إعادة تعيين

شاليهات للايجار في سيدي عبد الرحمن

الترتيب حسب:
3 results

مناطق قريبة من سيدي عبد الرحمن

تعرف على مميزات شاليهات للايجار بسيدى عبد الرحمن

بالرغم من تعدد مناطق الساحل الشمالي، ارتفع الطلب على شاليهات للايجار بسيدى عبد الرحمن بوجه خاص لما تتمتع به تلك المنطقة من مميزات، فبالرغم من صغر حجمها إلا أنها تعد من البقاع الساحرة التي تم انشاؤها هناك، كما أنها تضم مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الراقية مثل مراسي، ومرسيليا، ورويال بيتش، وغيرها.

وتتميز تلك المنطقة عن جميع المناطق الأخرى بشواطئها الساحرة ذات الرمال البيضاء التي جعلتها المعلم الطبيعي الأشهر على الساحل الشمالي. كما أنها تمتاز بموقع فريد على ساحل البحر المتوسط حيث أنها تقع على بعد 132 كم من الاسكندرية، و30 كم من مدينة العلمين، كما أنها تبعد عن مرسى مطروح بمسافة 190 كم.

وقد ساهم موقعها الاستراتيجي في جعلها الوجهة الأولى للعديد من السياح وخاصة هؤلاء المارين بين مدينة الاسكندرية ومرسى مطروح مما أدى الى زيادة إقبال الشركات العقارية على بناء العديد من المنتجعات السياحية لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة والباحثين عن شاليهات للايجار في سيدي عبد الرحمن.

وتنفرد منطقة سيدي عبدالرحمن بمناخها المعتدل، الأمر الذي يشجع السياح على ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية مثل كرة التنس، وكرة البلياردو، وكرة اليد بالاضافة الى الألعاب المائية المختلفة مثل الجت سكي، والبنانا بوت، والفلاي بورد. وقد أدى ذلك أيضا الى استقطاب الشباب، وبالتالي ارتفع الطلب على شاليه للايجار فى سيدى عبد الرحمن للتمتع بكافة الأنشطة الرياضية والخدمات.


شاليهات للايجار بسيدى عبد الرحمن
 شاليهات للايجار في سيدي عبد الرحمن

اعثر على أفضل شاليهات للايجار في سيدي عبد الرحمن على بروبرتي فايندر

اختيار الوجهة الأنسب لك بين منتجعات الساحل الشمالي قد تكون مهمة صعبة بسبب اشتراكهم في العديد من الخصائص، فيما يلي سنعرض أهم تلك المنتجعات ومميزاتها. ويعتبر منتجع مراسي التابع لشركة "اعمار" الاماراتية للتطوير العقاري من أضخم المنتجعات السياحية بمنطقة سيدي عبد الرحمن حيث تم تنفيذه على مستوى عالمي بتكلفة يبلغ قدرها 7 مليار جنيها، كما يأتي اليه المصريين والأجانب من كل حدب وصوب للاستمتاع بالعطلة الصيفية بشكل فريد من نوعه. وينفرد هذا المنتجع الراقي بمساحته الواسعة حيث يمتد على مساحة 6.2000 كم، كما أنه يبعد عن مرسى مطروح بمسافة 125 كم. علاوة على ذلك، فانه يضم مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي من شأنها توفير الرفاهية المختلفة للسياح وقاطني المنتجع مثل ممرات المياه المتموجة وملاعب الجولف والمطاعم والكافيهات. وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية هناك ما بين فيلات وقصور ضخمة إلا أنه يرتفع الطلب على شاليهات للايجار في مراسي الساحل الشمالي لكل من يبحث عن عطلة قصيرة بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ويبدأ سعر الشاليهات المعروضة للايجار هناك من 2.000 جنيها باليوم.

وبالمثل، يرتفع الطلب على شاليهات للايجار امواج سيدي عبد الرحمن بين الأفراد والمستأجرين حيث أن هذا المنتجع يعد من المنتجعات الأكثر شهرة بالمنطقة، كما أنه يتساوى مع مراسي في المستوى. علاوة على ذلك، فانه ينفرد بالاطلالة الساحرة لجميع الوحدات به على شاطئ البحر مباشرة مما جعله الاختيار الأمثل للباحثين عن الهدوء وراحة البال والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بين البحيرات والمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الرائعة. ويضم المنتجع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم. ويبلغ متوسط سعر الايجار هناك 2.000 جنيها في اليوم أيضا.

ومن ناحية أخرى، يرتفع الطلب أيضا على شاليهات للايجار ستيلا سيدى عبد الرحمن من قبل العائلات نظرا لأن تلك القرية تضم العديد من الخدمات التي من شأنها توفير الراحة الكاملة للأفراد والمستأجرين مثل حمامات السباحة المغطاه وغير المغطاه بالاضافة الى المحلات التجارية، والمولات، والمطاعم، والكافيهات. كما أنها تعتبر الاختيار الأمثل للباحثين عن شاليهات للايجار بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للايجار هناك 1300 جنيها في اليوم. وبالمثل، يعتبر منتجع ستيلا هايتس من أفضل المنتجعات بمنطقة سيدي عبد الرحمن، ويبعد عن مدينة الاسكندرية بمسافة 150 كم. علاوة على ذلك، فإنه ينفرد بمساحته الواسعة حيث يمتد على مساحة 750.000 متر مربع، وقد تم استغلال تلك المساحة في إنشاء العديد من المرافق والخدمات الترفيهية مثل حمامات السباحة وفندق 4 نجوم ومركز تجاري ومركز ترفيهي. أما من حيث مساحة الوحدات، فإن أغلب شايهات للايجار قرية ستيلا هايتس سيدى عبد الرحمن تكون في حدود 120 متر مربع.

كذلك يتميز منتجع مرسيليا بموقعه الاستراتيجي أمام مارينا 7، وعلى بعد 69 كيلو من طريق اسكندرية / مطروح. ويضم هذا المشروع الراقي مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها توفير الراحة لنازليه من الشباب والعائلات وأطفالهم، فهو يضم 2 أكوا بارك، ومنطقة ترفيهية للأطفال، و5 حمامات سباحة. كما يوجد أيضا خدمات أخرى مثل المول التجاري، والسوبر ماركت، والمركز الطبي الى جانب خدمات الأمن والحراسة المتواجدة على مدار 24 ساعة. ويبلغ متوسط سعر شاليهات للايجار منتجع مرسيليا سيدى عبد الرحمن 500 جنيه باليوم.

أما بالنسبة لمنتجع بلو بارك، فهو أحد أكبر المشاريع التابعة لشركة مكاني – الرائدة في التطوير العقاري -، ويتمتع المنتجع بالعديد من المميزات، أهمها التصميمات المبدعة للوحدات التي تطل على البحر مباشرةً بالإضافة إلى إحتوائه على أكبر مول تجاري بالساحل الشمالي، واكوا بارك بجانب المطاعم والكافيهات. وأدت تلك المميزات إلى جعل شاليهات للايجار بلو بارك سيدى عبد الرحمن الوجهة الأولى لكل من يبحث عن الهدوء والاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة بجانب التمتع بالأنشطة المختلفة التي بدورها تجعل عطلتك الصيفية فريدة من نوعها.

وأخيراً، بعد التعرف على أفضل القرى السياحية فى سيدى عبدالرحمن الساحل الشمالى، فان ايجار شاليه هناك سيكون في غاية السهولة عن طريق بروبرتي فايندر نظرا لأنها تعرض لك مجموعة من متنوعة من الشاليهات في مختلف المنتجعات، وبمساحات وأسعار تناسب جميع احتياجاتك.