إعادة تعيين

دوبلكس للايجار في مصر

الترتيب حسب:
271 results

أعثر على شقق دوبلكس للايجار على بروبرتي فايندر

تعتبر مصر الوجهة الأولى لأكبر المشاريع العلمية، والتجارية، والاستثمارية حيث تتمركز بها مجموعة متنوعة من المنشات التعليمية، والشركات الكبرى، والأراضي، والمصانع، والمولات التجارية، ولذلك فهي تنفرد بارتفاع كثافتها السكانية. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من الثروات الطبيعية والمعدنية فضلا عن ازدهارها في العديد من المجالات كالقطاع الزراعي، والصناعي، وكذلك قطاع التجارة والسياحة، الأمر الذي أدى الى زيادة فرص العمل بها. والسبب في ذلك، نزوح الأفراد إليها الاستقرار والبدء في تربية الماشية والزراعة، وقد تطور أهلها سريعا وبدأت فيها صناعات بسيطة وتطور نسيجها الاجتماعي المترابط مما أدى الى تجاور الامارات بها على ضفاف النيل لتبادل التجارة، سابقين في ذلك كل بلاد العالم. كل ذلك بدوره أدى الى زيادة الإقبال على شقق دوبلكس للايجار. ليس هذا فقط، بل انها تعتبر من أجمل البلاد العربية وتشتهر بآثارها ومعالمها العريقة حيث أنها تضم ما يقدر بثلث آثار العالم مثل وادي الملوك، وأبو الهول، وأهرامات الجيزة، ومعبد الكرنك، وجامع الأزهر، وخان الخليلي، والسد العالي. كما أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمساجد، والنوادي، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. ومن أهم ما يميز مصر تنوع مستويات الاسكان بها حيث أنها تضم مناطق سكنية حديثة ومناطق أخرى ذات طراز عريق لتناسب كافة الاحتياجات والفئات الاجتماعية.


أعثر على شقق دوبلكس للايجار على بروبرتي فايندر
اكتشف أفضل المناطق للبحث عن دبلكس للايجار في مصر

اكتشف أفضل المناطق للبحث عن دبلكس للايجار في مصر

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن دوبلكس للايجار في القاهرة حيث أنها العاصمة وأكبر المدن في مصر من حيث المساحة وأهمها على الإطلاق. علاوة على ذلك، فإنها تعد من أكثر المدن تنوعا حضاريا وثقافيا نظرا لتواجد العديد من المعالم الحديثة والقديمة بها، كما أنها شهدت العديد من الحقب التاريخية المختلفة على مر العصور مما جعلها متحفا مفتوحا يضم اثارا يونانية، وقبطية، وفرعونية، ورومانية، وإسلامية. وتضم القاهرة مجموعة متنوعة من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة، ومدينة نصر، والزمالك، والمعادي...ألخ. وفي الاونة الاخيرة انتشرت فكرة انتقال الأفراد للبحث عن شقق الدوبلكس في المدن السكنية الحديثة مثل القاهرة الجديدة، ومدينة الشيخ زايد، ومدينة 6 أكتوبر وذلك بفضل موقع العديد منها على حدود القاهرة بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث الهدوء، والاستجمام، والاسترخاء. علاوة على ذلك، فإن تلك المدن تنفرد بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة بالاضافة إلى كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق، كما أنها تضم مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين الباحثين عن دوبلكس، وبذلك سنسهل عليك عملية البحث عن وحدتك المفضلة.

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن دوبلكس بالتجمع الخامس للايجار حيث أن تلك المنطقة تعد من أرقى المناطق السكنية التابعة لمدينة القاهرة الجديدة وأكثرها تطورا. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالتصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة للوحدات السكنية بها على الطراز الروماني، والفرعوني، والإسلامي، والحديث لتناسب كافة الأذواق. وقد جذبت تلك المنطقة العديد من المشترين والمستثمرين لما تضمه من مرافق وخدمات استثنائية تتمثل في الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل، والجامعة الألمانية فضلا عن أنها تضم أحد أكبر المولات التجارية في مصر وهو "كايرو فستيفال سيتي مول". ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على تلك المنطقة بشكل كبير، تمركز معظم الشركات الكبرى المحلية والعالمية بها فضلا عن أنها تضم منطقة مخصصة للبنوك ومراكز مالية وإدارية تخدم المدينة. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى بالقاهرة الجديدة حيث يصل سعر شقق الدوبلكس المعروضة للايجار هناك إلى 100.000 جنيهًا. 

أما الأجانب فيفضلون البحث عن دوبلكس للايجار في المعادي، فهي تعتبر من أجمل المناطق السكنية في القاهرة وأشهرها. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي في جنوب المدينة على الضفة الشرقية من نهر النيل وعلى مقربة من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق النصر، وكورنيش النيل، والطريق الدائري، وطريق أسوان الزراعي مما يسهل الوصول منها وإليها. وتتميز المعادي بكثرة القنصليات والسفارات الاجنبية بها حيث اتخذها الأجانب كمقرا لهم نظرا لأن الحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي حيث المساحات الخضراء الواسعة والحدائق. وبالرغم من موقعها الاستراتيجي بالقرب من وسط البلد الا أنها تنفرد بالهدوء التام مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويبلغ متوسط سعر شقق الدوبلكس المعروضة للإيجار هناك 60.000 جنيهاً. كذلك يفضل الكثير من الأجانب البحث عن دوبلكس للايجار بالزمالك نظرا لأن تلك المنطقة تعتبر من أرقى المناطق السكنية في القاهرة وأكثرها تطورا. علاوة على ذلك، فإنها تشتهر بوجود العديد من المعالم المميزة مثل النادي الأهلي، ودار الأوبرا المصرية، وبرج القاهرة، ومجمع اللغة العربية، ونادي الجزيرة، ونادي الزمالك، وساقية الصاوي. ومن أهم ما يميز شقق الدوبلكس هناك تصميماتها الهندسية الرائعة والمتنوعة على الطراز الكلاسيكي والحديث، كما يتخللها مساحات خضراء واسعة وحدائق من جميع الجوانب ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة حيث يبلغ متوسط سعر الدوبلكس هناك 40.000 جنيهاً.

كذلك تعتبر دوبلكس للايجار في الشيخ زايد من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للمناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 20.000 جنيها. علاوة على ذلك، فإن مدينة الشيخ زايد تنفرد بالتخطيط الجيد ومناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر فضلا عن كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تمثل 40% من المساحة الكلية للمدينة، فتجعل لها رونقا خاصا يجذب كل من يلقى بالا عليها. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من الخدمات المميزة الى جانب مجموعة متنوعة من المراكز الترفيهية مثل اركان، و أمريكانا بلازا، و تيفولي، و كابيتال بيزنس بارك، والجزيرة بلازا وغيرها. أما دوبلكس للايجار في 6 اكتوبر فهي تعد من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين العائلات الكبيرة لما تضمه تلك المدينة من شركات محلية وعالمية بالاضافة الى أكبر المؤسسات التعليمية مثل جامعة 6 أكتوبر، وجامعة مصر للعلوم والآداب الحديثة، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، و جامعة الأهرام الكندية وغيرها. علاوة على ذلك، فإنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل مول العرب، ومول مصر، ودولفين مول، ودريم بارك، وغيرها. 

أما إذا كنت ترغب في السكن بالكمبوندات السكنية الحديثة، سيكون دبلكس للايجار في اب تاون كايرو الاختيار الأمثل لك حيث أن هذا المشروع يعتبر من أضخم المشروعات الاستثمارية في القاهرة وأكثرها رقيا، ولذلك فانه ينفرد بارتفاع مستوى سكانه بشكل كبير. علاوة على ذلك، فإن المشروع ينفرد بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة وعلى سطح جبل المقطم مما يتيح لقاطنيه فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. وينفرد المشروع بسهولة الوصول منه واليه من خلال عدد من الكباري والطرق الرئيسية مثل كوبري الأباجية، والطريق الدائري، وطريق النصر. ويضم المشروع الراقي مجموعة متنوعة من الخدمات الاستثنائية مثل الكلوب هاوس، والمباني الادارية، والفنادق، والمدارس، وملاعب التنس، والمراكز الطبية، وملاعب كرة القدم، والكافيهات، والمطاعم. كما أن شقق الدوبلكس هناك تنفرد بإطلالتها الساحرة على ملاعب الجولف والمناظر الطبيعية الخلابة. 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق دورين للايجار في مصر والمعروفة أيضا بالدوبلكس، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبمختلف التصميمات، والتشطيبات، والمرافق، والأسعار.