LAND FOR SALE IN BAIT ALWATAN, THE 5TH SETTLEMENT

Plot of land in the Fourth District Beit Al Watan

Property Type:

Land

Property Size:

6,770 sqft / 629 sqm

Available from:

5 Jan 2024


9,250,000 EGP

Payment method

Cash



Report this listing

Location

Map

Bait Alwatan

Cairo, New Cairo City, The 5th Settlement

Agent

Said Sanad


Description

قطعة ارض- بالحي الرابع - بيت الوطن - مساحة 629متر.
مرحلة ثانية
مدفوع مقدم +قسط
( السعر المطلوب 9,250,000 مليون جنية مصري )


مميزات الحي الرابع بيت الوطن التجمع الخامس

موقع مميز: يعتبر الحي الرابع أحد أفضل أحياء بيت الوطن التجمع الخامس، حيث يطل مباشرة على شارع النوادي ويجاور أهم الأندية الرياضية فى مصر مثل النادي الأهلي التجمع الخامس، ويفصل بينه وبين الحي السادس محور بن زايد الشمالي.
تتواجد مشروعات بيت الوطن الحي الرابع في قلب شبكة طرق رئيسية، مما يسهل الوصول إليها وتنقل السكان داخل المنطقة وخارجها، تحاط مشاريع بيت الوطن بشوارع رئيسية مثل شارع التسعين الشمالي وطريق السويس ومحور محمد بن زايد، مما يوفر وسائل تواصل ممتازة مع مناطق أخرى في القاهرة الكبرى.
موقع بيت الوطن والمدن المحيطة: يعد امتدادا عمرانيا للقاهرة الجديدة من الاتجاه الشرقي، ويحاط بمدن مهمة مثل الرحاب ومدينتي، ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله موقعا استراتيجيا في مدينة القاهرة الجديدة.
تتكون مشروعات بيت الوطن الحي الرابع من دور أرضي و 3 أدوار متكررة بالإضافة لجراج ومخزن خاص بكل وحدة سكنية كما تم تخصيص 50% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والممرات.
الأندية الرياضية: تتوفر في المنطقة مجموعة من الأندية الرياضية المتنوعة التي تلبي احتياجات السكان في مختلف الرياضات. توفر هذه الأندية منشآت رياضية حديثة وملاعب لكرة القدم و التنس وحمامات السباحة ومراكز لياقة بدنية، مما يعزز نمط الحياة الصحي والنشاط البدني للسكان، من بين الأمثلة على الأندية الرياضية : النادي الأهلي التجمع الخامس ونادي الشرطة والجزيرة.

Reference:

aqar-share-7529886

Listed:

2 months ago


9,250,000 EGP

Payment method

Cash

Report this listing