دليلك إلى أفضل 10 مطاعم في المهندسين

سواء كنت تبحث عن المأكولات المصرية الأصيلة، أو النكهات العالمية، ستجد في مطاعم المهندسين ما يناسب ذوقك. في هذه المقالة، سنذهب في جولة إلى أشهر مطاعم المهندسين، ونستكشف تنوعها في تقديم مختلف أنواع وأشكال الأطعمة، ونقدم لكم دليلاً لاختيار وجهتكم لتجربة طعام استثنائية.

  1. مطعم الدهان
  2. مطعم أبو شقرة
  3. أبو يوسف السوري
  4. مطعم وادي النيل
  5. مطعم طأطأ
  6. مطعم روستو
  7. مطعم السدة
  8. مطعم واحة اليمن
  9. مطعم بهية
  10. كانساس

مطعم الدهان

يتمتع مطعم الدهان بسمعة واسعة بين مطاعم المشويات المهندسين بطعمه الفريد وجودة الخدمة العالية، كما يتميز منيو الدهان بتشكيلة واسعة من الأطباق المشوية المميزة التي تتراوح بين اللحوم الطازجة، والدجاج الشهي، مع توفير خيارات متعددة من الأصناف الجانبية، ما يجعل الدهان من أفضل مطاعم المهندسين للمشويات.

عنوان مطعم الدهان

يقع مطعم الدهان في 38 شارع جامعة الدول العربية، بالمهندسين.

رقم الدهان

يمكنك الاتصال على رقم الدهان الخط الساخن 16194

مطاعم في المهندسين

مطعم أبو شقرة

عند الحديث عن أفضل المطاعم في المهندسين، خصوصًا في عالم المشويات فلا يمكننا تجاهل اسم أبو شقرة للمشويات. هذا المطعم الفريد يوفر لك تجربة الطعام الشرقي الأصيل في جو أنيق ومريح، سواء كنت ترغب في تذوق كباب لذيذ أو شاورما معدة بعناية، فإن منيو أبو شقرة لديه الكثير لتقدمه.

عنوان أبو شقرة

يعد مطعم ابو شقرة المهندسين من أشهر فروع أبو شقرة، ويقع في 17 شارع جامعة الدول العربية، بالمهندسين.

رقم ابو شقرة

للطلب أو الاستفسار، اتصل على أبو شقرة الخط الساخن 19090، أو يمكنك الاتصال على رقم أبو شقرة المهندسين وهو 0233444767 أو 0233444509.

أبو يوسف السوري

يعتبر مطعم أبو يوسف أحد أشهر المطاعم في المهندسين، حيث يوفر منيو أبو يوسف السوري مجموعة رائعة من الأطباق السورية الشهية، بالإضافة إلى خدمته الممتازة.

لذا، إذا كنت تبحث عن تجربة مأكولات سورية مميزة في المهندسين، فإن مطعم أبو يوسف السوري هو الخيار الأمثل لك.

عنوان أبو يوسف السوري

يقع مطعم أبو يوسف السوري في 19أ شارع الحجاز، ببرج الحجاز، بالمهندسين.

رقم أبو يوسف السوري

يمكنك التواصل مع المطعم من خلال أحد الأرقام التالية 01222760999، 0233456613، 01022534994.

أبو يوسف السوري

مطعم وادي النيل

يعد مطعم وادي النيل هي وجهة محبي الأسماك، حيث يقدم منيو وادي النيل المميز اختيارات رائعة من الأسماك المشوية والمقلية وغيرها من المأكولات البحرية الطازجة المطهوة بمختلف الطرق. وتندرج سلسلة مطاعم وادي النيل ضمن قائمة أفضل مطاعم أسماك في القاهرة.

عنوان وادي النيل

يقع أسماك وادى النيل المهندسين في 80 شارع وادي النيل، بميت عقبة، بالمهندسين.

رقم وادي النيل

يمكنك الاتصال على رقم تليفون أسماك وادى النيل من خلال الخط الساخن 19974.

مطعم طأطأ

يعد مطعم طأطأ للمأكولات البحرية واحدًا من أفضل مطاعم أسماك المهندسين وأشهرها في مصر. يوفر هذا المطعم تجربة طهي لا تُنسى، بفضل طأطأ المليئة بالأطباق البحرية الطازجة، التي تتضمن الجمبري، والسي فوود، والأسماك بجودة عالية، مع حرص المطعم على تقديم أفضل خدمة للعملاء.

عنوان مطعم طأطأ

يقع مطعم طأطأ المهندسين في 35 ش دمشق متفرع من شارع سوريا، بالمهندسين.

رقم مطعم طأطأ

للطلب أو الاستفسار يمكنك التواصل على أحد الأرقام التالية:  0237600110 –  0100306606501144482207.

مطعم روستو المهندسين

عند القيام بجولة في مطاعم شارع سوريا المهندسين، تجد مطعم روستو الذي يعد من أبرز الوجهات لتناول وجبة متكاملة من الأطباق الرئيسية أو السندوتشات.

إذ يشتهر منيو مطعم روستو بتنوعه وجودته العالية، موفرًا وجباته الشهيرة من الدجاج المشوي، بالإضافة إلى العديد من الأكلات الأخرى المتنوعة، إلى جانب تشكيلة ممتازة من السلطات والمقبلات المعدة بأفضل المكونات.

عنوان روستو المهندسين

يقع مطعم روستو المهندسين ب5 شارع سوريا، المتفرع من شارع جامعة الدول العربية، المهندسين.

رقم روستو المهندسين

للطلبات و الاستعلامات اتصل على الرقم الموحد 01200001100، أو على أحد أرقام روستو المهندسين: 0112422772201032323255.

روستو المهندسين

مطعم السدة

إلى محبي المأكولات الخليجية، يُعد مطعم السدة بالمهندسين المكان المثالي لتذوق ألذ طبق مندي في القاهرة. يتميز منيو السدة بضمه أشهى أنواع المندي والأكلات الأخرى الخليجية، مما يجعل تجربة الطعام في مطعم السدة أكثر من مجرد وجبة، لذلك، يصبح مطعم السدة من أفضل مطاعم المندي في القاهرة.

عنوان مطعم السدة

يتواجد مطعم السدة للمندي في 9 شارع جزيرة العرب، بالمهندسين.

رقم مطعم السدة

يمكنك التواصل مع مطعم السدة عن طريق الأرقام الآتية: 01278878889 – 01278878882.

مطعم السدة المهندسين

مطعم واحة اليمن

يوفر منيو مطعم واحة اليمن مجموعة من أشهى الوجبات اليمنية، إلى جانب المأكولات المصرية والخليجية المتنوعة، ما بين وجبات الفطور البسيطة حتى الأطباق الرئيسية والمندي، بالإضافة إلى قائمة من الأصناف الجانبية المميزة.

عنوان مطعم واحة اليمن

يقع مطعم واحة اليمن في 9 شارع جامعة الدول العربية، بالمهندسين.

رقم مطعم واحة اليمن

للطلب يمكنك الاتصال على رقم واحة اليمن وهو 01112223232

مطعم بهية

مطعم بهية هو أحد أشهر مطاعم المهندسين شارع جامعة الدول العربية، حيث يتميز منيو مطعم بهية بتقديمه تشكيلة واسعة من الأطباق المصرية والشرقية الأصيلة التي يُحبها الجميع، بدءًا من الشوربات الشهية، وصولاً إلى الأطباق الرئيسية والحلويات. لذلك، يعتبر مطعم بهية المهندسين وجهة مأكولات مثالية لجميع عشاق الطعام الشرقي.

عنوان مطعم بهية

يتواجد مطعم بهية المهندسين في 2 شارع جامعة الدول العربية، المهندسين.

رقم مطعم بهية

يمكنك التواصل عن طريق رقم مطعم بهية الخط الساخن 19074.

مطاعم المهندسين جامعة الدول

مطعم كانساس

مطعم كانساس المهندسين هو أحد أشهر مطاعم المهندسين شارع شهاب لعشاق الدجاج المقلي. ويضم كانساس منيو تحتوي على خيارات واسعة من أطباق وسندوتشات الفرايد تشيكن التي تتميز بنكهتها الغنية. 

ويعد كانساس أيضًا مكانًا رائعًا لجمع العائلة والأصدقاء، فالمطعم يتميز بالجودة والخدمة العالية، مما يجعله من أفضل مطاعم المهندسين للفرايد تشيكن.

عنوان كنساس

يقع كانساس المهندسين في 44 شارع شهاب، جزيرة العرب، بالمهندسين.

رقم كنساس

للتواصل مع المطعم، اتصل على رقم كنساس الخط الساخن 16213

كانساس فرع المهندسين

ختامًا، تقدم مطاعم المهندسين تجربة مذهلة للطعام، مما يجعل العيش في المهندسين يعني الاستمتاع بالحياة بأفضل ما يمكن تقديمه، سواء فيما يتعلق بالعيش الراقي أو الأطباق الشهية التي لا تُقاوم. 

وبغض النظر عما إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في المهندسين لتكون مسكنًا دائمًا أو كاستثمار عقاري، فسوف تجد المهندسين تقدم لك الراحة، والأمان والقرب من مرافق الحي الحيوية.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.