IVILLA FOR SALE IN MOUNTAIN VIEW ICITY, 5TH SETTLEMENT COMPOUNDS

اقل سعر في السوق - مونتن فيو icity - i villa

Property Type:

iVilla

Property Size:

1,076 sqft / 100 sqm

Bedrooms:

2

Bathrooms:

2


6,100,000 EGP

Payment method

Cash



Report this listing

Location

Map

Mountain View iCity

Cairo, New Cairo City, The 5th Settlement, 5th Settlement Compounds

Agent

Amira Mohamed

The Address Infinity

(493 Properties)

Description

i villa garden - في اكبر مشروع في التجمع

لوكشن مميز جدا علي lagoon مباشره
100 متر + 55 جاردن

2 غرفه نوم
2 حمام

سعر
6.100.000

مقدم
2.650.000
المتبقي علي 8 سنين

عن لاجون بيتش بارك ماونتن فيو القاهره الجديده
معالم في لاجون بيتش بارك

استمتع بتجربة حياة شاطئية استثنائية خالية من الإجهاد في ماونتن فيو لاجون بيتش بارك، تخيل العيش في مكان تستيقظ فيه دائمًا على منظر ساحر، فلا يوجد شيء أفضل من أن يكون منزلك على الشاطئ في قلب القاهرة الجديدة.
بحيرات شاطئية صالحة للسباحة: يتميز الكمبوند بوجود بحيرات يمكن السباحة بها تبلغ مساحتها 25000 متر مربع من المياه الزرقاء الصافية، تشتهر بتقنيات الترشيح المتطورة التي ستسمح لك بالسباحة في أفضل المياه والاستمتاع بتجربة سحرية تشعرك وكأنك تقضى إجازة صيفية.
نادي الشاطئ: مكانًا يمكنك الاسترخاء فيه والاستمتاع بكافة الأنشطة الشاطئية الممكنة، حيث تشمل الرياضات المائية التجديف بالكاياك وركوب الأمواج على الماء ولوح التجديف والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.


عن لاجون بيتش بارك آي سيتي القاهرة الجديدة

لاجون بيتش بارك هي منطقة في كمبوند ماونتن فيو آي سيتي القاهرة الجديدة السكني، من تنفيذ شركة دي إم جي للتطوير العقاري، وهذه المرحلة مقسمة إلى مباني سكنية تطل على الطبيعة الساحرة، وخدمات ترفيهية مميزة ومتنوعة وأخري أساسية، مثل المناطق التجارية والمطاعم والكافيهات، وممرات للركض وركوب الدراجات ومناطق لعب مخصصة للأطفال.


موقع لاجون بيتش بارك ماونتن فيو اى سيتى

يتمتع كمبوند لاجون بيتش بارك بموقع مميز في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من الجامعة الأمريكية، ويبعد دقائق قليلة عن مشروعات هامة مثل ماونتن فيو 1 ماونتن فيو 2، كما أنه يقع على بعد دقائق من عدة طرق حيوية بما في ذلك طريق السويس وشارع الثورة.

أنواع الوحدات في لاجون بيتش بارك أي سيتي

ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة تقدم عدة أنواع من الوحدات السكنية في منطقة لاجون بيتش بارك، وهي منازل الشاطئ وأي فيلا جاردن وشقق ميلينيال وفلل مستقلة، بمساحات متنوعة تناسب كافة العملاء، وتتراوح المساحات بشكل عام ما بين 150 متر مربع وحتى 340 متر مربع.

Reference:

theadresinf-6852495

Listed:

5 months ago


6,100,000 EGP

Payment method

Cash

Report this listing