إعادة تعيين

مكاتب للبيع في مصر

الترتيب حسب:
383 results

دليلك الشامل للبحث عن أفضل مكاتب للبيع في مصر

شهد القطاع التجاري والعقاري نموا ملحوظا في الأونة الأخيرة في مصر بالرغم من حالة التزعزع السياسي والركود الاقتصادي التي تمر بها الدولة بسبب تعويم الجنيه وانخفاضه بشكل كبير أمام العملات الأجنبية. ومع مرور الوقت، انطلقت العديد من المشاريع الاستثمارية الحديثة بمختلف المجالات حيث ظهرت من قبل فئة الشباب الأكثر طموحا والمستثمرين الصغار الراغبين في تحقيق ذاتهم والدخول الى سوق العمل عن طريق أعمالهم الصغيرة وازدادت فرص العمل مؤخرا بشكل كبير. وتتمتع الدولة بالعديد من المقومات التى جعلتها بيئة خصبة لازدهار العديد من المشاريع الصغيرة مثل موقعها الاستراتيجي واحتوائها على العديد من الثروات الطبيعية والمعدنية، ومن هنا ارتفع الطلب على مكاتب للبيع في مصر. علاوة على ذلك، انتقل الكثير من الأفراد إليها في الأونة الأخيرة نظرا لكثرة المستثمرين بها الذين يتكفلون ببعض المشاريع الاستثمارية ويساعدون في تطويرها بشكل كبير، كما أن الدولة توفير لقاطنيها قطع أراضي بأسعار معقولة وفرص لبناء وافتتاح مشروعاتهم الخاصة.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل مكاتب للبيع في مصر
اكتشف أفضل المحافظات والمناطق للبحث عن مكتب للبيع في مصر

اكتشف أفضل المحافظات والمناطق للبحث عن مكتب للبيع في مصر

وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المحافظات التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع رواد الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع.

مكاتب للبيع بالقاهرة 

تضم القاهرة العديد من المناطق الحيوية مثل مدينة نصر، ومصر الجديدة، والمعادي، والتجمع الخامس، ولكل منها طابع خاص.

مدينة نصر 

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن مكاتب للبيع بمدينة نصر نظرا لأن تلك المنطقة تعد من أكبر المناطق السكنية في مصر من حيث المساحة حيث تمتد على مساحة تقارب 250 كيلومتر مربع، كما أنها تعتبر من المناطق الحديثة نسبيا، وقد أنشئت امتدادا لحي مصر الجديدة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة، وشيراتون، والتجمع الخامس، والمقطم فضلا عن أنها تتميز بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي، وطريق النصر، والطريق الدائري، وطريق السويس، وطريق الأوتوستراد. وبجانب تلك المميزات، فان مدينة نصر تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات، والمستشفيات، والكافيهات، والمطاعم. كما أنها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. ويعتبر الحي السابع، وحي السفارات، والمنطقة السادسة، والمنطقة الثامنة، ومنطقة النادي الأهلي من أكثر المناطق التي يزداد الإقبال عليها بين الباحثين عن مكاتب هناك. ويتراوح سعر مكتب للبيع بالقاهرة بمدينة نصر من 600.000 – 50.000.000 جنيها.

التجمع الخامس 

وتعتبر مكاتب ادارية للبيع بالتجمع الخامس من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لأن تلك المنطقة تنفرد بالتخطيط الجيد حيث يوجد مناطق مخصصة للمكاتب الادارية والبنوك والشركات بعيدا عن المناطق السكنية مما يمنح للموظفين وأصحاب الشركات الشعور بالخصوصية الكاملة ويعزز ابداعهم والحفاظ على انتاجيتهم أيضا. وتعتبر التجمع الخامس وجهة للعديد من الشركات المحلية الشهيرة والعالمية مثل "حديد المصريين"، و"سيمنز"، و"الفطيم"، و"كيجامي"، و"جوميا"، و"اليانز" وغيرها. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على مكاتب للبيع بالتجمع الخامس التخطيط الجيد للمدينة واحتوائها على كافة الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والجامعة الألمانية، ومدرسة الشويفات، وبوينت 90 مول، وكايرو فستيفال سيتي، وداون تاون، وأمريكانا بلازا، وذا سبوت مما ساهم في زيادة اقبال الأفراد وأصحاب الشركات على افتتاح مكاتبهم بالقرب من مكان سكنهم. وتنفرد تلك المكاتب بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 50 – 900 متر مربع. ومن حيث أسعارها، فهي تنفرد بتنوعها أيضا حيث تتراوح من 3.000.000 – 7.000.000 جنيها.

مدينة الشيخ زايد 

وبالرغم من أن تلك المدينة لا تتبع محافظة القاهرة إلا أنه يزداد الإقبال عليها بشكل كبير من قبل الباحثين عن مكاتب بتلك المحافظة حيث التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، كما أن المساحات الخضراء بها تمثل ما يقرب من 40% من المساحة الكلية للمدينة مما يضيف لها جمالا ورونقا خاصا. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي على حدود القاهرة مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في العمل بمنطقة هادئة بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. ليس هذا فقط، بل انها تقع بالقرب من العديد من المشاريع السياحية والخدمية الهامة مثل داندي مول، وهايبر وان، ومول العرب، وتتوافر بها العديد من فرص العمل ووسائل النقل والمواصلات المختلفة. وتضم مدينة الشيخ زايد أيضا مجموعة متنوعة من المجمعات التجارية الهامة والشهيرة مثل كورت يارد، وكابيتال بيزنس بارك، وتوين تاور، واركان، وجاليريا. وتتراوح أسعار مكاتب للبيع بالشيخ زايد بشكل عام من 30.000 – 60.000.000 جنيها.

مدينة 6 اكتوبر 

ويفضل الكثير من أصحاب المشاريع البحث عن مكاتب للبيع فى 6 اكتوبر حيث أن تلك المدينة تنفرد بالعديد من خصائص ومميزات مدينة الشيخ زايد من حيث الموقع الاستراتيجي، والتخطيط الجيد، والهدوء. علاوة على ذلك، فإنها توفر لقاطنيها العديد من فرص العمل لاحتوائها على المنطقة الصناعية، ومناطق للشركات والبنوك فضلا عن أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المستشفيات، والجامعات، والنوادي، والمولات التجارية والكافيهات، والمطاعم. علاوة على ذلك، فإنها تضم القرية الذكية التي تضم مجموعة متنوعة من أكبر الشركات المصرية والعالمية مثل "فودافون"، و"هواوي"، و"أوراكل"، و"أي بي ام"، و"أوراسكوم"، و"اورانج"، و"سامسونج" وغيرها والتي بدورها تتيح لأصحاب الشركات فرصة للبناء في هذا المشروع الراقي ولكن مع مراعاة التوافق مع التصميم المعماري للقرية. ومن مميزات تلك القرية موقعها الاستراتيجي على طريق القاهرة – الاسكندرية الصحراوي بعيدا عن الصخب والزحام المحيط بالمدينة، كما أنها تنفرد بمساحتها الواسعة وكثرة المساحات الخضراء بها حيث أنها تمثل 85% من المساحة الكلية للمشروع.

مكاتب للبيع بالاسكندرية 

ويفضل الكثير من أصحاب الشركات التوسع وافتتاح فروع لشركاتهم هناك نظرا لأن الاسكندرية تعتبر العاصمة الثانية لمصر بعد القاهرة والميناء الأول لجمهورية مصر العربية. وتعتبر مدينة الاسكندرية تعد من المدن ذات الكثافة السكانية العالية، فهي تأتي بعد القاهرة مباشرة، كما أنها تضم العديد من الثروات الطبيعية والمعدنية مثل البترول وخاماته، والثروة الحيوانية، والثروة الداجنة، والثروة السمكية، ومن هنا ارتفع الطلب على مكاتب للبيع فى الاسكندرية من قبل رواد الأعمال وأصحاب الشركات. علاوة على ذلك، فإن الاسكندرية تنفرد بتوسعها وازدهارها في العديد من القطاعات مثل الصناعة، والزراعة، والتجارة مما أدى الى زيادة فرص العمل بها. ويتراوح سعر مكتب للبيع بالاسكندرية من 250.000 – 6.000.000 جنيها.

مكاتب للبيع ببورسعيد 

ومن أهم ما يميز تلك المدينة احتوائها على ميناء بورسعيد الذي يعد من أهم موانئ مصر مما أدى الى ازدهار الحركة التجارية هناك وتسهيل حركة النقل والتوزيع من مكان لآخر. وقد ساهم ذلك أيضا في احتلال بورسعيد مكانة وشهرة عالمية كميناء بحري متميز منذ نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، ولذلك انتقل اليها العديد من الأفراد وأصحاب الأعمال الصغيرة لافتتاح مشاريعهم هناك. ويبلغ متوسط سعر المكاتب المعروضة للبيع في تلك المدينة 1.500.000 جنيهاً. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في مصر، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد مجموعة متنوعة بأفضل تلك المكاتب وبمساحات وأسعار متنوعة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.