فيلا للبيع في منتجعات الساحل الشمالي

فيلا للبيع فى الساحل الشمالى فى منتجع azzar ايلاند

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

١٬٧٢٢ قدم مربع / ١٦٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


٢٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منتجعات الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

وسيط

sara lashen

Step One Real Estate

(1040 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

فيلا فى الساحل الشمالى - فى azzar
اسعار الفيلات تبدا من 2.900.000 جنيه
القريه فيلات فقط لضمان افضل خصوصيه فى المنتجع

موقع ازار الساحل الشمالي
شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري استطاعت العمل على توفير أهم مشاريعها العقارية ازار الساحل الشمالي Azzar North Coast في موقع استثمار متميز بالقرب من مختلف المناطق الحيوية في الساحل الشمالي حيث أعلنت الشركة توفيرها المشروع في الكيلو 180 في راس الحكمة وتقع تحديدا على طريق إسكندرية مطروح الصحراوي الذي يعتبر من أفضل الطرق في مصر بالكامل.
للاستعلام : 01002530720 او واتس اب على نفس الرقم

كما تمتاز قرية ازار الساحل الشمالى بكونها تقترب من مدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين الدولي كما ان القرية تقترب من المناطق السياحية المختلفة والحيوية مما يوفر لك فرصة الحصول على كل ما تريد دون حمل اعباء المسافة وتعتبر مدينة الساحل الشمالي تتمتع بأجواء مناخية معتدلة ومميزة مما يجعلك تقضي عطلة صيفية ممتعة انت واسرتك وتحصل على الكثير من الرفاهية والهدوء.

مساحة وتصميم ازار الساحل الشمالي Azzar North Coast
تعتبر المساحة والتصميم من العوامل الهامة التي يحرص عليها كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر وتسعى الشركات العقارية الكبرى على تلبية احتياجات المستثمرين بتوفير مشاريعها العقارية المتميزة بمجموعة من التصاميم المعمارية الهندسية المميزة وبتفاصيل المساحات المتنوعة التي تضمن لكل المستثمرين فرص ابتدائية للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي.

استطاعت شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير المشروع المميز والجديد ازار الساحل الشمالي Azzar North Coast بتصاميم متميزة تأتي بالتقسيم بين الفلل بمسافات لا تقل عن 40 متر بما يعني الحفاظ على خصوصية كافة الوحدات في المشروع واستطاعت الشركة العمل على توفير الوحدات بإطلاله مميزة وفيو مباشر على البحر.

مساحات ازار الساحل الشمالي Azzar
التنوع في الوحدات الاستثمارية في السوق العقاري تسعى له الكثير من الشركات العقارية الكبرى حرصاً منها على توفير مجموعة مميزة من الخيارات الاستثمارية لكل المستثمرين وفي مصر تعمل الشركات العقارية على توفير مجموعة كبيرة من المشاريع التي تتضمن الكثير من فرص الاستثمار العقاري للمستثمرين في السوق العقاري في مصر.

للاستعلام : 01002530720 او واتس اب على نفس الرقم

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

azzar noth coast- sou

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٢٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار