SHOP FOR SALE IN CITY HALL MALL, NEW CAPITAL COMPOUNDS

محل للبيع مباشر أمام مول Water Way بحى المستثمرين

Property Type:

Shop

Property Size:

517 sqft / 48 sqm


6,315,789 EGP

Payment method

Installments

Down payment

631,578 EGP


Report this listing

Location

Map

City Hall Mall

Cairo, New Capital City, New Capital Compounds

Agent

Alaa Sorour

Flatex for Real Estate

(235 Properties)

Description

محل تجارى للبيع
محل مساحة 48 متر
على الواجهة الأمامية على محور الشانزليزية أمام كمبوند Capital way بمنطقة حى المستثمرين
10% مقدم و الباقى أقساط متساوية على 6 سنوات
تشغيل و استلام خلال 3 سنوات
مول سيتي هول ستريب العاصمة الإدارية الجديدة Mall City Hall Strip New Capital ، وهو عبارة عن مول متعددة الأنشطة يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، وسوف يحقق للمستثمرين النجاح بسبب وجوده في موقع استراتيجي وتصميمات معمارية فاخرة، بالإضافة إلى وجود تسهيلات كثيرة في أسعار مول سيتي هول وأنظمة مرنة في الحجز والسداد.
اهتمت الشركة المطورة بمساحه المشروع جيث قامت بانشاء سيتي هول مول العاصمة الادارية الجديدة علي مساحه كبيره لتساعد المهندسون في تقسيمها الي وحدات مختلفه المساحات وهذا ما قامت به الشركة المطورة وهو تلبيه حاجات العملاء في اختيار المساحه المناسبه لوحدتهم سواء التجارية او الادارية وهي واحده من اه مميزات الاستثمار داخل مول سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة.
اما عن تصميم سيتي هول مول العاصمة الادارية الجديدة City Hall New Capital فقد قامت الشركة المطورة بتصميم المول علي الطراز الاوربي الحديث الذي يفضله الكثير من الناس حيث يعتبر تصميم المول مجمع بين الهدوء والبساطة والرقي وهو ما تهتم به الشركة المطورة في جميع مشاريعها العقاريه حيث لجأت الشركة المطورة بالاستعانه باحد امهر المهندسون المتخصصون في المجال المعماري بتصميم المول.
تم إنشاء مول سيتي هول العاصمة الادارية city hall new capital على مساحة تصل إلى 13000 متر مربع. بفضل هذه المساحة الواسعة التي تتمتع بها هذه الشركة، فإنها توفر كافة أنواع الوحدات بانواعها المختلفة؛ من وحدات تجارية ومكاتب إدارية، حتى عيادات طبية بأحجام مختلفة لضمان اقتناء جميع احتياجات المستخدمين.
تم الإنتهاء من 70% من إنشاءات المول، و هو معدل بناء عالي في منطقة المستثمرين ومنطقة الداون تاون، ويتكون المبني من 6 مباني مستقلة بتصاميم ساحرة وجذابة، حيث يحتوي علي دور أرضي و4 أدوار عُلوية في كل مبنى، يتمتع التصميم بواجهة بطول 376 مترًا تطل على المحور المركزي مباشرة.

Reference:

flatex-7588863

Listed:

2 months ago


6,315,789 EGP

Payment method

Installments

Down payment

631,578 EGP

Report this listing