APARTMENT FOR RENT IN DYAR CITY, AL HADABA AL WOSTA

شقة فندقيه فاخره للايجار في كمباوند ديار سيتي2

Property Type:

Apartment

Property Size:

2,476 sqft / 230 sqm

Bedrooms:

3

Bathrooms:

3

Available from:

1 Nov 2023


50,000 EGP/month



Report this listing

Location

Map

Dyar City

Cairo, Mokattam, Al Hadaba Al Wosta

Agent

مجموعة راحه لإدارة وتأجير الشقق الفندقيه

مجموعة راحه لإدارة وتأجير الشقق الفندقيه

(12 Properties)

Amenities

Study

Balcony

Private Garden

Shared Spa

Security

Covered Parking

Kitchen Appliances

Shared Gym

Children's Pool


Description

شقة مفروشة بديكور عصري للإيجار اليومي أو الشهري في ديار سيتي 2 في الهضبة الوسطى ، تم تجهيزها بأحدث الأثاثات والتجهيزات. تتميز الشقة بتشطيب سوبر لوكس وألوان هادئة تضفي جوًا مريحًا على النزلاء. ولا يمكن نسيان الأثاث العصري الذي يجعل الشقة أكثر تناسبًا مع الأذواق الحديثة، وتجعل الإقامة فيها تجربة مميزة.
تعد هذه الشقة الخيار الأمثل للراغبين في الإقامة بمنطقة هادئة وآمنة، حيث تتوفر جميع الخدمات الأساسية في المنطقة المحيطة بالشقة.
تتميز هذه الشقة بأنها تناسب جميع الأغراض، سواء كنت تبحث عن إقامة للعمل أو للراحة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المبنى خدمات ممتازة مثل الأمن والصيانة على مدار الساعة، مما يجعل الإقامة في الشقة أكثر أمانًا وراحةً.

نبذة عن كمبوند ديار (2)
يتميز كمبوند ديار ( 2) بإطلاله داخلية و خارجية رائعة تعطي الإحساس بالراحة و الرخاء الذي يجعل كل ما تتمناه حقيقة تلمسها بيديك و تراها بعينيك و تتمتع بحياه مثاليه حيث الاستخدام الامثل لمساحات الوحدات و تنوع الخدمات و الأماكن الترفيهية لتلبية احتياجات ساكني الوحدات.
كمبوند ديار سيتي المقطم يمتاز بموقعة الساحر الذي يجمع بين مميزات الهدوء والاستقرار والانعزال وبين سهولة الانخراط مع أهالي القاهرة وأجوائها، فيطل الكمبوند على أهم مناطق وأحياء القاهرة الكبرى كمدينة نصر، ومنطقة السادس من اكتوبر، ومطار القاهرة الدولي وكذلك القاهرة الجديدة، وكل ذلك من خلال طرق ممهدة مختصرة تمكن القاطنين بكمبوند ديار سيتي المقطم من الوصول لتلك الأماكن بيسر.

خدمات الكمبوند
يتمتع كمبوند ديار (2) بالرفاهية والخدمات الخاصة فهو يحتوي على حمام سباحة اوليمبيك وحمام سباحة صغير للاطفال ومساحات خضراء بالاضافه منطقة خاصة بالألعاب, ومداخل كل العمائر من الرخام وإنتركم مرئي ومصاعد ويتم تسليم جميع الوحدات بشبابيك الوميتال وأبواب مصفحة ويوجد دش مركزي وجراجات خاصة بكل الوحدات مع وجود كاميرات مراقبة وخدمات امن وحراسة ويتم عمل صيانة دورية لهذه
الخدمات

This property costs 25% more than the average price of 3 bedroom in Cairo

Average Rent is 40,000 EGP

This property is 6% bigger than the average size of 3 bedroom in Cairo

Average size is 216 sqm

The data displayed is based on average prices and sizes of all listings that were live on Property Finder in Cairo


Reference:

rahaa-6248368

Listed:

6 months ago


50,000 EGP/month

Report this listing