إعادة تعيين

شاليهات للايجار في مراسي, سيدي عبد الرحمن

الترتيب حسب:
3 results

لماذا يبحث العديد عن شاليهات للايجار في مراسي

يًفضل العديد من المصيفين البحث عن شاليهات للايجار في مراسي لكونها إحدى أفضل القرى السياحية في الساحل الشمالي؛ حيث تنفرد بعدة مميزات جعلتها وجهة راقية دولياً في مصر. وتتمثل تلك المميزات في موقعها الاستراتيجي على ساحل العلمين، بالكيلو 125 من الساحل الشمالي، بالإضافة إلى شواطئه المميزة وإطلالته الفريدة على المياه الفيروزية الرائعة. كما يمكن الوصول إلى المنتجع من جميع المحافظات والدول العربية أو الأجنبية؛ بسبب قرب المنتجع من مطار برج العرب ومطار العلمين مما جعله الوجهة الأنسب بالنسبة للباحثين عن شاليهات للايجار بسيدى عبد الرحمن. فضلاً عن ذلك، يوفر مراسي مستوى عالمي من الترفيه والسياحة والأنشطة مثل الجولف والسباحة والغوص ومختلف الألعاب الرياضية. لذلك، تجذب شاليهات للايجار فى مراسى العديد من الفئات سواء من مفضلين الهدوء والاستجمام، أو النشاط والحياة الصحية. وهكذا أصبحت مراسي الوجهة السياحية والترفيهية الأولى للمشاهير والفنانين وكبار السن والشباب. من المصريين والأجانب وفيما يلي سنتناول المزيد من مميزات ايجار شاليهات فى مراسى وتفاصيل عن أسعارها.

شاليهات للايجار في مراسي
شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مراسي

تعرف على خصائص شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مراسي

قد برزت شاليهات للايجار في مراسي الساحل الشمالي عن دونها من المشاريع السياحية الأخرى نظراً إلى خلقها ستة أنماط من الحياة المختلفة حيث أن مجتمع مراسي بإنشائاته مستوحاة من الثقافات المصرية والمغربية والتونسية واليونانية والإسبانية والإطالية، كلها على أرض واحدة. فبجانب الموقع الاستراتيجي الذي جعل من مراسي بوابة رئيسية إلى مصر، ساهم ذلك التداخل بين الثقافات والأجواء العالمية إلى تفضيل المصيفين من جميع أنحاء العالم شاليهات للايجار بالساحل الشمالى لشعورهم بالإنتماء فيها.

وينفرد منتجع مراسي عن دونه من المنتجعات الأخرى برونقه وجماله الذي يسيطر على كل جانب منه، فالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المنتشرة في جميع أرجائه خلقت جو ساحر من الطبيعة والهدوء التي يستمد منها زائريه بالاسترخاء بعيداً عن صخب وضوضاء المدينة. كما يحتوي المنتجع على فنادق فاخرة مثل "ذا أدريس" وهو أحد الوجهات السياحية التي تتماثل في مستواها مع المنتجعات الساحلية في اليونان وإيطاليا وفرنسا. كل ذلك بدوره جعل من شاليه للايجار بمراسي الساحل الشمالي وجهة صيفية أولى.

ونفذت شركة "إعمار" الإماراتية للتطوير العقاري هذا المنتجع الراقي في منطقة سيدي عبد الرحمن على مساحة واسعة ممتدة إلى 6,200 كم، على بعد 125 كم من مرسى مطروح. وقد تم تنفيذ المنتجع على مستوى عالمي بتكلفة تصل إلى 7 مليار جنيه، فهو يحتوي على العديد من الخدمات المبهرة من ملاعب جولف ومطاعم وكافيهات وممرات من المياه المتموجة. بالإضافة إلى ضم المنتجع جميع المرافق الأساسية التي تخدم المقيمين في أي شاليه للايجار بمراسي.

وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية في مراسى الساحل الشمالى للايجار بين فيلات وقصور وشقق وشاليهات، إلا أن أغلب المصيفيين يفضلون تاجير شاليهات في مراسي. تتميز تلك الشاليهات بتصميماتها المعمارية الفاخرة ذات الطرازات المعمارية المختلفة – كما ذكرنا سابقاً – حيث تنتشر شاليهات للايجار بمراسي على 7 مناطق داخلية وهو: سافونا، والتيه، وفالنسيا، ورمال صافي، وميناء زاريس، ومرتفعات سانتوريني، ومراسي مارينا. تختلف كل منطقة في حيويتها وطرازها إلا أن تشترك جميعها في إطلالتها المميزة على شاطئ البحر والمناظر الطبيعية بالإضافة إلى انتشار خدمات الأمن والحراسة فيها ومساحاتها المتنوعة التي تبدأ من 72 متر مربع وتصل إلى 305 متر مربع لتتناسب مع متطلبات كافة الزائرين. وتمتاز شاليهات في مراسي للايجار بحسن التوزيع الداخلي الذي يتناسب مع كافة الاحتياجات حيث تتكون أغلبها من غرفتين أو 3 أو 4 وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويضم كل شاليه مراسي للايجار كافة المرافق الترفيهية التي يحتاج إليها نازلي المنتجع من حراسة ومواقف خاصة للسيارات وحمامات سباحة وتكيفات مركزية ونوادي صحية وصالات رياضية مشتركة.

وبالنسبة لاسعار الايجار في مراسي، فهي تعتبر باهظة بعض الشئ مقارنةً بالمنتجعات والقرى السياحية الأخرى في الساحل الشمالي؛ حيث تبدأ اسعار شاليهات للايجار بمراسي الساحل من 2,000 جنيه يومياً. وبالرغمم من ارتفاع أسعاره، إلا أن ذلك لا يؤثر على حجم الإقبال العالي عليه بسبب خدماته الاستثنائية التي سبق أن ذكرناها.

ففي النهاية، اكتسبت شاليهات للايجار بمراسى الساحل الشمالى مكانة عالية كأفضل الوجهات الساحلية في مصر من بين المنتجعات الساحلية الأخرى التي تمتاز أيضاً بمياهها الصافية وشواطئها البيضاء الناعمة. وتعود تلك المكانة والشعبية التي لم يشهدها الساحل الشمالي من قبل إلى طبيعتها النابضة بالحياة وجودة الحياة التي لا مثيل لها التي تقدمها على مدار السنة. كل ذلك جعل من ايجار شاليه في مراسي هدف يسعى إليه العديد حيث أنه يتنافس مع أفضل المنتجعات الشاطئية في العالم.

فإذا كنت تريد أن تحظى بتلك التجربة الفريدة، يمكنك أن تبحث على بروبرتي فايندر مصر عن الشاليه الأنسب لك بين مساحات وأسعار مختلفة. كل ما عليك فعله هو اختيار "للايجار شاليهات في مراسي" من على الموقع لتأجد مجموعة متنوعة تناسب إحتياجاتك.