14,000,000 EGP

4 Bathrooms
8,611 sqft / 800 sqm
RETAIL FOR SALE IN EMTEDAD MAKRAM EBEID ST., MASAKEN AL MOHANDESIN

للبيع 800م ارضى وبيزمنت تجارى بامتداد مكرم عبيد

Property Type:

Retail


Payment method

Cash



Report this listing

Location

Map

Emtedad Makram Ebeid St.

Cairo, Nasr City, Masaken Al Mohandesin

Agent

sayed Hassona

Eamar Real Estate

(39 Properties)

Amenities

Covered Parking

Conference room

Networked

Dining in building

Shared Gym


Description

للبيع بقلب مدينة نصر محل عبارة عن دورين كل دور 400م دور ارضى وبيزمنت بامتداد مكرم عبيد وامام معهد الالسن بشارع عبدالحميد عبدالوهاب سوبر لوكس متأجر لو المشترى حابب يستلم المحل فاضى يستلمه فورى فاضى
به جدية تصالح
يصلح لكافة الأغراض
مطلوب 14000000 مليون جنيه
للتواصل شركة اعمار للتسويق العقارى
ما هي أهم مناطق حي مدينة نصر؟
تتميز مدينة نصر بتنوع مستويات المعيشة بين المتوسطة وفوق المتوسطة والراقية، وتنقسم المدينة إلى حي شرق وحي غرب، ويحتوي كل منهما على العديد من المناطق، إليك أهمها:
1- شارع عباس العقاد
وهو من أنشط شوارع مدينة نصر التجارية، ويتقاطع عباس العقاد مع شارع مصطفى النحاس وذاكر حسين، كما أنه يربط بين حي السفارات وطريق النصر.
ومن مزايا المنطقة توافر المحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات، ومول وندر لاند. وتعد الحديقة الدولية من أشهر معالمه.
ويعاني شارع عباس العقاد في عام 2023 من بعض مظاهر عدم التنظيم، حيث أصبح هناك عدد من الباعة الجائلين وباعة الملابس وقد اشتكى عدة أصحاب عقارات تجارية وسكنية وطالبوا الحي باتخاذ اللازم.
2- شارع مكرم عبيد
وهو من أشهر المناطق بمدينة نصر، فيعد شارعًا رئيسًا. ومن مزايا منطقة مكرم عبيد وجود العديد من محلات الأثاث، وأشهر معارض السيراميك وأطقم الحمامات. ويعد مول سيتي ستارز وحديقة الطفل من أشهر معالم المنطقة.
خلال السنوات الأخيرة شهدت حديقة الطفل تطويرات كبيرة وتم افتتاح عدة مطاعم ومقاهي بالحديقة لخدمة الزوار، كما تم رفع كفاءة المنشآت والمناطق المزروعة والمساحات الخضراء بالحديقة.
3- المنطقة الأولى
وهي تُعَد من أشهر مناطق مدينة نصر وأكثرها ارتفاعًا في الأسعار؛ حيث يطلق عليها الكثير من الناس منطقة «المربع الذهبي»؛ وذلك لتهافت السياح والشركات عليها.
تتميز تلك المنطقة بالمباني الفاخرة وفوق المتوسطة، وإن كان يعيبها فقط الزحام المروري، إلا أن محافظة القاهرة توليها اهتمامًا كبيرًا للحفاظ على السيولة المرورية فيها.

Reference:

2024/5/12/16

Listed:

11 days ago


Payment method

Cash

Report this listing