RETAIL FOR SALE IN SOUTH TESEEN ST., THE 5TH SETTLEMENT

للبيع محل 93 متر بمول الداون تاون التجمع الخامس دور ارضي متاجر لبراند خمس سنوات بزياده سنويه 10% وهو حاليا متاجر ب 110 الف المحل ناصيتين تشطيب الترا سوبر لوكس

Property Type:

Retail

Property Size:

1,001 sqft / 93 sqm

Bathrooms:

2


18,000,000 EGP

Payment method

Cash



Report this listing

Location

Map

South Teseen St.

Cairo, New Cairo City, The 5th Settlement

Agent

mohamed abd al salam

Nawara Real Estate

(268 Properties)

Description

للبيع محل 93 متر بمول الداون تاون التجمع الخامس دور ارضي متاجر لبراند خمس سنوات بزياده سنويه 10% وهو حاليا متاجر ب 110 الف المحل ناصيتين تشطيب الترا سوبر لوكس


يقع مول الداون تاون في شارع التسعين بالتجمع الخامس، ويعتبر من أشهر مولات التجمع على الإطلاق؛ بفضل ما يقدمه من خدمات وما يحتويه من علامات تجارية فاخرة سواء في مجالات التسوق أو منطقة المطاعم والكافيهات لذلك يقصده الزوار من داخل وخارج القاهرة مباشرة للترفيه أو التسوق.
تحتوي مدينة القاهرة الجديدة التي تتميز برقيها على الكثير من المرافق الترفيهية، والمحال التجارية، والعيادات الصحية، والتجميلية، فضًلا عن المطاعم والمقاهي المميزة، لكنها أيضًا تحتوي على ما يجمع كل ذلك في مكان واحد. في هذا المقال نعرفكم على داون تاون التجمع الخامس بكونه صرح متكامل من الخدمات المتنوعة وأشهر مولات التجمع الخامس.

داون تاون التجمع الخامس
موقع داون تاون التجمع الخامس
أنشئ داون تاون التجمع عام 2015 كمشروع باسم مول القطامية، وذلك لأن المول جزء من مدينة القطامية الجديدة بالقاهرة.
ويقع تحديدًا أول شارع التسعين في التجمع الخامس.

اقرأ: مواصلات التجمع الخامس .. ازاي اروح التجمع الخامس من وإلى المناطق المختلفة

المناطق التي يخدمها داون تاون مول
بني داون تاون التجمع الخامس على مساحة 420 ألف مترٍ مربع. أي ما يعادل المئة فدان، ليسع العديد من المحال، وربط أيضًا بأهم الطرق. وبنيت العديد من الكباري لتسهيل الوصول إليه وخدمة عدة مناطق. منها: المقطم، ومدينة نصر، والمعادي، وبالطبع القاهرة الجديدة، ذلك فضلًا عن أنه قريب من طريق مدينة السويس.

مؤسسو مشروع داون تاون التجمع الخامس
تم انشاء المشروع تحت إدارة شركة مراكز العقارية كمطور عقاري، وذلك وفقًا لمخطط مشاريع تطويرية في العاصمة والمحافظات المصرية التابعة لمجموعة شركات فواز الحكير سعودية الجنسية.

مشاريع مراكز العقارية في مصر
ليس مول داون تاون التجمع الخامس فقط، بل أيضًا خصصت الشركة ميزانية تساوي الـ17 مليار جنيه للاستثمار في القاهرة ومدن الدلتا، منها 5 مليار جنيه استثمروا في مول طنطا التجاري الذي تبلغ مساحته 83 فدانًا، وما يقرب المليار ونصف جنيه لبناء مول تجاري آخر متوقع افتتاحه عام 2021 في مدينة المنصورة، على مساحة تساوي 47 فدانًا.

تمويل مول داون تاون
توفر المشاريع الكثير من فرص العمل للحد من البطالة، بالإضافة إلى مواقعها المتميزة في مدينتين من أهم عواصم الدلتا، وشارع التسعين في القاهرة الجديدة، فضلًا عن الخدمات المتعددة التي سهلت على سكان المناطق المجاورة لتلك المشاريع وقربت لهم كل ما هو بعيد.
شجع ذلك عدة بنوك لتمويل مشروع مول داون تاون التجمع الخامس في تحالف بين: بنك مصر، وبنك القاهرة، والبنك العربي الإفريقي، والمصرف العربي الدولي، وبنك مصر إيران للمشاركة في تأسيس المرحلة الأولى من الصرح الرائع بنسبة 70%.
تبعًا للشركة المطورة، سوف تسلم المشاريع عام 2021. والآن نعرفك على أنواع المحال والخدمات التي يشملها مول داون تاون بالتجمع الخامس.
دليل خدمات مول داون تاون التجمع الخامس
خدمات التسوق
يحتوي المول على الكثير من المحال التي تحمل أسماء علامات تجارية مشهورة محليًا وعالميًا في مجال الموضة والأزياء للذكور والإناث من جميع الأعمار مثل: إتش أند إم، وA2Z، وذا جاليري، ودالي دريس، وفلور بوتيك، وأزولا كونسبت ستور، وأتيليه أيمن لحموني، و أديداس أوريجينالز، وباربيري، وقطونيل، وسولانج، وبيلينو فوتوير، ومستورة، وسكاربا، وغيرهم الكثير.
يحتوي المول أيضًا على علامات بارزة في مجال المجوهرات والأكسسوارات مثل: داماس، وبروكسيل، ولازوردي، ونيو تركواز، وأونيكس، ومرلين أكسيسوريز.
تتضمن محلات داون تاون التجمع الخامس محلات للنظارات الطبية مثل محل شركة المغربي الشهيرة للبصريات، وبركة أوبتكس، ونايل آي وير.
بالإضافة إلى مقار شركات الأجهزة الإلكترونية والاتصالات مثل: فودافون، وWE، وأورانج، واتصالات، وسامسونج، وميني سو، وسويتش بلس.
يقدم مول داون تاون أيضًا بعض الخدمات الصحية والتجميلية عن طريق الصيدليات التي يحتوي عليها مثل صيدلية سيف، وكذلك العيادات الطبية، كعيادة دكتور نيوترشن للتغذية وعيادة أريج للعلاج بالزيوت العطرية، وطبيبي للخدمات الطبية الشخصية، بالإضافة إلى محال المنتجات التجميلية، وصالونات التجميل الشهيرة مثل صالون جويل.
ليس ذلك فقط بل يمكنك فرش منزلك بالكامل من محال الأثاث والمنسوجات التي يمتلئ بها المول. ومنها: ماستر بيد، ومقام ديزاين، وأرتيزيمو إنتيريورز، وكانون، وكاشي هوم، وكريستوليت، ورضوان ماردني، ورايتكس.

Reference:

nawara-4451303

Listed:

more than 6 months ago


18,000,000 EGP

Payment method

Cash

Report this listing