VILLA FOR SALE IN NORTH COAST RESORTS

فيلا للبيع فى الساحل الشمالى فى منتجع azzar ايلاند

Property Type:

Villa

Property Size:

1,722 sqft / 160 sqm

Bedrooms:

3 + Maid

Bathrooms:

3


2,900,000 EGP



Report this listing

Location

Map

North Coast Resorts

North Coast

Agent

sara lashen

Step One Real Estate

(1069 Properties)

Amenities

Maids Room

Study

Central A/C

Balcony

Private Garden

Shared Spa

Security

Covered Parking

Built in Wardrobes

Walk-in Closet

Kitchen Appliances

View of Landmark

Shared Gym


Description

فيلا فى الساحل الشمالى - فى azzar
اسعار الفيلات تبدا من 2.900.000 جنيه
القريه فيلات فقط لضمان افضل خصوصيه فى المنتجع

موقع ازار الساحل الشمالي
شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري استطاعت العمل على توفير أهم مشاريعها العقارية ازار الساحل الشمالي Azzar North Coast في موقع استثمار متميز بالقرب من مختلف المناطق الحيوية في الساحل الشمالي حيث أعلنت الشركة توفيرها المشروع في الكيلو 180 في راس الحكمة وتقع تحديدا على طريق إسكندرية مطروح الصحراوي الذي يعتبر من أفضل الطرق في مصر بالكامل.
للاستعلام : 01002530720 او واتس اب على نفس الرقم

كما تمتاز قرية ازار الساحل الشمالى بكونها تقترب من مدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين الدولي كما ان القرية تقترب من المناطق السياحية المختلفة والحيوية مما يوفر لك فرصة الحصول على كل ما تريد دون حمل اعباء المسافة وتعتبر مدينة الساحل الشمالي تتمتع بأجواء مناخية معتدلة ومميزة مما يجعلك تقضي عطلة صيفية ممتعة انت واسرتك وتحصل على الكثير من الرفاهية والهدوء.

مساحة وتصميم ازار الساحل الشمالي Azzar North Coast
تعتبر المساحة والتصميم من العوامل الهامة التي يحرص عليها كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر وتسعى الشركات العقارية الكبرى على تلبية احتياجات المستثمرين بتوفير مشاريعها العقارية المتميزة بمجموعة من التصاميم المعمارية الهندسية المميزة وبتفاصيل المساحات المتنوعة التي تضمن لكل المستثمرين فرص ابتدائية للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي.

استطاعت شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير المشروع المميز والجديد ازار الساحل الشمالي Azzar North Coast بتصاميم متميزة تأتي بالتقسيم بين الفلل بمسافات لا تقل عن 40 متر بما يعني الحفاظ على خصوصية كافة الوحدات في المشروع واستطاعت الشركة العمل على توفير الوحدات بإطلاله مميزة وفيو مباشر على البحر.

مساحات ازار الساحل الشمالي Azzar
التنوع في الوحدات الاستثمارية في السوق العقاري تسعى له الكثير من الشركات العقارية الكبرى حرصاً منها على توفير مجموعة مميزة من الخيارات الاستثمارية لكل المستثمرين وفي مصر تعمل الشركات العقارية على توفير مجموعة كبيرة من المشاريع التي تتضمن الكثير من فرص الاستثمار العقاري للمستثمرين في السوق العقاري في مصر.

للاستعلام : 01002530720 او واتس اب على نفس الرقم

The data displayed is based on average prices and sizes of all listings that were live on Property Finder in North Coast


Reference:

azzar noth coast- sou

Listed:

more than 6 months ago


2,900,000 EGP

Report this listing