25,800,000 EGP

4 Bedrooms + Maid
4 Bathrooms
3,348 sqft / 311 sqm
TWIN HOUSE FOR SALE IN CITY GATE, 5TH SETTLEMENT COMPOUNDS

Twin house for sale in city gate

Property Type:

Twin House


Payment method

Cash



Report this listing

Location

Map

City Gate

Cairo, New Cairo City, The 5th Settlement, 5th Settlement Compounds

Agent

Cseven Real estate


Amenities

Maids Room

Balcony

Private Garden

Security


Description

TwinHouse for Sale in City Gate (Sapphire 1)
Prime location بحري

BUA 311m
Land 400m
Semi Finished

Ready to deliver

Downpayment : 18,497,000 M

Remaining instalments: 4.652.376 till 2028

Total 25,150,000

Extra maintenance fees
646,080

كمبوند سيتي جيت بالتجمع الخامس أحد أرقى الأحياء والتجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، أسسته شركة الديار القطرية على مساحة تصل إلى 8 مليون و500 ألف متر مربع لإنشاء هذا المشروع الضخم، كما حرصت على تزويده بكافة المرافق الخدمات التي يحتاج إليها جميع الأفراد. وقُسمت مساحة المشروع لتتوزع بين الوحدات السكنية بمختلف أنواعها مثل: الشقق السكنية، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة، وفيلات التاون هاوس، وبين المساحات الخضراء ومظاهر الخضرة الخلابة والحدائق المليئة بالأشجار، والمسطحات المائية بمياهها السماوية المبهجة للعين، والمناطق المخصصة لعددٍ من الخدمات الهامة.

وتأسست المدينة كمدينة كاملة مكتفية ذاتيًا في قلب القاهرة الجديدة، تجد فيها كل احتياجاتك، وتتميز بالهدوء والمساحات الخضراء والمرافق والخدمات الموزعة بشكل متساوٍ بين الوحدات، كما صُممت هذه المباني على الطراز العصري ونمط الحياة الغربية، وتختلف في مساحاتها لتلبية احتياج كل عميل، حيث يصل متوسط مساحة التاون هاوس إلى 270 مترًا مربعًا، والتوين هاوس إلى 313 مترًا مربعًا، والفيلات إلى 343 مترًا مربعًا، ومجهزة جميعها بالمرافق والخدمات على أعلى مستوى من الحداثة والرقي.



المطور العقاري لكمبوند سيتي جيت في القاهرة الجديدة

تعد شركة الديار القطرية هي الشركة المنفذة لمشروع سيتى جيت، ولكن نظرًا للمقاطعة التي قد حدثت قبل عامين من قِبل الحكومة المصرية مع دولة قطر، فقد أوقفت الشركة العمل الخاص بها داخل مصر. ولكن سرعان ما عادت الديار القطرية سيتي جيت إلى العمل عبر شركة بوابة الشرق بالقاهرة وهي من الشركات الجديدة في مجال التصميم العقاري، والتي تتولى اليوم مهام استكمال المشروع وتسليمه إلى العملاء.

وبالتوازي مع التطورات العقارية الهامة في دولة قطر، لم تتوقف الشركة عن التزامها بتحقيق رؤيتها في الحياة وهي تحسين نوعية الحياة والنهوض بالمجتمعات العمرانية على الساحة الدولية، واليوم أثبتت نفسها كواحدة من أكثر الشركات العقارية ثقةً

Regulatory information
Regulatory information

Reference

cseven-8703356

Listed

14 days ago


Payment method

Cash

Report this listing