‫شاليهات للايجار في الساحل الشمالي‬

الترتيب حسب:

مناطق قريبة من الساحل الشمالي

اكتشف أفضل 5 قرى للبحث عن شاليهات للايجار بالساحل الشمالى 2016

الساحل الشمالي من الوجهات السياحية المفضلة للعديد من المصريين والأجانب في مصر وذلك بفضل موقعه الجغرافي المتميز على ساحل البحر المتوسط مما يمنحه مناخًا رطبًا منعشًا في فصل الصيف، ومياهه الصافية التي تمكن رواده من الاستمتاع بالأنشطة المائية المختلفة مثل: رياضيتي الغوص والركجمة وغيرهما، بالإضافة إلى قربه من العاصمة مما يجعله وجهة مميزة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

يتكون الساحل الشمالي من مجموعة من القرى السياحية المتنوعة من حيث المساحة والتصميم والخدمات والأسعار وبالتالي من حيث إقبال الرواد عليها. وفيما يلي سنستعرض أكثر هذه القرى شعبية عند الباحثين عن شاليهات للايجار فى الساحل الشمالى لتكون بمثاباة دليل شامل لكافة المُستأجرين.

تُعد مارينا من القرى الأكثر شعبية بين الراغبين في تأجير شاليهات فى الساحل الشمالى وذلك لأنها القرية الوحيدة التي تتوافر بها كافة المرافق والخدمات الأساسية طوال أيام العام بدءًا من سوبر ماركت الأندلس والمركز الطبي عند بوابة 2 إلى المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية التي يبلغ عددها 180 محل، كما تحتوي أيضًا على فنادق وبحيرات صناعية ودور للسينما ومنطقة ترفيهية للأطفال وحمامات سباحة. تضم مارينا وحدات سكنية متنوعة بداية من الشقق والشاليهات والفلل وحتى القصور؛ وتُعد شاليهات للايجار بمارينا هي الأكثر رواجًا بين المُستأجرين من العائلات الكبيرة الذين يبحثون عن مساحات واسعة بأسعار معقولة. حيث يبدأ ايجار الشاليهات فى مارينا من 1000 جنيه في اليوم. 

شاليهات للايجار بالساحل الشمالى 2016
شاليهات للايجار فى الساحل الشمالى

أفضل شاليهات الساحل الشمالى في 2016

قرية اللوتس من القرى السياحية المتوسطة التي تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الرئيسية من سوبر ماركت ومطاعم وحمامات سباحة إلى خدمات توصيل الطلبات إلى المنازل، كما تحتوي أيضًا على محل لتأجير الدراجات ومنطقة ترفيهية خاصة بالأطفال. وتبدأ أسعار شاليهات للايجار بالساحل الشمالى بقرية اللوتس من 800 جنيه يوميًا، مما يجعلها القرية الأكثر شعبية بين متوسطي ومحدودي الدخل.

جولف بورتو مارينا من أكثر المناطق السياحية التي يُقبل عليها الراغبين في حجز شاليهات بمارينا وخاصة من السائحين الأجانب وذلك لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة بالإضافة إلى احتوائها على جولف كورس به أكبر المدربين المحترفين. وتضم القرية أيضًا كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي تضمن لروادها عطلة ممتعة مثل: النافورة الراقصة والشاطيء الخاص وحمامات السباحة والمحلات التجارية لأكبر الماركات العالمية والبينت بول وركوب الخيل والمدينة الأولومبية والأكوا بارك وغيرهم. وجود تلك الخدمات والأنشطة الترفيهية أدى إلى زيادة إقبال رواد الساحل على شاليهات للايجار بجولف بورتو مارينا وبالتالي إلى ارتفاع أسعارها، ليكون متوسط سعر شالية للايجار بجولف بورتو مارينا 1200 جنيه يوميًا.

سيدي عبد الرحمن إحدى المناطق السياحية الحديثة نسبيًا في منطقة الساحل التي تتميز بشواطئها الرائعة وتضم عدد من القرى السياحية الجديدة مثل: مراسي ومارسيليا بيتش وأمواج وبو أيلاند وغيرهم من الأماكن التي يُفضلها الباحثين عن شاليهات فى الساحل الشمالى للايجار. وتُعد مراسي من الأماكن الأكثر شعبية بين الباحثين عن شاليهات للايجار بسيدى عبد الرحمن فهي تحتوي على شاطيء خاص بها جنبًا إلى جنب مع وجود عدد لا حصر له من المطاعم والكافيهات والنوادي والمناطق الترفيهية والمحلات التجارية الأمر الذي أدى إلى ارتفاع أسعار الإيجارات هناك. فتبدأ أسعار شاليهات للايجار في مراسي من 3000 جنيه يوميًا.

أما قرية بدر فهي من القرى السياحية التي لاقت رواجًا بين أبناء الطبقة المتوسطة الباحثين عن شاليهات في الساحل الشمالي للايجار حيث أنها الأرخص من ناحية الإيجارات. فتبدأ أسعار شاليهات للايجار بالساحل الشمالى قرية بدر من 600 جنيه يوميًا. تعتبر قرية بدر قرية متوسطة المستوى حيث تحتوي على كافة الخدمات الأساسية مثل سوبر ماركت وحمام سباحة ومنطقة ترفيهية للأطفال فقط! لذلك تُعد هذه القرية المصيف الأمثل لكبار السن الذين يبحثون عن مكان للاستجمام بعيدًا عن الصخب والازدحام.

وأخيرًا، تلك هي أفضل 5 قرى للبحث عن شاليه للايجار الساحل الشمالي! فبعد أن يستقر رأك على أي منهم يمكنك الدخول على موقعنا لحجز ما تريد من الشاليهات، حيث يوجد لدينا قائمة متنوعة لأفضل الشاليهات. احجز الآن: تبدأ اسعار ايجار شاليهات الساحل الشمالى من 900 جنيه في اليوم.