معرض سيتي سكيب مصر 2017

يعتبر سيتي سكيب أكبر معرض عقارات في مصر حيث يساهم في مجال الاستثمار العقاري بشكل كبير. تنظم شركة informa  الحدث وهي إحدى الشركات الدولية الرائدة في مجالات الأعمال التجارية وتقديم المعلومات وإقامة وتنظيم الأحداث الكبرى للشركات مثل المعارض والمؤتمرات. ويوفر حدث سيتي سكيب للمستثمرين والمشترين فرصة للقاء مباشرة مع مطوري المشاريع السكنية والتجارية الأكثر قسطا في المنطقة، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة امتلاك أفضل العقارات بأفضل الأسعار.

وتقام الدورة السادسة من مؤتمر سيتي سكيب مصر السنوي في الفترة 29 الى 30 مارس 2017 في فندق رويال ماكسيم بالاس كمبنسكي، القاهرة، مصر تحت شعار: خارطة طريق نحو الابتكار: معالجة تمويل المشاريع وتسويقها وتصميمها لتحقيق الازدهار. ويتم إقامة المعرض خلال الفترة 31 مارس – 3 أبريل 2017 في معرض القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، وهو المعرض العقاري الأكبر في مصر حيث يمكن للفرد رؤية  آلاف المشاريع والتواصل مع أكثر من 90 عارض دولي ومحلي  من مطورين عقاريين أو وكلاء أو معماريين وغيرهم الكثير.

  •         يوم الجمعة 31 مارس: 2:00 مساءا – 10:00 مساءا
  •         يوم السبت الأول من أبريل: 12:00 مساءا – 10:00 مساءا
  •         يوم الأحد الثاني من أبريل: 12:00 مساءا – 10:00 مساءا
  •         يوم الاثنين الثالث من أبريل: 12:00 مساءا – 10:00 مساءا

يقام معرض سيتي سكيب في مصر سنويا حيث يستهدف أكثر من 13000 شخص من الباحثين عن منازل.

وتٌعد لزيارة المعرض عدة مزايا منها:

  • توفير الوقت والمال مع اكتشاف أكبر مجموعة متنوعة من العقارات بالإضافة إلى العقارات في مرحلة التخطيط·         
  • معرفة المزيد عن السوق العقاري مع أبرز المتخصصين في هذا القطاع.
  • معرفة آخر أخبار السوق العقاري وأثر ذلك على عائدات الاستثمار في العقارات.
  • الاطلاع على احدث المنازل والمجمعات السكنية والمنتجعات والفنادق والأماكن الترفيهية في أجواء مختلفة.  

الجديد في معرض سيتي سكيب 2017:

  •     تنمية معلومات عن التسويق عبر الشبكات الاجتماعية
  •         نبذة مختصرة عن التوصيات و خطاب يلقيه رئيس المؤتمر
  •      التعرف على المزيد من المتحدثين ومناقشة موضوعات جديدة

ومن أهم المشاريع العقارية التي عرضت في سيتي سكيب مصر 2016:

لو ريف- ولافيدة-  ولاجونا باي السخنة. وقد تم عرض العديد من المشاريع في مدينة الرحاب مثل مورانو والمعز بلازا ومجمع 90 ومجمع ليلى السكني وعدد من المشاريع الأخرى مثل سيتي جيت وبلو كابيتال وعدد من المشاريع في مدينتي مثل وادي غالب وبلومار السخنة بالإضافة إلى المشاريع السكنية في كوالالمبور التابعة لمجموعة “أي كيو أي القابضة”.

أما بالنسبة للمشاريع العقارية المعروضة في سيتي سكيب مصر 2017، فهي تضم:

يماسول دلمار – قرية كامارس – الضو هايتس والضو ستراند  وأدونيس – فلل مطلة عالبحر وسبيكترم بوتيك ريزيدنس

المشاريع العقارية في معرض سيتي سكيب

وبلاج ريزيدانس وسيتي ستارز الساحل ولا فونتينا و بورتو ساوث بيتش و أمواج في الساحل و تركويز ومروج و زيزينيا المستقبل

المشروعات العقارية في معرض سيتي سكيب مصر 2017

وجرين سكوير ولافندا و كايرو111 و لايف بارك وبلومار السخنة ومادا ونادي بلاتينيوم وبلومار هيلز ومورانو ونيوبوليس وفينوس روك منتجع الغولف وبرومينيد نيو كايرو وبيزنس بلاس وفانتازيا وكابيتال ايست وعيادات العالي أكتوبر

معرض سيتي سكيب مصر 2017

ونورث بلاس ومدينتي ووايت باي وناينتي افينيو وعيادات العالي معادي واليجانتري واوزون وكايرو كابيتال سينتر.  

معرض سيتي سكيب مصر 2017

ومن الجدير بالذكر أيضا أن الراعي الرسمي والذهبي للحدث شركة “كوليرز انترناشيونال” التي تتميز بمكانة عالمية رائدة في مجال الخدمات العقارية التجارية. وأيضا تساهم  شركة ديارانا للعقارات وهي إحدى  أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر ,أحد أكبر عملاء شركة بروبرتي فايندر مصر في معرض سيتي سكيب لعام 2017. وتعرض شركة ديارنا مجموعة متنوعة من أفضل العقارات للبيع في التجمع الخامس والتي تختلف مابين شقق وفيلات ومنازل مزدوجة وتاون هاوس وبأسعار تناسب الجميع.

وأخيرا، سوف يشهد المعرض كلمة من كل من الدكتور باسل رشدي، العضو المنتدب ورئيس الاستثمار بنايل كابيتال واي تي فنتشرز وماجد شريف، الرئيس التنفيذي لشركة سوديك، وهشام الخشن، الرئيس التنفيذي لسامكريت للتنمية العمرانية وتوقعات كل منهما عن توجهات شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر وأسعار العقارات في الفترة القادمة. كما سيتناول المعرض مواضيع مهمة مثل معالجة تمويل المشاريع وتسويقها وتصميمها لتحقيق الازدهار.   

اكتشف أفضل العقارات المعروضة للبيع في مصر من هنا

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.