إعادة تعيين

شقق للايجار بالاسكندرية

الترتيب حسب:
155 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

مناطق قريبة من الاسكندرية

اكتشف أفضل شقق للايجار بالاسكندرية

تُعد الاسكندرية العاصمة الثانية لمصر، حيث اكتسبت أهميتها وتميزها وسط باقي محافظات مصر من: موقعها المميز على ساحل البحر المتوسط ، ورصيدها الثري من المعالم التاريخية والآثرية؛ فيوجد بها أكبر ميناء بحري في مصر يمر منه 80% من واردات وصادرات البلاد بالإضافة إلى عدد من المعالم الأثرية الهامة التي تجذب السائحين من معظم بلاد العالم مثل: قلعة قايتباي ومكتبة الاسكندرية وعمود السواري...إلخ. علاوة على ذلك، فان اسعار الشقق فى الاسكندرية تُعد في مقدور محدودي ومتوسطي الدخل على عكس معظم الشقق والعقارات بالمحافظات الأخرى. كل ذلك وأكثر جعل من الاسكندرية الواجهة الأولى للمُستأجرين المحليين والمغتربين خاصًة العرب الذين يبحثون عن شقق للايجار في مصر. بعد الإقبال المتزايد للمغتربين وخاصة العرب على مصر في عام 2012، اتسعت الفجوة بين العرض والطلب على عقارات مصر، فكان على الحكومة المصرية بالتعاون مع القطاع العقاري الخاص العمل على سد تلك الفجوة. وبالفعل تم عمل إحصائية لأكثر الأحياء شعبية عند البحث عن شقق للايجار في الاسكندرية 2016 لبدء أعمال البناء والتشييد هناك تلبيًة لاحتياجات المواطنين.وفيما يلي سنعرض لكم أكثر المناطق شعبية من حيث كثافة البحث عن شقق للايجار فى الاسكندرية:

حي العجمي هو أكثر أحياء محافظة الاسكندرية تفضيلًا عند المصريين وخاصة الطبقة المتوسطة التي عادة ما تبحث عن شقق للايجار اليومى بالاسكندرية في فصل الصيف، وذلك يرجع إلى أنه يحتوي على العديد من الشواطيء العامة مثل: شاطيء بيانكي والهانوفيل وسيدي كرير التي تتيح للمُصيفين الاستمتاع بماء البحر النقي بأقل التكاليف حيث أن اسعار شقق للايجار بالاسكندرية فى العجمى يبدأ من 300 جنيه.علاوة على ذلك، فان هذا الحي يتميز بالهدوء التام وكثرة المساحات الخضراء به مما جعله الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن ناحية أخرى، فانه يزداد الاقبال على هذا الحي بين محبي الطراز العريق والباحثين عن شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية على البحر مباشرة نظرا لأن هذا الحي يعد من أقدم الأحياء السكنية بمدينة الاسكندرية وقد بدأ كمجمع خاص بأبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع. ومع مرور الوقت، أصبح من الوجهات السياحية المفضلة لأبناء الطبقة المتوسطة في مصر. ومن الأسباب التي ساهمت أيضا في ارتفاع الطلب على هذا الحي بين الباحثين عن شقق للايجار في اسكندرية احتوائه على العديد من المعالم المميزة والاثار مثل أبراج المراقبة الأثرية والتي ترجع الى العصر العثماني بالاضافة الى القلعة الفرنسية. وقد سميت القلعة بهذا الاسم حيث تم بناؤه وقت الاحتلال الفرنسي في مصر.

وقد ازدهر هذا الحي في المقام الأول بين الباحثين عن شقق للايجار بالاسكندريه بفضل موقعه الاستراتيجي على تقاطع طريق الساحل الشمالي المؤدي الى ليبيا وطريق مصر اسكندرية الصحراوي. وبفضل هذا الموقع، فان الحي يصل بين جميع أحياء ومناطق الاسكندرية مما جعله نقطة جذب للكثير من المستأجرين. وقد ارتفع الطلب على شقق للايجار اسكندريه العجمي لما يضمه من مناطق وشوارع حيوية تتباين في الموقع الجغرافي والأسعار والخدمات لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل تلك الأماكن لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المستأجرين. ويعتبر شارع أبويوسف والمعروف أيضا بشارع الحديد والصلب من أهم الشوارع بحي العجمي وأكثرها شهرة. وقد ازداد الاقبال على هذا الشارع بين الباحثين عن شقق للايجار اسكندرية بفضل موقعه الجغرافي المتميز، فيحده شارع عزالدين صابر شمالا وهو أحد أشهر وأهم الشوارع الرئيسية بالعجمي وينفرد باحتوائه على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل أسواق الخضار، والمحلات التجارية، والهايبر ماركت، والكافيهات، والمطاعم. أما جنوبا فيحده شاطئ أبو يوسف الذي يرتفع الطلب عليه بشكل كبير بين الباحثين عن شقة مفروشة للايجار بالاسكندرية نظرا لأنه يعد من أكبر الشواطئ بالعجمي والذي ينفرد بخدماته ودخوله بتذاكر زهيدة، الأمر الذي جعله نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للايجار هناك 600 جنيها.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار في اسكندريه البيطاش حيث أن تلك المنطقة تعد ثاني أكثر المناطق السياحية السكنية شعبية بين المستأجرين ومحبي منطقة العجمي. كما أنها تتميز باحتوائها على شاطئ البيطاش وهو أحد أكبر الشواطئ العامة بالاسكندرية ويقصده العديد من العائلات المصرية للترفية وقت الصيف وقضاء أمتع اللحظات مع العائلة والأصدقاء. واستطاعت تلك المنطقة أن تجذب كلا من يبحث عن شقة ايجار جديد بالاسكندرية حيث أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل محلات الملابس، والمنشات الصحية، والكافيهات، والمطاعم وغيرها ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للايجار هناك 800 جنيها.

محرم بك هو ثاني أكثر الأحياء من حيث كثافة البحث وخاصة لهؤلاء الذين يبحثون عن شقق ايجار قديم بالاسكندرية. هو أحد أقدم الأحياء في المحافظة، يغلب عليه الطابع الارستقراطي كونه كان مٌستقر العديد من الطبقة الارستقراطية في مصر بعد ثورة 1952. تنتشر به القصور والفيلات لذا فإن أسعار ايجار الشقق هناك أعلى نسبيًا من العجمي، فيكون متوسط اسعار شقق ايجار قديم بالاسكندرية محرم بك 1000 جنيه شهريًا. واستطاع هذا الحي أن يستقطب العديد من المستأجرين، فبالرغم من زحف المباني العشوائية عليه الا أنه مازال يحتفظ بجماله ورونقه وطرازه العريق. ومن ناحية أخرى، فان هذا الحي جذب كلا من يبحث عن شقة ايجار قديم بالاسكندرية لاحتوائه على العديد من الاثار والمعالم المميزة مثل مكتبة البلدية، وميدان الجمهورية، والرصافة، ومتحف الفنون الجميلة، وقصر البارون منشا. كما أنه يضم معالم أخرى مثل مدرسة العباسية القديمة، وقصر الأمير عمر طوسون، ومسجد أولاد الشيخ القديم وأولاد الشيخ الجديد. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على هذا الحي بين العائلات الكبيرة والباحثين عن شقق قانون قديم بالاسكندرية احتوائه على أكبر عدد من المدارس على اختلاف مستوياتها بالنسبة الى باقي الأحياء السكنية بمدينة الاسكندرية مثل مدرسة الايمان، ومدرسة الثبات الابتدائية المشتركة، ومدرسة التعاون المشتركة، ومدرسة السلام الخاصة بنات، ومدرسة الشهيد نبيل جلال الخاصة، ومدرسة دار الحكمة للغات وغيرها. وقد سمي الحي بهذا الاسم نسبة الى محرم بك صهر محمد علي باشا بمدينة قولة اليونانية عام 1795. ومن مميزات هذا الحي أيضا التخطيط الجيد والشوارع المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائه مما جعله نقطة جذب للعديد من المستأجرين الباحثين عن شقق قانون قديم بالاسكندريه.

ويعتبر شارع الرصافة من أهم وأشهر الشوارع الرئيسية هناك، فهو يربط بين العديد من الشوارع الهامة مثل شارع أحمد راسم، وشارع الوزير، وشارع نصر أحمد زكي، وشارع زكي رجب وغيرها. ويلاقي هذا الشارع اقبالا كبيرا بين الباحثين عن شقق ايجار قديم فى الاسكندرية بسبب موقعه الاستراتيجي بالقرب من طريق اسكندرية الصحراوي وطريق الجيش وطريق اسكندرية الزراعي مما يسهل الوصول منه واليه. كما أنه شارع حيوي ويضم كافة وسائل الراحة والرفاهية المختلفة مما جعله نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويحيط بشقق ايجار قديم الاسكندرية شارع الرصافة العديد من الخدمات الاستثنائية مثل مستشفى الدكتور حساب، ومستشفى النزهة الجديدة، وقنصلية الصين بالاسكندرية، والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالاسكندرية، وقسم شرطة محرم بك، ومحطة ترام الرصافة، وغيرها. علاوة على ذلك، فانه يوجد خدمات أخرى مثل فتح الله مول، ومدرسة محرم بك الثانوية بنات، ومسجد محرم بك، ومستشفى الدكتور أحمد عبدالعزيز، ومدرسة قناة السويس الخاصة وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار القديم بالاسكندرية شارع الرصافة 1600 جنيها. كذلك تعتبر العصافرة من المناطق السكنية التي يزداد الاقبال عليها بشكل كبير حيث الموقع الاستراتيجي والتخطيط الجيد والمساحات الخضراء...ألخ. ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على تلك المنطقة بين الباحثين عن شقق بالاسكندرية قانون قديم أنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تتميز باطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. ويبلغ متوسط سعر شقة ايجار قديم اسكندرية بالعصافرة 80.000 جنيها. وتضم منطقة العصافرة العديد من المعالم المميزة مثل مسجد أبو بكر الصديق ومجمع البحوث الاسلامية. ويعتبر شارع المعهد الديني من أكثر الشوارع التي يزداد الاقبال عليها بين الباحثين عن شقق بالاسكندرية ايجار قديم حيث أنه يضم العديد من الخدمات المميزة مثل المساجد ومراكز التسوق ومحلات الملابس والمستشفيات والكافيهات والمطاعم.


شقق للايجار بالاسكندرية
شقق للايجار بالاسكندرية

شقق ايجار جديد بالاسكندرية

ميامي تأتي في المرتبة الثالثة في قوائم البحث، وهي المفضلة عند المُستأجرين من الطبقة المتوسطة الذين يبحثون عن شقق ايجار جديد بالاسكندرية. وتحتوي تلك المنطقة على العديد من المشاريع السكنية الجديدة التي تناسب متوسطي الدخل؛ فتبدأ اسعار شقق للايجار بالاسكندرية ميامى 700 جنيه شهريًا. وقد سميت ميامي بهذا الاسم تيمنا بميامي الأمريكية للدلالة على رقيها وجمالها مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويرتفع الطلب على تلك المنطقة من قبل الطلاب بشكل كبير والباحثين عن شقة استوديو للايجار بالاسكندرية حيث أنها تضم أحد المباني التابعة الى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالاضافة الى عدد من المدارس مثل مدرسة "سان فنسان". كما أنها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية. واستطاعت تلك المنطقة أن تستقطب كل من يبحث عن شقق للايجار الجديد بالاسكندرية نظرا لأنها تضم العديد من الخدمات المميزة مثل المستشفيات والمحلات التجارية وتوكيلات أشهر المطاعم المحلية والعالمية. وتتميز تلك الشقق بتصميماتها الداخلية المميزة وواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة. ومن ناحية أخرى، فانه يزداد الاقبال عليها بين المصيفين الباحثين عن شقة للايجار بالاسكندرية حيث أنها تعد من أهم المناطق السياحية أيضا. وتشتهر ميامي بشواطئها ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. ومن أكثر الشوارع التي يزداد الاقبال عليها بين الباحثين عن شقق مفروشة للايجار في الاسكندرية طريق جمال عبدالناصر، فهو من أهم وأرقى الشوارع بالمدينة. كما أنه يضم العديد من الخدمات المميزة مثل البنوك، والصيدليات، ومراكز التسوق، والفنادق، والكافيهات، والمطاعم.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة ايجار جديد اسكندرية بشارع مصطفى النحاس المعروف باسكندر ابراهيم حيث أنه يشتهر بوجود كلية ميامي وشركة فودافون العالمية، لذا فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من المستأجرين. ويضم هذا الشارع خدمات أخرى مثل مطعم الفلاح الذي يقصده الأفراد من كل حدب وصوب بالاضافة الى سوبر ماركت نسرينا مار، والفردوس كافيه، ومستشفى كاتراكت الدولي، ومطعم أبوفارس السوري وغيرها. أما شارع مصطفى كامل فهو يجذب كل من يبحث عن شقة مفروشة للايجار في الاسكندرية، فهو يعد ثاني أكبر الشوارع بالاسكندرية حيث يمتد بعرض 70 متر. كما أنه يشتهر بوجود أسواق فتح الله وأكبر مول تجاري وهو "سيتي لايت" مول. أما محبي المناطق الهادئة فيفضلون البحث عن شقق ايجار جديد اسكندرية بشارع العيسوي للاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. ويضم هذا الشارع العديد من الخدمات المميزة مثل ملعب سيدي بشر، وسراي ماركت، وسوبر ماركت الشواربي، وسيتي كافيه وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقة للايجار في الاسكندرية بهذا الشارع 2500 جنيها.

أما سموحة فهي المُفضلة عند العرب الذين يبحثون عن شقق للايجار المفروش بالاسكندرية رغم أنها ليست من الاحياء الشاطئية إلا أن: التقسيم الداخلي للحي من حيث تنظيم الشوارع والطرق الداخلية، ووجود العديد من المباني السكنية الحديثة الفاخرة بالإضافة إلى انتشار العديد من المراكز الخدمية والترفيهية بها مثل: نادي سموحة جعل منها وجهة أساسية للمُستأجرين. ويكون متوسط اسعار شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية سموحة أعلى من نظائرها السالف ذكرهم حيث تتراوح من 5000 – 15000 جنيها. علاوة على ذلك، فانها تتميز بالتخطيط الجيد والشوارع المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. ليس هذا فقط، بل يوجد العديد من المميزات التي يتطلع اليها كل من يبحث عن شقق ايجار جديد الاسكندرية مثل الموقع الاستراتيجي، فهو يتوسط مدينة الاسكندرية الحديثة، كما أنه يقع على مدخل الاسكندرية الجنوبي حيث طريق المطار السريع مما جعله على مقربة من حدائق النزهة ومطار النزهة الدولي. ويطل هذا الحي الراقي على محطة قطار سيدي جابر – احدى المحطتين الرئيسيتين بالاسكندرية، لذا فهو يستقطب العديد من المستأجرين. وعلى النحو الاخر، فان الحي يقطنه العديد من الطلاب المغتربين الباحثين عن شقق مفروشة للايجار فى الاسكندرية حيث أنه يضم جامعة فاروس وهي احدى أهم وأقوى الجامعات الخاصة بمدينة الاسكندرية بالاضافة الى كلية التمريض وعدد من المعاهد. والى جانب نادي سموحة، فان هذا الحي الراقي يضم العديد من الأندية الهامة الرياضية والترفيهية مثل نادي أصحاب أجياد، وقرية السلام الأولمبية، ومركز شباب سموحة. ويحيط بشقق للايجار فى اسكندريه سموحة مجموعة من أهم المراكز التجارية والتي بدورها تغني قاطنيها عن الخروج من الحي لشراء احتياجاتهم اليومية مثل سوبر ماركت فتح الله، ومول زهران التجاري، وسوبر ماركت مترو، وكارفور، وسوبر ماركت خير زمان، وجرين بلازا.

وتضم سموحة مجموعة من الميادين الهامة مثل ميدان العيون، وميدان الابراهيمية، وميدان المعهد الديني، وميدان علي بن أبي طالب، وميدان فيكتورعمانويل، وميدان كليوباترا، ويتفرع من تلك الميادين مجموعة من الشوارع الهامة ومختلفة من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. ويعتبر شارع الصفاء من الشوارع التي تستقطب كل من يبحث عن شقق ايجار جديد فى الاسكندرية نظرا لأنه شارع هادئ ويتميز بقلة المراكز الخدمية به. علاوة على ذلك، فانه يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع محمد فوزي معاذ، وشارع ألبرت الأول، وشارع كمال الدين صلاح، وشارع عصام حلمي المصري. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق في اسكندرية للايجار بشارع الصفاء. أما شارع مصطفى كامل فهو يعتبر الاختيار المفضل لمحبي المناطق الحيوية حيث أنه يضم مجموعة متنوعة من الخدمات الاستثنائية مثل سوبر ماركت كارفور – احدى أكبر السلاسل التجارية في مصر بالاضافة الى سوبر ماركت فتح الله والسنترال وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقق ايجار جديد في الاسكندرية بشارع مصطفى كامل 9000 جنيها. أما اذا كنت تبحث عن شقق للايجار الجديد فى الاسكندرية بشارع رئيسي في سموحة وبأسعار أقل سيكون شارع ادمون فرمون الرئيسي الاختيار الأمثل لك. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للايجار هناك 6000 جنيها، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للعديد من المستأجرين. أما شارع فوزي معاذ فهو يعد من الاختيارات المفضلة للعديد من المستأجرين الباحثين عن شقق في الاسكندرية للايجار. ويضم هذا الشارع العديد من المرافق والمراكز الخدمية التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل مستشفى الطلبة، ونادي سبورتينج، ومركز اللوتس الطبي، والبوابة الالكترونية، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. ويبلغ متوسط سعر شقق مفروشة للايجار فى اسكندرية بهذا الشارع الراقي 8000 جنيها. أما اذا كنت تبحث عن شقق للايجار فى اسكندرية تطل على نادي سموحة الرياضي سيكون شارع الفريق محمد فوزي الاختيار الأمثل لك. ويحيط بتلك الشقق مجموعة متنوعة من الخدمات مثل مستشفى الأندلسية الشلالات، ومحل أكشن للملابس، والمركز الدولي للأمراض القلبية، ومستشفى أندلسية سموحة، ومستشفى الاسكندرية الدولي. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة للمناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقق في الاسكندريه للايجار بهذا الشارع 12.000 جنيها.

أما سموحة الجديدة فهي من الاختيارات التي يرتفع الطلب عليها بشكل كبير وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق اسكندرية الزراعي والطريق الدائري وجميلة بوحريد، الأمر الذي يسهل الوصول اليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب عليها بين الباحثين عن شقق مفروشة للايجار في اسكندرية احتوائها على العديد من الخدمات المميزة مثل المنشات التعليمية، والصحية، وصالات الألعاب الرياضية، والنوادي، والكافيهات، والمطاعم وغيرها. علاوة على ذلك، فانها تتميز بالهدوء بالمقارنة للمناطق السكنية الأخرى بسموحة مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ويبلغ متوسط سعر شقق في اسكندريه للايجار بسموحة الجديدة 20.000 جنيها. وهناك من يفضلون السكن بشارع النصر الرئيسي نظرا لقربه من أهم المراكز التجارية والترفيهية هناك مثل "جرين بلازا". كما أن أسعار شقق اسكندرية للايجار هناك تعتبر منخفضة حيث تبدأ من 2000 جنيها.

حي المنتزه إحدى أكثر أحياء الاسكندرية شهرة بين المُستأجرين، حيث يتميز بموقعه المميز على البحر مباشرة وأسعاره المتوسطة مما يمنح المُستأجرين فرصة رائعة للحصول على شقة للايجار على البحر مباشرة بسعر معقول جدًا، حيث تترواح اسعار شقق للايجار بالمنتزه ما بين 1500 إلى 3000 جنيه شهريًا. وبالطبع تختلف قيمة الإيجار باختلاف المكان فمثلًا من أكثر الأماكن شعبية في المنتزه المعمورة وتبدأ اسعار اسعار شقق للايجار بالمعمورة من 1500 جنيه؛ تليها منطقة العصافرة التي تضم أكبر عدد من دور العبادة في الإسكندرية ويقصدها الأهالي من كل حدب وصوب لأداء المناسك الدينية وتبدأ اسعار شقق للايجار بالاسكندرية العصافرة من 1700 جنيه؛ أما حي سيوف فيتميز بموقعه بالقرب من ميدان الساعة وتبدأ اسعار شقق للايجار بالاسكندرية السيوف من 1200 جنيه ويُعد هو الأرخص من بين مناطق المنتزه جميعها.الحضرة إحدى أقدم أحياء الأسكندرية وسُميت كذلك نسبة إلى معركة الحضرة في تونس، يوجد بها أكبر سوق جملة في الاسكندرية "سوق الوكالة" وهي من المناطق المُفضلة عند محدودي الدخل الذين يبحثون عن شقق للايجار بالاسكندرية باليوم. وتبدأ اسعار شقق للايجار بالاسكندرية الحضرة من 500 جنيه شهريًا.

حي باكوس إحدى الأحياء الشعبية في محافظة الاسكندرية، وسمُي كذلك نسبة إلى باكوس إله الخمر عند الرومان الذين كانوا يسكنون الحي بكثرة أنذاك. ويقع حي باكوس بالقرب من أحياء أخرى كبيرة مثل: جليم وجانكليس. وقد جذب هذا الحي كل من يبحث عن شقق ايجار قديم اسكندرية لاحتوائه على العديد من المعالم المميزة مثل متحف الزعيم جمال عبدالناصر وبيت الأستاذ محمد محمود شعبان وهو أقدم اذاعي في مصر ومبنى الاذاعة والتليفزيون فضلا عن احتوائه على أشهر سوق بالاسكندرية لتجارة الأسماك والخضراوات والفاكهة الذي يعمل ليلا ونهارا. ومن الجدير بالذكر أيضا أن حي باكوس كان يضم العديد من الفيلات والقصور وكانت تتنوع الثقافات به بشكل كبير حيث كان يقطنه الكثير من الجاليات اليونانية والأرمنية. ومن أكثر الأماكن شعبية التي يبحث بها المُستأجرين عن شقق للايجار بالاسكندرية باكوس شارع مصطفى كامل، ويبلغ متوسط اسعار الإيجارات هناك من 700 جنيه شهريًا. ويعتبر هذا الحي بشكل عام الاختيار المفضل لمحبي المناطق الحيوية وكذلك المناطق السكنية ذات الطراز العريق. وقد ارتفع الطلب عليه أيضا من قبل العائلات الباحثين عن شقق للايجار بالاسكندرية مفروشة لاحتوائه على العديد من المدارس مثل مدرسة مبارك الثانوية، ومدرسة الرمل، ومدرسة الناصرية وغيرها. ويوجد بباكوس ثاني مسجد للدعوة السلفية بالاسكندرية وهو مسجد نور الاسلام وسيلحق به معهد تعليمي للشريعة الاسلامية ومستوصف. وأخيرًا، هذا هو دليلك لأفضل شقق للايجار في الاسكندرية علي البحر أو بعيدة عنه، مفروشة أو غير مفروشة بالأسعار. وبالطبع يمكنك دائمًا زيارة موقع بروبرتي فايندر للبحث عن أفضل شقق بالاسكندرية للايجار.

حسابي
‎إغلاق
الاعلانات المحفوظة