إعادة تعيين

شقق مفروشة للايجار في الاسكندرية

الترتيب حسب:
95 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

مناطق قريبة من الاسكندرية

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية

الاسكندرية هي العاصمة الثانية لمصر وقد كانت عاصمتها قديما، وهي عاصمة محافظة الاسكندرية وأكبر مدنها، ولذلك فهي تحتل مكانة هامة بالمقارنة لنظائرها من المحافظات السكنية الأخرى. وتنفرد تلك المحافظة بالعديد من الخصائص التي تجعلها الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أجمل المحافظات المصرية ولها رونقا وسحرا خاصا، كما أنها تتميز بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. وتنفرد تلك المدينة بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، فضلا عن مناخها المعتدل طوال العام. وعلى عكس القاهرة، فان مدينة الاسكندرية تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية.

 ومن مميزات الاسكندرية أيضا كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على شقق مفروشة للايجار في اسكندرية احتوائها على العديد من المنشآت الحكومية والشركات المحلية والعالمية مما أدى الى زيادة فرص العمل بها. علاوة على ذلك، فإنه يزداد الاقبال عليها من قبل الطلاب لاحتوائها على عدد جامعة الإسكندرية التي تعد من أقوى وأهم الجامعات المصرية، كما أنها تضم عدد من المنشآت التعليمية الهامة الأخرى مثل جامعة فاروس والأكاديمية البحرية وغيرها. ومن الأسباب التي أدت إلى ارتفاع الطلب على شقق مفروشة للايجار فى اسكندرية احتواء المدينة أيضا على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والنوادي، والمستشفيات، والعيادات، والمطاعم، والكافيهات. وتضم تلك المدينة مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.  

وتضم الاسكندرية بين طياتها العديد من المعالم المميزة إذ يوجد بها أكبر موانئ مصر البحرية مثل ميناء الدخيلة والاسكندرية فتمر بالمدينة نحو 80% من إجمالي الصادرات والواردات المصرية. علاوة على ذلك، فإنها تعد من أهم المدن السياحية في مصر حيث أنها تضم العديد من المعالم المميزة مثل عمود السواري، وقلعة قايتباي، ومكتبة الاسكندرية، والمسرح الروماني، ومتحف الاسكندرية القومي، والمتحف اليوناني الروماني مما أدى الى ارتفاع الطلب أيضا على شقق للايجار مفروشة بالاسكندرية. وتشتهر الاسكندرية بتوسعها في العديد من الأنشطة كالصناعة، والتجارة، والزراعة وكذلك احتوائها على العديد من الثروات المعدنية والطبيعية مثل الثروة السمكية والحيوانية. وتنفرد شقق مفروشة في اسكندرية بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 70 – 300 متر مربع. وتنفرد أغلب تلك الشقق باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

وتضم شقق مفروشة اسكندرية كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وخدمة حارس العقار، كما تتميز بعض تلك الشقق بإطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. ومن مميزات تلك الشقق أيضا انخفاض أسعارها بالمقارنة لنظائرها من المحافظات الأخرى مثل القاهرة حيث تتراوح من 1200 – 12.000 جنيها.

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية
خصائص وأسعار شقق مفروشة للايجار في الاسكندرية

خصائص وأسعار شقق مفروشة للايجار في الاسكندرية

 ويختلف اقبال الأفراد على شقق مفروشة للايجار فى الاسكندرية وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة، فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق بالمناطق الحيوية والتي تكثر بها المراكز الخدمية. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق مفروشة بالمناطق الهادئة للابتعاد عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وهناك من يفضلون البحث عن شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية على البحر مباشرة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. أما محبي الخصوصية فيفضلون البحث عن شقق سكنية في كمبوندات نظرا لأنها تكون مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الأمان، والراحة، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقة مفروشة للايجار بالاسكندرية.  

ويرتفع الطلب على شقق مفروشه للايجار بالاسكندريه في حي العجمي بين أبناء الطبقة المتوسطة والباحثين عن وحدات للايجار للمصيف وذلك يرجع لاحتوائه على مجموعة من الشواطئ العامة مثل الهانوفيل، وبيانكي، وسيدي كرير التي تتيح للمصيفين فرصة للاستمتاع بمياه البحر بأقل التكاليف. علاوة على ذلك، فإن هذا الحي يعد من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق السكنية ذات الطراز العريق نظرا لأنه يعتبر من أقدم الأحياء السكنية في الاسكندرية. وتبدأ أسعار شقق للايجار مفروش بالاسكندرية بالعجمي من 300 جنيها. وقد ازدادت أهمية هذا الحي بسبب وجود العديد من المعالم المميزة والآثار مثل القلعة الفرنسية وأبراج المراقبة الأثرية التي تعود إلى العصر العثماني. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة مفروشة للايجار في الاسكندرية بمحرك بك حيث يغلب عليه الطابع الأرستقراطي كونه كان ملاذا امناً لأبناء الطبقة الأرستقراطية في مصر بعد ثورة 1952. وينتشر بالحي العديد من الفيلات والقصور، كما أنه يضم العديد من المعالم المميزة مثل ستاد الإسكندرية، وقصر البارون منشا، وكلية العلوم، وقنصلية الصين بالاسكندرية، ومحكمة كرموز، ومتحف الفنون الجميلة وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقة مفروشة للايجار في اسكندرية بمحرم بك 1000 جنيها. وبالرغم من زحف المباني العشوائية عليه الا أنه مازال يحتفظ بجماله، ورونقه، وطرازه العريق.

أما الشاطبي فهي الأكثر طلبا بين الطلاب والباحثين عن شقق للايجار بالاسكندرية مفروشة وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من جامعة الاسكندرية التي تعد من أقوى وأهم الجامعات المصرية. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من المعالم المميزة مثل مكتبة الاسكندرية، ونادي السلاح السكندري، وقصر ثقافة الشاطبي، والمقابر المسيحية، ونادي الاتحاد السكندري، وكلية النصر بنات وغيرها. ليس هذا فقط، بل ان تلك المنطقة تعد من الاختيارات المفضلة بين الباحثين عن شقق مفروشة بالاسكندرية علي البحر. ومن مميزات تلك الشقق تصميماتها الداخلية المميزة، وواجهاتها المعمارية المبتكرة، وكذلك مداخلها الفاخرة. ويتراوح سعر شقة مفروشة بالاسكندرية بتلك المنطقة من 2000 – 10.000 جنيها.

 ويوجد مسافات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. أما لوران فهي تعد من المناطق الراقية والمفضلة للباحثين عن شقق مفروشة على البحر للايجار بالاسكندرية حيث أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي في منطقة الرمل بين أحياء جاناكليس، والسيوف، وسان ستيفانو، كما أنها تنفرد بالتنظيم المعماري الجيد للأحياء والعمائر السكنية بها. علاوة على ذلك، فإنها تضم محطة ترام لوران ومجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة. ويحيط بشقق مفروشه بالاسكندريه لوران العديد من الخدمات المميزة مثل الوطنية مول، ومستشفى لوران، وسوبر ماركت لوران، وسوبر ماركت لؤلؤة الهداية، وعباد الرحمن وغيرها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للإيجار هناك 6000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية بالصور، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبمساحات وأسعار متنوعة.