتُعد العين السخنة على وجه الخصوص من الوجهات السياحية التي يزداد إقبال السائحين عليها في كلا الفصلين صيفًا وشتاءًا وخاصةً امن قبل لأجانب للاستشفاء فضلًا عن الترفيه والاستجمام؛ لأنها تحتوي على العديد من العيون الكبريتية الساخنة. كما تضم العين السخنة عدد كبير من المنتجعات والقرى السياحية الفاخرة والتي تُعد ملاذًا للمُصيفين الذين يبحثون عن شاليهات للايجار فى العين السخنة. وفيما يلي سنستعرض أفضل تلك القرى والمنتجعات لقضاء عطلة مميزة.

يُفضل العديد من رجال الأعمال الذين يبحثون عن شالية للايجار بالعين السخنة منتجع موفينبك فهو من أفضل المنتجعات السياحية لقضاء عطلة صيفية طويلة؛ لأنه يبعد ساعة واحدة فقط عن مطار القاهرة الدولي ويحتوي على غرف اجتماعات مجُهزة بأحدث التجهزيات ليتمكن رواد المنتجع من إدارة أعمالهم والاستمتاع في نفس الوقت. فضلًا عن موقعه المميز على البحر مباشرة ، فإن المنتجع يُعد واحة خضراء كبيرة حيث تنتشر بأرجائه حدائق زاهية الألوان تضفي إحساس بالراحة والطمأنينة. وتبدأ أسعار شاليهات العين السخنة للايجار في موفينبك من 1000 جنيه.

أما أبناء الطبقة المتوسطة الذين يرغبون في ايجار شاليهات فى العين السخنة فيفضلون قرية لاسيرينا، فهي من القرى السياحية ذات المستوى الخدمي الفاخر حيث تحتوي على كافة المرافق والخدمات الأساسية التي من شأنها تلبية احتياجات رواد القرية من سوبر ماركت وكافيتريا ومنطقة ترفيهية للأطفال كما تحتوي القرية على 4 حمامات سباحة وشاطيء رملي خاص. وتبدأ اسعار شاليهات العين السخنة في قرية لاسيرينا للايجار من 600 جنيه يوميًا.

وقرية أميجو وقرية الوادي أيضًا من القرى المفضلة للمصيفين من متوسطي ومحدودي الدخل الذين يبحثون عن شاليهات فى العين السخنة للايجار، فهما من أوائل القرى السياحية التي تم إنشائها هناك وتضمان كافة المرافق والخدمات الأساسية التي من شأنها تلبية احتياجات الرواد من سوبر ماركت ومطعم وكافيتريا وحمامات سباحة. 

شاليهات للايجار فى بورتو السخنه
شاليهات للايجار بالعين السخنة

اسعار شاليهات للايجار بالعين السخنة

بالرغم من بساطة تكوينهما إلا أن رواد هاتان القريتان يستمتعون أكثر ما يستمتعون بالهدوء والسكينة التي تغلب على القرية وذلك لخلوها من أي نوادي أو مراكز ترفيهية مما يساعد على الاسترخاء والاستجمام. وقد راعى القائمون على تلك القريتان أن تكون جميع الوحدات السكنية ذات إطلالة مباشرة على البحر وأن تحظى كلٍ منهما بمساحة خضراء خاصة بها. ويُعد ايجار شاليهات العين السخنة بتلك القريتين هو الأقل فتبدأ أسعار:

شاليهات للايجار بالعين السخنة اميجو من 400 جنيه يوميًا.

• شالية للايجار بالعين السخنة قرية الوادي من 500 جنيه يوميًا.

أما النخبة الذين يرغبون في تاجير شاليهات فى العين السخنة فيفضلون منتجع ستيلا دي ماري؛ يقع المنتجع على شاطيء البحر الأحمر مباشرة ويحتوي على فندق وشاطيء خاص وحمام سباحة كبير على شكل بحيرة، كما يضم المنتجع أيضًا عدد كبير من المطابخ العالمية مثل: المطبخ الإيطالي واللبناني والمصري. وتبدأ أسعار شاليهات للايجار بالعين السخنة ستيلا دي ماري من 1000 جنيه يوميًا.

وتُعد بورتو السخنة أيضًا من المنتجعات السياحية المفضلة عند أبناء الطبقة الراقية الذين يرغبون في حجز شاليهات العين السخنة لقضاء العطلة الأسبوعية. تُعد بورتو السخنة من أوائل المنتجعات السياحية التي تمت إقامتها على قمة جبل، فيقع المنتج على ارتفاع 270 متر من سطح البحر ويحتوي على عدد كبير من المرافق الترفيهية التي تجعل منه وجهة مميزة للباحثين عن شاليهات للايجار العين السخنه مثل: ملعب الجولف وحمامات السباحة والشاطيء الخاص ومراكز التسوق والمدينة الأولومبية...إلخ. كما يوجد بالمنتجع عدد من الأنشطة المختلفة مثل: الغوص والخيل والصيد وغيرهم من الرياضات المائية الممتعة التي تمكن الرواد من الاستمتاع بوقتهم والترفيه عن أنفسهم طوال فترة الإقامة. وتبدأ أسعار شاليهات بورتو السخنة للايجار من 800 جنيه.

وبعد أن قمنا بعرض أفضل 5 قرى شعبية لتأجير شاليهات بالعين السخنة، وحيث أننا بصدد عطلة عيد الأضحى فالآن هو الوقت الأمثل لحجز شاليهات هناك للاستمتاع بالعطلة وقضاء وقت ممتع. ادخل الآن على موقع بروبرتي فايندر واكتشف اسعار ايجار الشاليهات فى العين السخنة ومن ثم تواصل مباشرة مع الوسيط للعقاري للاستعلام والحجز.