إعادة تعيين

شاليهات للايجار بالساحل الشمالى

الترتيب حسب:
43 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

مناطق قريبة من الساحل الشمالي

اكتشف أفضل 5 قرى للبحث عن شاليهات للايجار بالساحل الشمالى 2018

الساحل الشمالي من الوجهات السياحية المفضلة للعديد من المصريين والأجانب في مصر وذلك بفضل موقعه الجغرافي المتميز على ساحل البحر المتوسط مما يمنحه مناخًا رطبًا منعشًا في فصل الصيف، ومياهه الصافية التي تمكن رواده من الاستمتاع بالأنشطة المائية المختلفة مثل: رياضتي الغوص والركجمة وغيرهما، بالإضافة إلى قربه من العاصمة مما يجعله وجهة مميزة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شاليهات فى الساحل الشمالى للايجار. علاوة على ذلك، فانه ينفرد بالهدوء التام مما جعله الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء على شاطئ البحر بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات للتاجير في الساحل الشمالي اطلالتها الساحرة على شاطئ البحر فضلا عن مساحتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. وتضم تلك الشاليهات كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة، والأمن، وحمامات السباحة، والحدائق، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، وخدمات التنظيف، والمكيفات المركزية، وغرف الملابس، وخزائن الحائط، والكبلات، وتجهيزات المطبخ...الخ. كما أن اسعار الايجار في الساحل الشمالي بالنسبة للشاليهات تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات المصيفية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 5000 جنيها. ويتكون الساحل الشمالي من مجموعة من القرى السياحية المتنوعة من حيث المساحة والتصميم والخدمات والأسعار وبالتالي من حيث إقبال الرواد عليها. وفيما يلي سنستعرض أكثر هذه القرى شعبية عند الباحثين عن شاليهات للايجار فى الساحل الشمالى لتكون بمثابة دليل شامل لكافة المُستأجرين.

تعد مارينا من القرى الأكثر شعبية بين الراغبين في تأجير شاليهات فى الساحل الشمالى وذلك لأنها القرية الوحيدة التي تتوافر بها كافة المرافق والخدمات الأساسية طوال أيام العام بدءًا من سوبر ماركت الاندلس والمركز الطبي عند بوابة 2 إلى المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية التي يبلغ عددها 180 محل. كما تحتوي أيضًا على مرافق وخدمات أخرى تتمثل في الفنادق والبحيرات صناعية ودور للسينما ومنطقة ترفيهية للأطفال وحمامات سباحة وغيرها. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات للايجار بمارينا الساحل الشمالى أن هذا المنتجع الفاخر يعد من أوائل المشاريع التي تم تأسيسها هناك تحت إشراف "هيئة المجتمعات العمرانية" وهي واحدة من أكبر هيئات التعمير في مصر وأكثرها تميزا. وتضم مارينا وحدات سكنية متنوعة بداية من الشقق والشاليهات والفلل وحتى القصور؛ وتُعد شاليهات للايجار بمارينا هي الأكثر رواجًا بين المُستأجرين من العائلات الكبيرة الذين يبحثون عن مساحات واسعة بأسعار معقولة كما ذكرنا سابقا. ويبدأ ايجار الشاليهات فى مارينا من 1000 جنيه في اليوم. علاوة على ذلك، فإن مارينا تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق الحيوية، فهي تعد من أكثر المناطق ازدحاما في الساحل الشمالي وخصوصاً في الإجازات الرسمية والأعياد. وتنفرد شاليهات للإيجار في مارينا الساحل الشمالي بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة، كما يتخللها مساحات خضراء واسعة وممرات مائية ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها.

ويعتبر منتجع بورتو مارينا من أوائل المنتجعات التي تم انشاؤها وتطويرها في منطقة الساحل الشمالي المطلة على البحر الأبيض المتوسط ويوجد به أول مرسى دولي لليخوت بالجزء الشرقي من شمال أفريقا مما جعله نقطة جذب للعديد من المستأجرين. ويحيط بشاليهات للايجار بورتو مارينا مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل حمامات السباحة، والفنادق، والسينما، ومراكز التسوق، واللولي بارك، والسبا، والجيم بالاضافة الى مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية. ويقدم المشروع لزواره مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية كالتجديف، والجيت سكي، والغوص، وصيد الأسماك...الخ. أما من حيث اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى للايجار ببورتو مارينا فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السياحية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 2500 جنيها. وقد تم تطوير هذا المشروع الراقي من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "عامر جروب". كل ذلك بدوره أدى إلى زيادة الإقبال على ايجار شاليهات في الساحل الشمالي ببورتو مارينا بشكل كبير.


شاليهات للايجار بالساحل الشمالى 2017
شاليهات للايجار فى الساحل الشمالى

أفضل شاليهات الساحل الشمالى في 2017

قرية اللوتس من القرى السياحية المتوسطة التي تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الرئيسية من سوبر ماركت ومطاعم وحمامات سباحة إلى خدمات توصيل الطلبات إلى المنازل، كما تحتوي أيضًا على محل لتأجير الدراجات ومنطقة ترفيهية خاصة بالأطفال. وتبدأ أسعار شاليهات للايجار بالساحل الشمالى بقرية اللوتس من 800 جنيه يوميًا، مما يجعلها القرية الأكثر شعبية بين متوسطي ومحدودي الدخل. وتعتبر تلك القرية بشكل عام من الاختيارات المفضلة بين محبي القرى السياحية ذات الطراز العريق، فهي من القرى السياحية القديمة بالساحل الشمالي. ومع مرور الوقت ارتفعت أسعار شاليهات للايجار بالساحل الشمالى اللوتس بعض الشيء فأصبحت في حدود 1500 جنيها في اليوم. وبالمثل، تعتبر مراقيا من الاختيارات المفضلة لأبناء الطبقة المتوسطة والباحثين عن شاليهات بأسعار منخفضة حيث يبلغ متوسط سعرها 750 جنيها في اليوم. ويحيط بشاليهات للايجار بمراقيا مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل حمامات السباحة، والسوبر ماركت، ومدينة الألعاب، ومنطقة ترفيهية للأطفال، وألعاب مائية، وسوبر ماركت، وكافيتريات، ومطاعم. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للايجار بقرية زمردة بالساحل الشمالى نظرا لانخفاض أسعارها أيضا حيث يبلغ متوسط سعرها 700 جنيها في اليوم. ويزداد الإقبال على تلك القرية من قبل الشباب والعائلات لاحتوائها على ملاعب، ومنطقة ترفيهية للأطفال. كما يوجد خدمات أخرى يبحث عنها كل من يرغب في تاجير شاليهات بالساحل الشمالى تتمثل في المكاتب، والسوبر ماركت، والكافيتريا، وحمامات السباحة وغيرها. وتعتبر قرية الشروق من القرى السياحية القديمة والمميزة أيضا بالساحل الشمالي لاحتوائها على أكبر مجموعة من الخدمات بالمقارنة للقرى السياحية متوسطة المستوى مثل السوق التجاري، وحمامات السباحة، والكافيهات، والملاهي، والوحدة الصحية، وملعب كرة القدم، ومركز الإسعاف، ونقطة الشرطة وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شاليهات للايجار بقرية الشروق بالساحل الشمالى 800 جنيها.

جولف بورتو مارينا من أكثر المناطق السياحية التي يُقبل عليها الراغبين في حجز شاليهات بمارينا وخاصة من السائحين الأجانب وذلك لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة بالإضافة إلى احتوائها على جولف كورس به أكبر المدربين المحترفين. وتضم القرية أيضًا كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي تضمن لروادها عطلة ممتعة مثل: النافورة الراقصة والشاطيء الخاص وحمامات السباحة والمحلات التجارية لأكبر الماركات العالمية و البينت بول وركوب الخيل والمدينة الأولمبية والأكوا بارك وغيرهم. وجود تلك الخدمات والأنشطة الترفيهية أدى إلى زيادة إقبال رواد الساحل على شاليهات للايجار بجولف بورتو مارينا وبالتالي إلى ارتفاع أسعارها، ليكون متوسط سعر شالية للايجار بجولف بورتو مارينا 1200 جنيه يوميًا. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بارتفاع مستوى زوارها اجتماعيا وثقافيا وفكريا، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومع مرور الوقت، أصبح ايجار شاليهات في جولف بورتو مارينا أمر محبب للكثير من الأفراد حيث أن أسعار الايجارات هناك مازالت ثابتة بل تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السياحية الحديثة وذلك لأن هذا المنتجع الراقي لا يطل على البحر مباشرة.

سيدي عبد الرحمن إحدى المناطق السياحية الحديثة نسبيًا في منطقة الساحل التي تتميز بشواطئها الرائعة وتضم عدد من القرى السياحية الجديدة مثل: مراسي ومارسيليا بيتش وأمواج وبو أيلاند وغيرهم من الأماكن التي يُفضلها الباحثين عن شاليهات فى الساحل الشمالى للايجار. وتعد تلك المنطقة من أجمل المناطق السياحية بالساحل الشمالي، كما أنها تشتهر بمزارع الزيتون، والتين، والنخيل، والشعير. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات على البحر فى الساحل الشمالى للايجار بمنطقة سيدي عبدالرحمن الموقع الاستراتيجي للمنطقة حيث تقع على بعد 30 كم غرب مدينة العلمين وعلى بعد 132 كم غرب الاسكندرية. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المنتجعات السياحية التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المستأجرين. وتُعد مراسي من الأماكن الأكثر شعبية بين الباحثين عن شاليهات للايجار بسيدى عبد الرحمن فهي تحتوي على شاطيء خاص بها جنبًا إلى جنب مع وجود عدد لا حصر له من المطاعم والكافيهات والنوادي والمناطق الترفيهية والمحلات التجارية الأمر الذي أدى إلى ارتفاع أسعار الإيجارات هناك. فتبدأ أسعار شاليهات للايجار في مراسي من 3000 جنيه يوميًا. ومن أهم ما يميز الشاليهات هناك مساحاتها الواسعة وتقسيماتها الداخلية المميزة بالاضافة الى تشطيباتها الفاخرة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على تلك القرية بين الباحثين عن شاليهات الساحل الشمالى للايجار.

وتعتبر مراسي بشكل عام من أكثر المنتجعات التي يزداد الإقبال عليها من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع حيث الشواطئ الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة والمناخ الرائع فضلا عن التصميم الهندسي الرائع للقرية. ومن الأسباب التي ساهمت أيضا في ارتفاع الطلب على تلك القرية بين الباحثين عن شاليهات للايجار في سيدي عبد الرحمن أنها مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. وتنفرد مراسي بموقعها الأستراتيجي، فهي لا تتخطى بضع كيلومترات من العلمين، كما أنها تبعد عن مدينة الاسكندرية بمسافة 125 كيلومترا لتصبح المدخل الرئيسي لمصر من خلال البحر المتوسط. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات للايجار بمراسي الساحل الموقع الاستراتيجي للقرية، ولذلك فهي تتميز بسهولة الوصول منها وإليها من خلال مطاري "العلمين" و"برج العرب" المرتبطين بعدد من المدن بالشرق الأوسط وأوروبا. ويضم المشروع عددا من الخدمات الاستثنائية الى جانب الخدمات التي تم ذكرها سابقا مثل الفنادق العالمية وملاعب الجولف وهي خدمات يصعب وجودها في أي منتجع آخر. وتعتبر "مساكن فالنسيا" من أكثر المناطق التي يزداد الإقبال عليها بين الباحثين عن شاليهات للايجار الساحل الشمالي مصر حيث أنها تتمتع بإطلالتها الخلابة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. أما إذا كنت ترغب في ايجار شاليهات بالساحل الشمالي على الطراز اليوناني ستكون منطقة مرتفعات سانتوريني الاختيار الأمثل لك. أما إذا كنت تبحث عن شاليهات مبنية على الطراز المعماري المغربي، فعليك باختيار منطقة "رمال صافي". وجذبت تلك المرحلة العديد من الأفراد الباحثين عن ايجارات الساحل الشمالى نظرا لأنها تحتضن فندقا عالميا، ومنشات عدة لاحتضان المؤتمرات، وسبا، ونادي شاطئي متميز. أما مرحلة "مراسي مارينا" فهي تعتبر من أهم أجزاء المشروع، فهي تستقطب العديد من المستأجرين لما تضمه من مرسى ومجموعة من أرقى المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم. وإذا كنت تبحث عن شاليهات للايجار بالساحل الشمالى باليوم على الطراز التونسي والذي يعكس في الوقت ذاته روح الفنون المعمارية الأندلسية الأسبانية ذات الديكورات الرائعة والألوان الهادئة، ستكون منطقة "ميناء زاريس" الاختيار الأمثل لك.

ومن القرى السياحية التي يزداد الإقبال عليها بشكل كبير وتتساوى مع مراسي من حيث المستوى والرقي، قرية أمواج. وتنفرد تلك القرية بموقعها الاستراتيجي الذي يتوسط قريتي "مارينا" و"هاسيندا" اللذان يعدان من أرقى القرى السياحية هناك، ولذلك فهي جذبت العديد من الأفراد والباحثين عن شاليهات للايجار بالساحل الشمالى على البحر مباشرة. ويضم المنتجع الراقي "بحيرة بالي" والتي ساهمت بشكل كبير في جعل تلك القرية من أكبر مناطق البحيرات في الساحل الشمالي. ويحيط بشاليهات في امواج للايجار كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الكلوب هاوس، ومنطقة لألعاب الأطفال، وفنادق 5 نجوم، وخدمات رياضية، ومساجد، وحمامات سباحة، وصيدليات. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للايجار هناك 4000 جنيها. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليه للايجار لافيستا الساحل الشمالى حيث أن تلك القرية تعد من أرقى القرى السياحية هناك وأكثرها تطورا. كما أنها تتميز بتصميمات معمارية فريدة من نوعها والتي بدورها تضفي على القرية جمالا خاصا فضلا عن شواطئها الساحرة ومياهها الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. أما من حيث اسعار شاليهات الساحل الشمالى للايجار بلافيستا فهي تكون في حدود 120.000 جنيهاً شهريا. كذلك يعتبر منتجع ستيلا من أفضل المنتجعات السياحية بمنطقة الساحل الشمالي بشكل عام وبسيدي عبد الرحمن بشكل خاص، ويزداد الإقبال عليه بشكل كبير من قبل العائلات. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على تلك القرية بين الباحثين عن أفضل قرى الساحل الشمالى للايجار أنها تضم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل المحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم، والمولات التجارية، وحمامات السباحة المغطاة وغير المغطاه. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للايجار هناك 1300 جنيها في اليوم.

كذلك يعتبر منتجع بلوبارك من المنتجعات السياحية التي تلاقي إقبالا كبيرا بين الأفراد والباحثين عن فلل وشاليهات للايجار بالساحل الشمالى ، فهو أحد أكبر المشاريع الاستثمارية التي تم انشاؤها لتلبية احتياجات السياح المختلفة. ويعتبر هذا المشروع بشكل عام من أكبر المشروعات التابعة لشركة مكاني الرائدة في مجال التطوير العقاري، ولذلك فهو ينفرد بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة المفضلة للعائلات والراغبين في الاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخلابة بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. علاوة على ذلك، فانه يرتفع الطلب عليه أيضا بين الباحثين عن شاليهات للايجار في الساحل الشمالي في العيد والإجازات الرسمية لما يضمه من شواطئ ساحرة، وأكوابارك، وكافيهات، ومطاعم بالإضافة الى أكبر مول تجاري بالساحل الشمالي مما جعله نقطة جذب للكثير من الأفراد. أما مرسيليا فتنفرد بشواطئها الرائعة وقربها من مطار العلمين، الأمر الذي يجعلها الوجهة السياحية والترفيهية الأولى للعديد من السياح العرب والأجانب. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مرسيليا أنه يتم الترويج لهذا المنتجع بشكل كبير تحت شعار "أجمد بحر في الساحل"، ولذلك فقد لفت أنظار العديد من المستأجرين والمستثمرين أيضا. وتنفرد تلك الشاليهات بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 95 – 200 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. أما من حيث اسعار تأجير شاليهات فى الساحل الشمالى بمرسيليا فغالبا ما تكون في حدود 2500 جنيهاً. ويوجد في هذا المنتجع العديد من المشاريع الاستثمارية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. وتعتبر مارسيليا بيتش من الأماكن المفضلة للعديد من المستأجرين لاحتوائها على العديد من الخدمات المميزة مثل حمامات السباحة، ومنطقة سينمات، ونادي للأطفال، ومول تجاري، وفندق، ومنطقة ملاعب، ومرسى لليخوت، ومسرح مكشوف، ونافورة راقصة، ورياضات مائية، ومطاعم وغيرها. أما من حيث اسعار حجز شاليهات في الساحل الشمالي بمرسيليا بيتش فغالبا ما تكون في حدود 1000 جنيه في اليوم.

وتحتل هاسيندا باي مكانة هامة بالمقارنة لنظائرها من القرى السياحية الأخرى وذلك بفضل مساحتها الواسعة حيث تمتد على مساحة 2.229.811 متر مما سمح بإنشاء مراكز خدمية وترفيهية تخدم قاطنيها وزوارها. وارتفع الطلب على تلك القرية بشكل خاص بين الباحثين عن شاليهات للايجار في هاسيندا بالساحل الشمالي حيث الرونق، والجمال الخارجي، والألوان الساحرة، والطقس الرائع. وتتميز تلك الشاليهات بوجود لمسة فنية وجمالية في غاية الاحترافية، ناهيك عن التصميمات الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة. أما من حيث اسعار ايجار الشاليهات بالساحل الشمالى بهاسيندا باي فغالبا ما تكون في حدود 120.000 جنيهاً في الشهر. ويستقطب هذا المشروع الراقي العديد من المستأجرين لاحتوائه على "ليك يارد" وهو من أشهر المجمعات التجارية المفتوحة هناك وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية. أما قرية بدر فهي من القرى السياحية التي لاقت رواجًا بين أبناء الطبقة المتوسطة الباحثين عن شاليهات في الساحل الشمالي للايجار حيث أنها الأرخص من ناحية الإيجارات. فتبدأ أسعار شاليهات للايجار بالساحل الشمالى قرية بدر من 600 جنيه يوميًا. تعتبر قرية بدر قرية متوسطة المستوى حيث تحتوي على كافة الخدمات الأساسية مثل سوبر ماركت وحمام سباحة ومنطقة ترفيهية للأطفال فقط! لذلك تُعد هذه القرية المصيف الأمثل لكبار السن الذين يبحثون عن مكان للاستجمام بعيدًا عن الصخب والازدحام. ويحيط بشاليهات للايجار بقرية بدر مساحات خضراء واسعة وحدائق ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة مما جعلها نقطة جذب لأبناء الطبقة المتوسطة. كذلك تعتبر قرية جرين من القرى السياحية التي يرتفع الطلب عليها من قبل أبناء الطبقة المتوسطة نظرا لانخفاض أسعار الايجارات بها. ويحيط بشاليهات للايجار بالساحل الشمالى جرين بيتش العديد من المرافق والخدمات مثل حمام السباحة، والسوبر ماركت، والحدائق. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للايجار هناك 700 جنيها في اليوم.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للايجار بقرية المنتزة بالساحل الشمالى نظرا لأنها مقامة بالكامل على البحر، كما أنها تتميز بالتخطيط الجيد والطرق الواسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن كثرة المساحات الخضراء والحدائق بها. علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة مثل حمامات السباحة، والمسجد، والملاهي، والسوق التجاري، والكافتريا، والفنادق، والكافيهات، والمطاعم. أما من حيث اسعار تاجير شاليهات فى الساحل الشمالى بالمنتزه فغالبا ما تكون في حدود 1500 جنيهاً. وتنفرد تلك القرية بموقعها الاستراتيجي بالقرب من مول زهران الساحل مما يجعلها الاختيار المفضل للعائلات، كما أنها تقع على مقربة من مطار برج العرب مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق والدول العربية والأوروبية. كذلك يزداد الاقبال على شاليهات للايجار في قرية نيس نظرا لأنها تعد من أفضل القرى السياحية بالساحل الشمالي. ويوجد بها ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات مما يزيد من فرص الاستمتاع والاسترخاء. وبالمثل، يرتفع الطلب على شاليهات للايجار فى ماربيلا الساحل الشمالى من قبل المستأجرين حيث أن تلك القرية هي الوحيدة التي يوجد بها مصدات أمواج بالساحل الشمالي والتي بدورها تعمل على تقليل الأمواج داخل حرم القرية مما يضمن الراحة والأمان، ولذلك فهي تعتبر من القرى السياحية المفضلة للكثير من العائلات. وقد تم توزيع الزهور والأشجار في القرية بشكل رائع مما يضيف لها جمالا ورونقا خاصا فضلا عن المساحات الخضراء المنتشرة على مستوى القرية. وتتميز تلك القرية أيضا باحتوائها على ملاهي ترفيهية للأطفال، ومسجد كبير لإقامة الشعائر الدينية، ومحل لتأجير الدراجات بالإضافة إلى أكثر سوبر ماركت به مجموعة متنوعة من السلع والبضائع التي يحتاجها نازلي القرية.

وأخيرًا، تلك هي أفضل قرى للبحث عن شاليه للايجار الساحل الشمالي! فبعد أن يستقر رأيك على أي منهم يمكنك الدخول على موقعنا لحجز ما تريد من الشاليهات، حيث يوجد لدينا قائمة متنوعة لأفضل الشاليهات. احجز الآن: تبدأ اسعار ايجار شاليهات الساحل الشمالى من 900 جنيه في اليوم.


حسابي
‎إغلاق
الاعلانات المحفوظة